إنتلسات ستوفر الاتصال الجوي على أسطول إيه 220 التابع للخطوط الجوية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماكلين، فرجينيا -السبت 2 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): اختارت الخطوط الجوية الفرنسية "إنتلسات"، وهو مشغل أكبر شبكة ساتلية وأرضية متكاملة في العالم لتركيب حل اتصال "2 كي يو" على متن الطائرة عالي السرعة قائم على الأقمار الصناعية على 60 طائرة جديدة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية "إيه 220-300". مع بدء عمليات التسليم في عام 2021، ستتجه الطائرة إلى وجهات قصيرة ومتوسطة المدى تابعة لشبكة الخطوط الجوية الفرنسية.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210929005460/en/

 

هذا ويُعتبر حل "إنتلسات" نظام الاتصال الجوي الرائد في القطاع ("آي إف سي") لأنه يوفر ببساطة أعلى إنتاجية وأفضل موثوقية للطائرات والأجهزة على مستوى العالم، مما يوفر تجربة ركاب متصلة فائقة وصافي نقاط الترويج ("إن بيه إس") استثنائي.

 

وقال جون ويد، رئيس الطيران التجاري في شركة "إنتلسات" في هذا الصدد: "يشرفنا أن نتشارك مع الخطوط الجوية الفرنسية وأن نفرح ركّابهم بتجربة اتصال فائقة على متن طائرة ’إيرباص إيه 220‘ الأكثر حداثة". وأضاف: "توسع هذه المنحة من إجمالي أسطول ’إنتلسات‘ في الخطوط الجوية الفرنسية إلى 143 طائرة، بما في ذلك ’بي 777 إس‘ و’إيه 330 إس‘. تعد الخطوط الجوية الفرنسية شريك الطيران الثالث الذي اختار ’إنتلسات‘ على هيكل الطائرة ’إيه 220‘ وأول شريك طيران أوروبي مناسب لخط ’2 كي يو‘".

 

تُعتبر "إنتلسات 2 كي يو" تقنية الاتصال واسعة النطاق المستندة إلى الأقمار الصناعية الأكثر اعتماداً في مجال الطيران، والتي تستخدمها حالياً شركات الطيران الرائدة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا.

 

ومن جهته، قال فابيان بيلوس، نائب الرئيس الأول لتجربة العملاء في الخطوط الجوية الفرنسية: "أصبح الوصول إلى الإنترنت والقدرة على البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء السفر أمراً لا بد منه لعملائنا. وأضاف: "نحن سعداء بالشراكة مع ’إنتلسات‘ لتقديم هذه الخدمة لعملائنا".

 

وباستثمار ملياري دولار أمريكي، في البداية، تقوم "إنتلسات" ببناء شبكة عالمية موحدة للجيل الخامس من شأنها أن تدعم أي وصول للتكنولوجيا تقريباً، مما يمكن الجيل القادم من التنقل العالمي، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجيل الخامس. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المحددة البرمجيات ومتعددة المدارات ومتعددة الطبقات وشبكة متعددة النطاقات، نقدم لشركات الطيران النطاق الذي تعتمد عليه وطريقة واحدة أكثر قوة للاتصال بسهولة.

 

ومن المتوقع أن يتم تشغيل الاتصال على أسطول" إيه 220" التابع لشركة الخطوط الجوية الفرنسية عندما تدخل الطائرة الخدمة التجارية في خريف عام 2021.

 

لمحة عن "إنتلسات"

 

انطلاقاً من موقعها كالفريق الهندسي المصمّم لتكنولوجيا الأقمار الصناعيّة، تدير شركة "إنتلسات" شبكة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الأكثر ثقة في العالم. نقوم بتطبيق خبرتنا غير المسبوقة وامتدادنا العالمي لربط الناس والشركات التجاريّة والمجتمعات المحلية، مهما بلغت درجة الصعوبات. تقوم "إنتلسات" ببناء مستقبل الاتصالات العالمية مع أول شبكة للجيل الخامس هجينة متعددة المدارات ومحددة بالبرامج في العالم ومصممة لتغطية بسيطة وسلسة وآمنة على وجه التحديد عندما وأينما يحتاج عملاؤنا إليها. يمكنكم متابعة الرائدة في مجال الاتصال العالمي و "تخيلوا هنا"، معنا عبر  Intelsat.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210929005460/en/

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق