شلمبرجير وأفيفا تعلنان عن إبرام اتفاقية لتطوير الحلول الرقمية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير" وشركة "أفيفا" عن إبرام اتفاقية لدمج الحلول الطرفية وحلول الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية السحابية لمساعدة الشركات المشغلة على تحسين عمليات إنتاج النفط والغاز. ستعمل الشركتان معًا لتسهيل كيفية قيام الشركات المشغلة للطاقة بالحصول على البيانات الميدانية ومعالجتها وتشغيلها ومن أجل تحسين الفعالية والأداء في مواقع الآبار. ويتمثّل التركيز الأساسي للتعاون في ربط الأنظمة الطرفية بالتطبيقات في بيئة الاستكشاف والإنتاج الإدراكية "ديلفي"* لإدارة صحة المعدات بشكل أفضل وتحسين الأداء.

 

وقال راجيف سونتاليا، رئيس وحدة التحوّل الرقمي والدمج في "شلمبرجير"، في هذا السياق: "تجمع هذه الشراكة بين حلولنا الطرفية والسحابية مع نظام ’بيه آي‘ من ’أفيفا‘ لتحرير إمكانية الوصول بسلاسة إلى البيانات التي تعمل على تعزيز الرؤى والأعمال." وأضاف: "من خلال دمج خبراتنا في المجال وتقنياتنا الطرفية الآمنة وتطبيقاتنا الرقمية في بيئة ’ديلفي‘ مع ’أفيفا‘، سنمكّن العملاء من تعزيز الفعالية وتحويل عمليات الإنتاج الخاصة بهم".

 

ومن جهته، قال أندرو ماك كلوسكي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "أفيفا": "يتطلب التحول الرقمي للبنية التحتية الحيوية رؤية إستراتيجية تتخطى مفهوم التكنولوجيا بهدف تعزيز الفعالية وتقديم نتائج أعمال مربحة وتحقيق الاستدامة." وأضاف: "أبرزت الأحداث الاقتصادية الكلية التي وقعت مؤخراً الحاجة إلى المرونة في جميع القطاعات. يساهم تعاوننا مع شركة ’شلمبرجير‘ في تعزيز المرونة التشغيلية والفعالية الهندسية، إضافة إلى تمكين التسليم السريع للمنتجات والخدمات الجديدة لجعل الأصول والعمليات تعمل بسلاسة أكبر".

 

سيسمح هذا التعاون بتسويق القدرات ذات الصلة بإنترنت الأشياء والقدرات السحابية الخاصة بالشركتين على السواء. ويشمل ذلك القدرات الخاصة بمنصة إدارة البيانات لنظام "بيه آي" من "أفيفا" وخبرة "شلمبرجير" في هذا المجال وقدرات التحليل المزودة من قبل حلول "أغورا" الطرفية للذكاء الاصطناعي وحلول إنترنت الأشياء وبيئة "ديلفي". وتخطط الشركتان أيضًا لإجراء عمليات دمج تكنولوجية مشتركة ودعم المبيعات والخدمات وأنشطة طرح المنتجات في السوق.

 

لمحة عن "شلمبرجير"

 

تُعتبر "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SLB) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، نتعاون لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

 

لمحة عن "أفيفا"

 

تعد "أفيفا" شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات الصناعية، وتعمل على تعزيز التحول الرقمي والاستدامة. من خلال ربط قوة المعلومات والذكاء الاصطناعي بالرؤى البشرية، تتولى "أفيفا" تمكين فرق العمل من استخدام بياناتها لإطلاق العنان لقيمة جديدة. إننا نطلق على ذلك إسم "ذكاء الأداء". وتمكّن حافظة "أفيفا" الشاملة أكثر من 20 ألف مؤسسة صناعية من تصميم منتجاتها بطريقة ذكية أكثر والعمل بشكل أفضل وتعزيز فعالية الاستدامة. تدعم "أفيفا" العملاء من خلال منظومة موثوق بها تضم 5500 شريك و5700 مطور معتمد حول العالم. تتخذ الشركة من كامبريدج بالمملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها أكثر من 6500 موظف ولديها 90 مكتباً في أكثر من 40 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aveva.com.

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

 

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"يمكن"، و"نقدّر"، و"ننوي"، و"ننتظر"، و"سوف"، و"محتمل"، و"نرتقب" وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات او التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات الرقمية والشراكات أو الفوائد المتوقعة منها. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على التعرف على الفوائد المرجوة من الاستراتيجيات أو المبادرات أو الشراكات الرقمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو نتائج مثل هذه التغييرات التنموية)، أو في حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. تعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل "شلمبرجير" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

*علامة "شلمبرجير"

 

حقوق النشر لعام 2021 محفوظة لشركة "أفيفا سوليوشنز" المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. "أفيفا سوليوشنز" المحدودة مملوكة من شركة "أفيفا جروب". تعد "أفيفا" وشعارات "أفيفا" وأسماء منتجات "أفيفا" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "أفيفا جروب" أو الشركات الفرعية التابعة لها في المملكة المتحدة ودول أخرى. وتعتبر العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى علامات تجارية لشركاتها المعنية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20210930005462/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق