إي إم جي إيه تقدم مشورة بجمع رأس مال للديون يبلغ 300 مليون دولار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يُعلن بنك الاستشارة العالمية للأسواق الناشئة المحدود ("إي إم جي إيه") المتخصص والمرتكز على الأسواق الناشئة عن صفقة تاريخية لجمع رأس مال الديون المقدمة والتي ستسمح لشركة "بي تي جي باكتشوال" بتوسيع أنشطة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التابعة لها في البرازيل.

وتم تقديم تسهيلات الديون بقيمة 300 مليون دولار أمريكي من قبل شركة تمويل التتمية الدولية الأمريكية "دي إف سي"، وتعد هذه الصفقة أكبر صفقة تسهيلات ديون مقدمة بمشورة "إي إم جي إيه" على الإطلاق، وتأتي بعد صفقة بقيمة 140 مليون دولار أمريكي تم إنجازها العام الماضي مع الوكالة الألمانية للاستثمار والتنمية "دي إي جي" و"بروباركو"، وهما مؤسستان إنمائيتان أوروبيتان.

وتأتي هذه العملية في وقت تستكشف فيه البنوك في جميع أنحاء العالم خيارات تمويل جديدة عابرة للحدود لتقديم المزيد من الدعم للشركات المتضررة من جائحة "كوفيد-19".

وتعليقاً على الصفقة، قال كايو زانيت من "بي تي جي باكتشوال": "يسر ’بي تي جي باكتشوال‘ للغاية أن تقدم الدعم لـ ’إي إم جي إيه ‘ لمتابعة هذه الصفقة التاريخية التي ستفيد أنشطة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التابعة لها في البرازيل. ونحن نواصل تطوير جميع أنشطتنا، وسيساعد التمويل المُقدّم من ’دي إف سي‘ في تعزيز المبادرة فيما يُولَّد تأثيراً إيجابياً قوياً في المجتمع من خلال دعم تحدي الاستثمار في النساء والتركيز على المناطق المحرومة اقتصادياً".

ومن جهته، قال ساجيف تشاكالاكال، العضو المنتدب للخدمات المصرفية الاستثمارية في "إي إم جي إيه": "كان من دواعي سرورنا مساعدة فريق ’بي تي جي‘ مرة أخرى من خلال تقديم المشورة لهذا التسهيل التاريخي الهادف إلى تمويل حافظة قروض أنشطة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم لـ’ بي تي جي ‘ في جميع أنحاء البرازيل. وتُعتبر ’دي إف سي ‘ شريكاً طويل الأجل لـ’إي إم جي إيه ‘ كما أن موقعها كمؤسسة بارزة لتمويل التنمية يوفر أيضاً مصدر تمويل استراتيجي جديد لـ’ بي تي جي ‘. وأضاف جيريمي دوبسون، العضو المنتدب لـ’ إي إم جي إيه" : "كان من دواعي سروري العمل مع جميع الأطراف في هذه الصفقة".

وسيدعم استثمار "دي إف سي"، وهو أكبر قرض للوكالة في أمريكا اللاتينية، إقراض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مع التركيز على الوصول إلى المناطق الشمالية والشمالية الشرقية المحرومة اقتصادياً والشركات التي تملكها النساء وتقودها في البرازيل. وقال ألجين ساجيري، نائب رئيس مكتب الشؤون الخارجية ورئيس المبادرات العالمية للمساواة بين الجنسين في "دي إف سي": "نحن فخورون بالشراكة مع ’بي تي جي باكتشوال‘ من خلال هذه الصفقة لإطلاق الإمكانات الاقتصادية الكاملة للمرأة والمساعدة في معالجة فجوات التنمية الريفية والتفاوت في الدخل في البرازيل".

لمحة عن "بي تي جي باكتشوال": تُعتبر شركة "بي تي جي" أكبر بنك استثماري في أمريكا اللاتينية، وسادس أكبر بنك في البرازيل من حيث حقوق المساهمين ولها دور رئيسي في تقديم القروض والضمانات لمجموعة واسعة من العملاء، من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى الشركات الكبيرة. وتُعد "بي تي جي" رائدة في تعزيز تمويل المناخ في البرازيل وتؤدّي دوراً محورياً في توجيه الموارد نحو المشاريع ذات التأثير الإيجابي في المجتمع.

لمحة عن "دي إف سي": تعتبر مؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية ("دي إف سي") بنك التنمية الأمريكي. وهي تتعاون مع القطاع الخاص لتقديم حلول تمويلية تهدف إلى معالجة المشاكل التي تواجه العالم النامي.

بنك الاستشارة العالمية للأسواق الناشئة المحدود، الذي يتخذ من لندن مقرّاً له، يساعد المؤسسات والشركات المالية التي تبحث عن رأس مال للديون/للأسهم. ويجمع فريق "إي إم جي إيه" خبرة العقود من الزمن الضرورية لإتمام الصفقات في الدول الناشئة. ويواصل "إي إم جي إيه" توسيع وتثبيت موقعه كبنك استثماري متخصص مرتكز على الأسواق الناشئة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210920005212/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق