ديليجنت تُعيّن نائب رئيس أوّل جديد لشؤون الشراكات العالمية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الجمعة 1 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت كوربوريشن" الرائدة عالمياً في مجال إدارة البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال ("جي آر سي") عن انضمام ريكاردو مورينو ليشغل منصب نائب الرئيس الأول الجديد لشؤون الشراكات العالمية، حيث سيقود النموّ التجاري للشركة في أمريكا اللاتينية.

 

وفي سياق الدور الذي استُحدث مؤخراً، سيُطوّر مورينو ويُنفّذ استراتيجية عالمية لتعزيز تدفق إيرادات جديدة لـ"ديليجنت" من خلال شراكات الدخول إلى السوق والتكنولوجيا، وتوسيع الموارد، والتمكين والحوافز لتحقيق أقصى قدرٍ من القيمة المتبادلة للشراكات. وسيتولّى مورينو أيضاً مسؤولية تعزيز توليد العائدات وتطوير الأعمال بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات في أمريكا اللاتينية للشركة.

 

وقالت ليزا إدواردز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "ديليجنت": "تُعد برمجيات الحوكمة والمخاطر والامتثال - والحلّ الجديد الخاص بنا لممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات – مناسبةً تماماً لمنظومة الشراكات. ويعكس هذا الدور الجديد تركيز ’ديليجنت‘ المتزايد على الموزّعين وخبراء تكامل الأنظمة والشراكات الاستراتيجية لتعزيز كفاءة عملائنا مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال. ويحمل ريكاردو في جعبته خبرة واسعة في تطوير الأعمال، وسيُسهم في تسريع انتشار أثرنا العالمي من خلال تحقيق القيمة القصوى من الشراكات للشركة وتعزيز حضورنا في أمريكا اللاتينية".

 

وينضم مورينو، وهو مسؤول تنفيذي متمرّس في مجال الشراكات يتمتّع بخبرة معمّقة وواسعة في أمريكا اللاتينية والعالم، إلى "ديليجنت" قادماً من "زيندسك"، حيث أسس أعمال الشراكة العالمية التي ساعدت الشركة على النمو لتصل إيراداتها إلى أكثر من مليار دولار أمريكي. وقاد مورينو سابقاً أعمال مبيعات شراكات بمليارات الدولارات بصفته مديراً عاماً ونائباً للرئيس لشؤون مبيعات الشراكات العالمية في "إنتل" وكنائب رئيس لشركة "سيسكو" في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية للمؤسسات الشريكة.

 

وقال ريكاردو مورينو: " تسير ’ديليجنت‘، بصفتها مزوداً رائداً في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال، على المسار الصحيح للنمو، ويؤكد استحداث هذا الدور على التزام الشركة المتزايد بتسخير الشراكات لتعميق تأثيرها وتلبية احتياجات العملاء. وأتطلّع قُدماً إلى توسيع برنامج شراكات ’ديليجنت‘ وزيادة حصتنا السوقية في أمريكا اللاتينية".

 

لمحة عن "ديليجنت"

تعتبر "ديليجنت" أكبر مزوّد للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال، وهي تقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف مؤسّسة حول العالم. وتضمن منصّتنا الحديثة للحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال حصول مجالس الإدارة، والمسؤولين التنفيذيّين، وقادة آخرين على رؤية شاملة ومتكاملة حول ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والتدقيق، والمخاطر، وأمن المعلومات، والأخلاقيات، والامتثال في جميع أنحاء المؤسسة. وتقدّم "ديليجنت" التكنولوجيا، والأفكار، والثقة إلى القادة ليتمكنوا من بناء مؤسسات أكثر كفاءة، وإنصافاً، ونجاحاً.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحافي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210928005612/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق