أندرسن جلوبال تواصل توسعها في آسيا بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 22 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُواصل شركة "أندرسن جلوبال" توسعها في آسيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "حليم هونج آند كويك أدفوكايتس آند سوليسيتورز" ("إتش إتش كيو") الماليزية للمحاماة.

وتقدم "إتش إتش كيو"، التي تأسست عام 2000، قدرات قانونية متكاملة الخدمات في تسوية النزاعات البديلة، والخدمات المصرفية والمالية، وشؤون الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ، والطاقة والبنية التحتية، والتقاضي، والعقارات والبناء. من خلال مكاتبها المنتشرة في كوالالمبور وجوهور وبينانغ، تقدم الشركة خدماتها لمجموعة واسعة من الشركات المحلية والعالمية بالإضافة إلى الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستثمرين الأجانب.

وفي هذا السياق، قال داتو كويك نجي مينغ، الشريك الإداري في الشركة: "نهدف إلى تمكين الأفراد والشركات عبر تزويدهم بأفضل الخدمات القانونية ضمن فئتها وخلق أثر اجتماعي ذي قيمة مضافة بفضل قدراتنا. ونحن نوظف أولئك الذين يسعون جاهدين لتحقيق الأفضل ويمتلكون عقلية إيجابية. ويكرّس فريقنا جهوده للاستثمار في موظفينا بهدف تقديم خدمة وحلول استثنائية لعملائنا. ويُسهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في توسيع منصتنا وقدرتنا على تقديم حلول سلسة ومتكاملة للمشكلات القانونية والضريبية التي يواجهها عملاؤنا المحليون والأجانب في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "من شأن المعرفة الثقافية والخبرات العميقة والواسعة التي تتمتع بها ’إتش إتش كيو‘ في أسواق المنطقة أن تُوفّر قيمة فورية لعملائنا وموظفينا بالتزامن مع تزايد المتطلبات في المنطقة. وتُعدّ ماليزيا إضافة هامة لمنصتنا العالمية، ويعزز التزام الشركة بالإدارة الرشيدة والخدمة المتميزة قدرتنا على تلبية احتياجات العملاء في الاقتصادات العالمية الكبرى".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 8 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 301 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210921005423/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق