وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021.. التقديم متاح حاليا براتب يصل إلى 750 ألف جنيه سنويا

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها السفارة الأمريكية بالقاهرة، عبر موقعها الإلكتروني، براتب يصل إلى 750 ألف جنيه مصريا سنويا.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في مقر القاهرة، والتي جاءت على النحو التالي:

موظف بريد Mailroom Clerk (USEFMs ONLY)

أعلنت السفارة الأمريكية عن حاجتها لشعل وظيفة موظف بريد، براتب 30.414 دولار سنويا، بما يعادل 479 ألف جنيه، بدوام كامل 40 ساعة في أسبوع، على أن يكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة هو 30 سبتمبر الجاري.

الشروط

وعن شروط الوظيفة، أعلنت السفارة أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الثانوية على الأقل، ويشترط وجود خبرة سابقة لا تقل عن عامين في مجال خدمة العملاء، أو مع خبرة بريدية عامة.

يجب على المتقدم أيضا أن يكون على معرفة جيدة في القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، ويجيد إجراء وإعداد التقارير عبر برنامج “ميكروسوفت أوفيس”.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

مساعد إداري – Administrative Assistant- All Interested Applicants

كما أعلنت السفارة عن حاجتها لشغل وظيفة مساعد إداري، بدوام كامل 40 ساعة في أسبوع، براتب 179.271 ألف جنيه سنويا، على أن يكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة يوم 10 أكتوبر المقبل.

الشروط

يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة في الشؤون الإدارية لا تقل عن 4 سنوات، كما يشترط أن يمتكل خبرة في الشؤون المالية لا تقل عن عامين، وأن يكون علة دراية واسعة بالمفاهيم والسياسات الإدارية.

كما يجب على المتقدم للوظيفة اجتياز اختبارات اللغتين العربية والإنجليزية، يجب أن يكون المتقدم للوظيفة قادر على بداية العمل في وقت قصير تحدده السفارة، وذلك بعد استلام تفويض الوكالة.

ممرضة مسجلة Registered Nurse (USEFMs ONLY)

كما أعلنت السفارة عبر موقعها الإلكتروني حاجتها لشغل وظيفين ممرضة مسجلة Registered Nurse (USEFMs ONLY)، موضحة أن آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة يوم 7 أكتوبر المقبل، ويكون العمل بهذه الوظيفة بدوام كامل 40 ساعة خلال الأسبوع.

وقد حددت السفارة راتب 47.619 دولار سنويا، أي بما بما يعادل مايقرب من 750 ألف جنيه مصري.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

الشروط:

كما أعلنت السفارة عن شروط وظيفة الممرضة المسجلة، وهي أن تمتلك المتقدمة خبرة لا تقل عن عامين بعد التأهل للعمل كممرضة محترفة، كما يجب أن تكون على دراية قوية باللغة الإنجليزية كتابة وتحدث وقراءة.

كما يجب أن تكون الممرصة حاصلة على رخصة تمريض صالحة، ويجب تقديم ما يفيد بذلك.

محلل مالي- Financial Management Analyst- Internal candidates only

وأعلنت السفارة عن حاجتها لشغل وظيفة محلل مالي، بدوام كامل 40 ساعة في أسبوع، براتب 265.979 ألف جنيه سنويا، على أن يكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة يوم 10 أكتوبر المقبل.

الشروط

اشترطت السفارة الأمريكية بالقاهرة أن يكون المتقدم لوظيفة المحلل المالي لديه خبرة 4 سنوات في العمل إداري وتحليلي.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

رئيس عمال مخازن- Warehouse Foreman- All Interested Applicants

كشفت السفارة أيضا عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس عمال مخازن، براتب بلغ 94.777 ألف جنيه، وبدوام كامل 40 ساعة في أسبوع، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 10 أكتوبر المقبل.

الشروط

يجب أن يكون المتقدم يمتلك خبرة في إدارة المستودعات، إضافة إلى أن يكون معرفة محدودة “المستوى الثاني” في التحدث باللغة الانجليزية، وأن يكون قادرا على توجيه تعليمات، وإدارة أكثر من 20 عاملا في المستودع.

منظم أمني للسكن- Residential Security Coordinator (USEFMs ONLY)

كشفت السفارة أيضا عن حاجتها لشغل وظيفة منظم أمني للسكن، براتب بلغ 38.056 ألف دولار سنويا بما يعادل مايقرب من 597.97 ألف جنيه مصري، وبدوام كامل 40 ساعة في أسبوع، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 11 أكتوبر المقبل.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021
وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021

كيفية التقديم على وظائف السفارة الأمريكية

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2021.. قالت السفارة الأمريكية في القاهرة أن التقديم في الوظائف السابق ذكرها يكون إلكترونيا فقط، ولن يلتفت للطلبات المقدمة بأي طريقة أخرى غير التقديم الإلكتروني.

ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل كاملة عن الوظائف المتاحة، وطبيعة العمل، وخطوات التقديم خطوة بخطوة عبر الرابط التالي من هنـــــــــــا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق