سوق برايت كوف ماركت بلايس الجديد يوسع منظومة شركاء التكنولوجيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، عن إطلاق سوق "برايت كوف ماركت بلايس"، وهي منصة العرض الأولى للبحث واكتشاف عمليات التكامل والتطبيقات التي توسع قدرات وقيمة منصة "برايت كوف" لاتصالات الفيديو. ويُعد سوق "برايت كوف ماركت بلايس" أحدث إصدارات الشركة الهادفة إلى تمكين عملاء "برايت كوف" من تقديم فيديو لا تشوبه شائبة إلى مشاهديهم، مع تقديم عمليات تكامل للمساعدة في إنشاء أصول الفيديو وتحقيق الدخل منها وتحليلها.

 

ويُعد الفيديو الوسيلة الأكثر تشويقاً لإيصال رسالة إلى أي جمهور كان. وسواء كنت تحاول التواصل مع الموظفين أو عشاق الرياضة في بلد آخر أو مع أحد عملاء التجارة الإلكترونية، قد يتطلّب إيجاد حل متكامل يمكنه حلّ تحديات الأعمال الفريدة بكفاءة الكثير من الوقت، إن لم يكن مستحيلاً. ومن خلال منصة "برايت كوف ماركت بلايس" الجديدة، يُمكن للعملاء البحث بسهولة عن حلول مُثبتة صُمّمت خصيصاً لتحسين منصة "برايت كوف".

 

وتواصل هذه المنظومة مسيرة نموها، حيث أُطلقت بالتزامن مع أكثر من 40 عملية تكامل تقنية من قبل العشرات من شركاء التكنولوجيا. ويمكن للعملاء البحث عن الحلول استناداً إلى تحدي الأعمال أو احتياجات الفئة المحدّدة أو اسم التطبيق أو منتجات برايت كوف" المحددة مباشرة من منصة "برايت كوف". ويمكن لشركاء التكنولوجيا التقدم بطلب إلى "برايت كوف ماركت بلايس" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: developer.marketplace.brightcove.com.

 

وتُقدم شركة "إن بلاير"، وهي إحدى شركاء التكنولوجيا الأوائل المدرجين في سوق "برايت كوف ماركت بلايس"، إمكانيات الدفع على كل مشاهدة للعملاء. وقال جورج ميك، الرئيس التنفيذي لشركة "إن بلاير": "تُسهِّل منصة ’برايت كوف ماركت بلايس‘ على أي شخص إيجادنا ومعرفة كيفية الحصول على عائد فوري على الاستثمار والتوسع بسرعة من خلال تحقيق الدخل من الفيديو وإدارة المشتركين. ويشعر الزوار براحة البال لأن الحلول التي يكتشفونها ستعمل بسلاسة في ’برايت كوف‘".

 

وقال الشريك التكنولوجي جوش ميلر، الرئيس التنفيذي المشارك والمؤسس المشارك لشركة "3 بلاي ميديا": "نريد أن نلتقي بالمؤسسات أينما كانت، ويعمل العديد منها بالفعل في ’برايت كوف‘. فمثلاً إذا احتاجت شركة إلى الامتثال لقوانين تعزيز الوصول أو تحسين تفاعل المشاهدين، يمكنهم إيجادنا في ’برايت كوف ماركت بلايس‘ والاندماج مباشرة مع منصة تعزيز الوصول الخاصة بـ’3 بلاي ميديا‘ لإضافة وصف صوتي وترجمة سمعية مرئية وشروحات مدعومة من الخبراء لفيديوهات ’برايت كوف‘ المباشرة أو عند الطلب".

 

وقال جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف": "يُمكننا، من خلال منصتنا المفتوحة وواجهات برمجة التطبيقات، مساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجياتها بأفضل كفاءة ممكنة. وتُتيح لنا منصة ’برايت كوف ماركت بلايس‘ توجيه العملاء إلى شركاء وعمليات تكامل يمكنهم الوثوق بها وحلول يمكنهم تحقيق الربح منها وأشخاص يساعدونهم على تحقيق أهدافهم."

 

إن منصة "برايت كوف ماركت بلايس" مفتوحة للجميع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://marketplace.brightcove.com

 

لمحة عن "برايت كوف"

تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 70 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و "لينكد إن" و "فيسبوك".

 

يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com. "برايت كوف". تقنية الفيديو المرادفة للأعمال.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210928005691/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق