هوفر سي إس تعقد اتفاقية طويلة الأمد لإدارة المحفزات مع شركة إيه آر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الأربعاء 22 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "هوفر سي إس" أن تُعلن عن إبرام اتفاقية متعددة الأعوام مع شركة "أدفانسد ريفاينينج تكنولوجيز" ("إيه آر تي")، وهي مشروع مشترك بين شركة "دبليو آر جريس آند كو" الأمريكية المتخصّصة في المواد والمواد الكيميائية (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GRA) وشركة "شيفرون" الأمريكية للطاقة (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CVX)، بالشراكة مع شركة نفط البحرين ("بابكو"). وبموجب شروط الاتفاقية، ستزوّد شركة "هوفر سي إس" شركة "إيه آر تي" تغليفاً دائرياً للمحفزات وحلولاً لوجستية لدعم أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ "بابكو".

وفي الحادي عشر من أغسطس 2021، حضر المديرون التنفيذيون في "هوفر سي إس" حفل توقيع الاتفاقية مع الدكتور داوود ناصيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بابكو"، إلى جانب عدد من كبار الموظفين الإداريين والتنفيذيين من "بابكو" و"إيه آر تي" و"شيفرون لوموس جلوبال".

وفي هذا السياق، قال أراش حسانيان، نائب الرئيس الأول في شركة "هوفر سي إس": "يسرّنا أنّ نكون جزءاً من أكبر اتفاقية لإدارة المحفزات في تاريخ ’بابكو‘. ونتطلّع إلى العمل من كثب مع شركة ’إيه آر تي‘ في توفير حلول تغليف مستدامة وإدارة الجوانب الرئيسية للخدمات اللوجستية على امتداد سلسلة التوريد".

وقال جاغ ريدي، المدير الإداري لشركة "إيه آر تي": "تضطلع ’هوفر سي إس‘ بدور جوهري في مساعدتنا على التماشي مع مبادرات الاستدامة في ’بابكو‘. وتُمكِّننا حلولهم الرائدة للتغليف الدائري للمحفزات والخدمات اللوجستية في القطاع من تقديم حل مناسب ومستدام لعملائنا".

وستضطلع "هوفر سي إس" بدور جوهري أيضاً في نقل المحفزات الجديدة والمستنفدة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة البحرين وكوريا الجنوبية، إلى جانب توفير الخدمات اللوجستية والخدمات المتخصصة، من قبيل المناولة وإعادة التغليف وتحميل الشاحنات وإدارة الأسطول من خلال تقنية "فليت إيه آي" المملوكة من قِبَلها.

بالإضافة إلى ذلك، ستُحدّد "هوفر سي إس" فرصاً لتحسين عمليات التدوير ضمن سلسلة التوريد الخاصة بـشركة "إيه آر تي"، ما يضمن أن تكون أهداف الاستدامة وأهداف صافي الانبعاثات المعدومة في طليعة استراتيجيتها.

لمحة عن "هوفر سي إس"

تُمهِّد "هوفر سي إس" الطريق أمام العملاء عبر الأسواق النهائية للمواد الكيميائية والتكرير والصناعات العامة للابتعاد عن الحاويات ذات الاستخدام الواحد. فمن خلال أسطولها الإيجاري الكبير المؤلّف من حاويات السوائب الوسيطة السائلة والجافة القابلة لإعادة الاستخدام وخزانات الحاويات الدولية متعددة الأنماط المُصمّمة وفق معايير المنظمة الدولية للمعايير (آيزو)، إلى جانب خدمات إدارة السلامة وإدارة الأسطول، تُسهّل حلول التغليف المستدامة المُقدّمة من "هوفر سي إس" عمليات التدوير في سلسلة التوريد، ما يؤدي إلى خفض الأثر البيئي من خلال تقليل استخدام المواد البلاستيكية، والحفاظ على المياه، وخفض انبعاثات غازات الدفيئة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hooversolutions.com.

لمحة عن "إيه آر تي هيدرو بروسيسنج"

تُعدّ شركة "إيه آر تي"، وهي مشروع مشترك بين شركتي "غرايس" و"شيفرون"، مورّداً رئيسياً لمحفزات المعالجة المائية التي تنتج وقوداً أنظف. وتمثّل "إيه آر تي هيدرو بروسيسنج" حافظة كاملة من تقنيات المعالجة المائية المتبقية، والتكسير الهيدروجيني، والمعالجة المائية للزيوت، وتقنيات المعالجة الهيدروجينية المقطرة للمحفز من خلال شبكة تصنيع عالمية. وتجمع "إيه آر تي هيدرو بروسيسنج" بين خبرة "شيفرون" الواسعة في عمليات التكرير وتكنولوجيا المحفّزات والتطوير وقيادة تصميم العمليات والترخيص مع علم المواد من شركة "غرايس" والتصنيع الكيميائي المتخصص والمبيعات العالمية ونقاط القوة التقنية، بهدف تحسين ربحية المصافي من خلال الحلول التحفيزية التي تعمل على تحسين الجودة وإنتاج أنواع الوقود المكرر من مجموعة متنوعة من المواد الأولية. ويعمل فريق "إيه آر تي" بسلاسة مع "سي إل جي"، وهي مشروع مشترك بين شركة "شيفرون" الأمريكية وشركة "لاموس تكنولوجي" الرائدة في مجال ترخيص تكنولوجيا المعالجة ذات الصلة بتقنيات التكرير بالتكسير الهيدروجيني وأنواع الوقود البديلة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ART_Hydroprocessing.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210921005149/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق