جونز مانفيل تجدّد العهد ببناء غدٍ أفضل وتحدّد أهداف العام 2025 في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر -الأحد 3 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "جونز مانفيل" (المشار إليها فيما يلي بـ "جاي إم")، الشركة الرائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء الموفرة للطاقة ومواد الهندسة المتخصصة، وإحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، تقرير الاستدامة خاصتها للعام 2021. ويوضح التقرير السابع لشركة "جاي إم" التزامها بنهج حسن التوازن يعود بالفائدة على أصحاب المصلحة وكذلك الشركة. يمكنكم الاطلاع على التقرير عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.jm.com/sustainability.

وقال بوب وامبولت، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"جاي إم" في هذا الصدد: "تواصل ’جاي إم‘ رحلتها في الاستدامة بقصد وتعهد متجدد ببناء غد أفضل. وإنّما تركيزنا على الاستدامة يكمّل قيمنا الأساسية المتمثلة في الأفراد والشغف والأداء والحماية، التي تساعدنا على تحقيق تجارب إيجابية وقوية في العلاقات المشتركة لموظفينا وعملائنا وموردينا".

هذا ويتضمن التقرير الجديد تحديثاً للتقدم المحرز في تحقيق "جاي إم" أهداف الاستدامة لعام 2020 ويقدم أهداف الاستدامة لعام 2025 في إطار عالمي جديد.

ومن جانبه، قال تيم سواليس، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "جاي إم": "إن الأحداث المتعلقة بالوباء العالمي والظلم العنصري والتغير المناخي والتقلب الاقتصادي تعزز أهمية الاستدامة. ويهدف إطار الاستدامة الجديد لدينا إلى تقليل تأثيرنا على الكوكب من خلال الحد بشكل كبير من إنشاء النفايات وطمرها، وتوسيع دعم القوى العاملة العالمية لدينا مع التركيز على السلامة والتنوع والشمول، وابتكار منتجات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من أجل مستقبل خال من الكربون".

هذا وطُوّر التقرير للعام 2021 "وفقاً" للخيار الأساسي لمعايير إعداد تقارير الاستدامة الخاصة بالمبادرة العالمية لإعداد التقارير وخضع لمراجعة خدمة الإفصاح عن الأهمية النسبية في إطار المبادرة العالمية لإعداد التقارير.

لمحة عن "جونز مانفيل"

تُعتبر "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B)، شركة رائدة في تصنيع المنتجات العالية الجودة وتسويقها لعزل المباني، والعزل الميكانيكي، والأسقف التجارية وعزل الأسقف، بالإضافة إلى الألياف والأقمشة غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتخدم "جيه إم" الأسواق التي تشمل الطيران، والسيارات، والنقل، ومناولة الهواء، والأجهزة والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والأنابيب والمعدات، والترشيح، والعزل المائي، والبناء، والأرضيات، والديكورات الداخلية، وطاقة الرياح. وبدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وتتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 3 مليارات دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تضطلع بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تخدمها. ويعمل لدى شركة "جونز مانفيل" ثمانية آلاف موظف، وتدير نحو 46 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق