سي إس سي تضيف اثنين من رواد القطاع في لوكسمبورغ؛ تؤمن إدارة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير-الأربعاء 22 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة، بتوسيع عملياتها بشكل كبير في لوكسمبورغ من خلال تأمين إدارة صناديق جديدة وتراخيص إيداع وإضافة اثنين من المديرين التنفيذيين ذوي الخبرة للمساعدة في قيادة نموها في السوق. وهذا يوسع كذلك إدارة الصناديق الأوروبية لشركة "سي إس سي" وعروض الإيداع التي تقدمها.

ومن خلال هذه التعيينات الرئيسية، سيستفيد العملاء من إضافة أكثر من 30 عاماً من الخبرة المشتركة في القطاع إلى عروض الخدمات طويلة الأمد لشركة "سي إس سي"، بما في ذلك مجموعة من الاستثمارات البديلة وأسواق رأس المال وحلول الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، ستفتح هذه التراخيص الجديدة خدمات جديدة وأساسية للعملاء في لوكسمبورغ، وهو مركز مالي أوروبي رئيسي آخر في البصمة المتنامية لشركة "سي إس سي".

موهبة مخضرمة وخبرة محلية

انضم بيار ميفسود إلى منصب المدير العام لخدمات الإيداع في الأسواق المالية العالمية لشركة "سي إس سي"، بينما انضم إيف شيريت لمنصب المدير العام لإدارة الصناديق في الأسواق المالية العالمية لشركة "سي إس سي". وسيعمل كلاهما مع لوران بيليك، المدير الإداري لأسواق رأس المال في أوروبا، المسؤول عن الإدارة العامة، بما في ذلك الشؤون المالية والعمليات في لوكسمبورغ.

وقال بيليك في هذا السياق: "سيضيف بيار وإيف قيمة كبيرة لعملائنا". وأضاف: "نظراً لأن شركة ’سي إس سي‘ مملوكة للقطاع الخاص، يمكننا استثمار المزيد من الوقت والجهد لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا والتركيز على الجوانب المعقدة في احتياجاتهم وأسواقهم الفريدة. نحن نتبع النهج نفسه مع موظفينا، مما سمح لنا بتطوير أفضل المواهب في القطاع والاحتفاظ بها لتزويد العملاء بقاعدة المعرفة والاستقرار والخدمة ذات المستوى العالمي التي تشتهر بها شركة ’سي إس سي‘، محلياً وحول العالم".

هذا ويأتي ميفسود إلى "سي إس سي" مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في قطاع صناديق الاستثمار البديلة، مع التركيز على الأسهم الخاصة والعقارات ورأس المال الاستثماري والبنية التحتية وصناديق الديون. شغل ميفسود سابقاً مناصب قيادية في "إدموند دي روتشيلد" (أوروبا) العامة المحدودة، وبنك "سيتكو نيديرلاند" العامة ذات المسؤولية المحدودة فرع لوكسمبورغ، و"كوينتيت لوكسمبورغ".

ومن جانبه، قال ميفسود: "يتجاوز عدد الصناديق التي تتخذ من لوكسمبورغ مقراً لها جميع الاسواق الأوروبية الأخرى، ومن ثم فان القدرة على تقديم خدمات وديعة للأصول البديلة تسمح لشركة ’سي إس سي‘ بمنح العملاء مرونة أكبر سواء كانوا متمركزين هنا أو في مكان آخر".

وفي الوقت نفسه، شغل شيريت مناصب عليا في قطاع صناديق الاستثمار البديلة في لوكسمبورغ لشركات مثل "ألتر دوموس"، و"أرندت سيرفيسز"، و"أوكوريان". ويجيد شيريت خمس لغات وهو محاسب قانوني معتمد.

وقال شيريت في معرض تعليقه: "أتطلع قدماً إلى العمل مع لوران وبيار وبقية فريقنا الموهوب متعدد اللغات في لوكسمبورغ لمساعدة عملائنا على التنقل في البيئة المتزايدة التعقيد التي يواجهونها. وسواء كانوا بحاجة إلى إدارة الأموال أو خدمات الإيداع أو كليهما، فإن فريق ’سي إس سي‘ المركزي يوفر للعملاء الوصول العالمي وجودة الخدمة التي لا مثيل لها والملتزمة بدعم أعمالهم".

لمحة عن شركة "سي إس سي"

تقدّم شركة "سي إس سي" الرائدة مجموعة من الخدمات الإدارية المتخصصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامة والخاصة، والمؤسسات التي تحتاج إلى دعم ائتماني وإداري. وتُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وحوالي 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة ماليّة. يعمل أخصائيو "سي إس سي" المتمرسون في الأسواق المالية العالمية في مراكز مالية رئيسية في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالمية قادرة على إجراء العمليات في أي مكان يوجد فيه عملاؤنا- ونتمكن من تحقيق ذلك من خلال نشر الخبراء في كل قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خدمات "سي إس سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cscgfm.com

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210921005284/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق