جي إم إل وإي زد- ويل تبرمان شراكة لتقديم عجلة قيادة فريدة مدعومة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -الأحد 3 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جي آر إيه آي ماتر لابز" (المشار إليها فيما يلي بـ"جي إم إل")، وهي شركة رائدة في حلول الحوسبة المستوحاة من الدماغ، عن دخولها في شراكة مع "إي زد-ويل"، وهي شركة فرنسية متخصصة في العجلات الكهربائية المستقلة، لتطوير عجلة قيادة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للروبوتات الجوالة الذاتية التي ستتوفر في العام 2023.

وسيكون حل "إي زد-ويل" الحائز على جوائز عند جمعه مع "لايف-ريدي إيه آي" من "جي إم إل" تأثير كبير على قطاع الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد من خلال تقديم منصة روبوتات متحركة مطابقة لمواصفات السلامة وقادرة على تطبيق ميزات ذكية مثل تتبع الأشخاص وتجنب العقبات والمزيد. وبفضل التكامل الأمثل للمحرك والبطاريات والإلكترونيات والذكاء الاصطناعي داخل مركز "العجلة الذكية"، يمكن إضافتها بسرعة وسهولة لتطوير روبوت متحرك يستوفي معايير السلامة، ما يقلل تكاليف التطوير ويوفر حلولاً مرنة لعمليات النشر المختلفة.

وستقدّم "جي إم إل" و"إي زد-ويل" منصة عجلة قيادة تعمل بالذكاء الاصطناعي في المعارض التجارية "فيجين"/"موتيك"-2021، والتي ستقام في شتوتجارت ابتداءً من الخامس من أكتوبر. وستعرض "جي إم إل" منصة "لايف-ريدي إيه آي" مدمجة في روبوت متحرك، وستعرض "إي زد-ويل" حقيبة مفاتيح التشغيل "إس دبليو دي ستارتر كِت" التي تتميز بمنصة تطوير روبوتات جوالة ذاتية تطابق مواصفات السلامة.

وقال كرستيان فيربروج، المدير الأول لتطوير الأعمال لـ"جي إم إل" في أوروبا في هذا السياق: "تسمح لنا الشراكة مع ’إي زد-ويل‘ بالتركيز على الروبوتات الخاصة بالصناعة 4.0 وتلبي الحاجة الفورية. وهي تفتح الباب أمام عصر جديد من الروبوتات الجوالة التعاونية باستخدام شريحة ’لايف-ريدي إيه آي‘ المهمة من ’جي إم إل‘، وهي بنية حوسبة متطورة لم تسبق رؤيتها من قبل في مثل هذه التطبيقات".

وعبّر أنطوان جوان، الرئيس التنفيذي لـ"إي زد-ويل"، عن حماسه حول الشراكة قائلاً: "يعمل هذا التعاون المذهل مع ’جي إم إل‘ على دعم مجموعة عجلات القيادة الآمنة ’إس دبليو دي سيفتي ويل درايف‘ الجديدة الخاصة بنا بميزات غير مسبوقة في عالم حلول القيادة. وستوفر عجلات القيادة الآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بصفتها امتداداً لمنصتنا المطابقة لمواصفات السلامة للروبوتات الجوالة، لمجتمع الروبوتات مجموعة أدوات قوية ومتعددة الاستخدامات، بما يعزز تطوير الميزات الذكية مثل تتبع الأشخاص، والتعرف على البنية التحتية الثابتة، والتنبؤ بمسار العقبات وتحسين المسار من بين ميزات أخرى كثيرة. ومع بنية موفرة للتكلفة واستهلاك للطاقة منخفض للغاية، ستكون عجلات القيادة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بمثابة تغيير لقواعد اللعبة".

لمحة عن "جي آر إيه آي ماتر لابز"

نحن في "جي آر إيه آي ماتر لابز" نعمل في مجال الذكاء الاصطناعي الجاهز للحياة ("لايف-ريدي إيه آي")، وهو ذكاءٌ اصطناعي أقرب ما يكون إلى الطبيعي، ذكاءٌ اصطناعي يبدو حياً. ونحن نقدم رقائق مستوحاة من الدماغ تتصرف مثل البشر. مجالُنا الذكاء الاصطناعي الذي يجعل الآلات تعمل وتتفاعل في الوقت الفعلي، الذكاء الاصطناعي الذي يحسّن الطاقة ويزيد الكفاءة إلى أقصى الدرجات ويوفّر الوقت والمال والموارد الطبيعية الحيوية. أمّا قيادة "جي إم إل" فيتولّاها فريق من المهندسين ذوي البصيرة والخبرة ويدعمهم مستثمرون بارزون، بما في ذلك "آيبيونيكست" و"360 كابيتال بارتنرز" و"3 تي فاينانس" و"سيليست مانجمنت".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.graimatterlabs.ai.

لمحة عن "إي زد-ويل إس إيه إس"

تُعد "إي زد-ويل إس إيه إس" شركة تكنولوجية مبتكرة تأسست في عام 2009. وتعتبر التكنولوجيا التي تقترحتها "إي زد-ويل" الحل الأسرع والأبسط والأكثر تقدماً الذي يوفر الجر الكهربائي للمواد المتحركة المخصصة للمناولة والنقل. وفي العام 2020، قدمت "إي زد-ويل" أول عجلة قيادة آمنة مطابقة لمواصفات السلامة "سيفتي ويل درايف" في العالم مع التحكم المتكامل الآمن بحركة الروبوتات الجوالة. ويستخدم منتجات "إي زد-ويل" مئات الشركات الصناعية الكبرى في أوروبا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://ez-wheel.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق