جلف بروكرز DMCC تفوز بجائزة أفضل وسيط لشبكات الاتصالات الإلكترونية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

حصدت شركة "جلف بروكرز DMCC"، إحدى شركات الوساطة الرائدة في دبي، جائزة أفضل وسيط لشبكات الاتصالات الإلكترونية "ECN" في معرض فوركس إكسبو في دبي. ويُعدّ تصويت الخبراء لصالح "جلف بروكرز DMCC" خير دليل على شعبية هذه العلامة التجارية، حيث تُزوّد شبكة الاتصالات الإلكترونية متداوليها بأفضل ظروف السوق.

 

وتعمل شركة "جلف بروكرز DMCC" منذ أكثر من 13 عاماً وتوفّر خدماتها الاستثمارية لكل من تجار التجزئة والمتداولين المؤسسيين. وتُوفّر هذه الشركة العضو في بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) مجموعة واسعة من أدوات التداول مثل المعادن، والعملات، والهيدروكربونات، والأسهم، وأنظمة التداول المتطوّرة عبر الإنترنت.

 

ويُعدّ معرض فوركس إكسبو حدثاً مخصصاً لمحترفي الفوركس للتعلم والاستكشاف في مجال تداول العملات الأجنبية. وبفضل مجتمع تداول يتجاوز عدد أعضاؤه 5,000 متداول، يُعتبر هذا المعرض أحد الأحداث الرئيسية في هذا المجال في العالم. ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 100 وسيط فوركس بالإضافة إلى نحو 70 متحدث من 30 جنسية من جميع أنحاء العالم.

 

"جلف بروكرز DMCC" هي شركة وساطة مالية مرخصة ونظامية مقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتعمل منذ عام 2007. وتحمل الشركة رقم التسجيل 0935 ورخصة رقم 30636 و607110.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://gulfbrokers.ae/

 

ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على مخاطر كبيرة وقد لا يكون ملائماً لجميع المستثمرين. لا يمكن الاعتماد على الأداء السابق للاستثمارات لتنبؤ الأداء المستقبلي. من الممكن أن تحقق أرباحاً أو تتكبد الخسائر. قد تخسر جزءاً من أو إجمالي المبلغ الذي قمت باستثماره.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق