تم إطلاق BlueStacks X، أول خدمة ألعاب سحابية في العالم لألعاب الهواتف...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 4 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة BlueStacks Inc، وهي شركة رائدة في مجال ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر ومنصة ألعاب الجوال الرائدة في العالم، عن إطلاق BlueStacks X (beta)، وهي أول خدمة بث ألعاب للألعاب الجوال في العالم، قائمة على السحابة. تتوفر BlueStacks X على نظامي التشغيل Windows 10 و 11 و Mac و iOS و Android و Chromebook و Raspberry Pi، وهي خدمة الألعاب السحابية الوحيدة في السوق التي تقدم بثًا مجانيًا لألعاب الجوال عبر المنصات والأجهزة.

خدمة BlueStacks X (beta) مدعوم بتقنية سحابة مختلطة، تم إنشاؤها بالشراكة مع now.gg، الشركة الشقيقة لـ BlueStacks. تمكّن السحابة المختلطة السحابة من إلغاء تحميل أجزاء من عرض الحوسبة والرسومات إلى نقاط النهاية، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف السحابة ويمكّن المستخدمين من الاستمتاع بخدمة مجانية، ويمكن تحقيق ذلك باستخدام عميل أصلي ومتصفحات قادرة على عرض الرسومات الأصلية. تعمل هذه التقنية بشفافية ولا تتطلب أي تكامل من مطوري الألعاب.

"تجاوز BlueStacks App Player مؤخرًا مليار عملية تنزيل منذ إطلاقه، و BlueStacks X هو الخطوة التالية الطبيعية بالنسبة لنا. قال روزين شارما ، الرئيس التنفيذي لشركة BlueStacks Inc: ""تعد السحابة المختلطة طفرة تقنية كبيرة تجعل إطلاق الخدمة مجديًا اقتصاديًا، ونحن شريك موثوق به لأفضل مطوري ألعاب الجوال، وهناك الكثير من الإثارة بينهم حول BlueStacks X وبعض الابتكارات الأخرى التي نمتلكها مثل تكامل ديسكورد العميق."

كما قال أيفاتريكس (جوناثان فيرمين)، أحد أبرز المؤثرين في ألعاب الجوال: "في هذه الأيام، يعيش جميع اللاعبين عمليا على الديسكورد، ويعد إطلاق BlueStacks X كبوت ديسكورد، أمراً مبتكرًا وذكيًا للغاية، حيث يمكننا حرفيا النقر فوق رابط والانتقال إلى اللعبة.  ويمكنني تخصيص الخدمة لخادمي، بطريقة رائعة".

يمكن الوصول إلى BlueStacks X عبر متصفح الجوال على أنظمة iOS و Android و Windows 11 و Mac و Chromebooks وحتى بعض أجهزة التلفزيون الذكية. يتوفر عميل BlueStacks X الأصلي على أنظمة التشغيل Windows 11 و Windows 10 والإصدارات الأقدم من Windows. كما يمكن استخدام BlueStacks X بواسطة مستخدمي BlueStacks App Player.

تحتوي BlueStacks X (beta) بالفعل على أكثر من 200 لعبة، ويتم إضافة العديد من الألعاب الجديدة كل أسبوع. تحتوي الخدمة على مجموعة رائعة من ألعاب RPG والألعاب الإستراتيجية مع إضافة أنواع أخرى بمرور الوقت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق