ويبرو تعلن عن مساحة الابتكار المشترك مع جوجل كلاود

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وبنغالور، الهند -السبت 18 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم  "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنيّة في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن إطلاق "ملتقى ويبرو-جوجل كلاود للابتكار السحابي" في بنغالور، الهند.

وستوفر مساحة التعاون السحابية هذه خبرة فنية داخلية، وتضمن الاعتماد السلس للسحابة، وتسريع الابتكار لتحفيز التحول في مجال الأعمال لصالح العملاء. ومن خلال الجمع بين الخبرة والموارد التي توفرهما منصة "ويبرو فولسترايد" للخدمات السحابية و "جوجل كلاود"، سيسمح مركز الابتكار هذا، الذي تم تطويره بشكل مشترك، بتقديم مزيج فريد من الأفراد والعمليات والمنصات التي ستتولى بشكل جماعي خلق تجربة مستقبلية للعملاء على مستوى العالم. كما سيستعرض هذا الملتقى المتطور المواهب والأدوات وأفضل الممارسات المطلوبة لتطوير التطبيقات ونشرها على "جوجل كلاود".

وقال جيسون آيكنهولز، نائب الرئيس الأول، والرئيس العالمي للمنظومات والشراكات، في "ويبرو المحدودة" في معرض تعليقه: "نحن متحمسون لتعزيز شراكتنا مع ’جوجل كلاود‘، ونتطلع إلى الاستفادة من’ ملتقى ويبرو-جوجل كلاود للابتكار السحابي‘ لزيادة الإمكانات السحابية، وبناء الحلول عبر القطاعات، ومساعدة عملائنا على تبسيط عملياتهم وسير عملهم. ويُعد ملتقى الابتكار الجديد هذا أحدث مثال على التزام ’ويبرو‘ المستمر بتزويد العملاء بالموارد والدعم ذات المستوى العالمي، ورؤية لمستقبل السحابة الخاصة بهم"

من جانبه، قال كيفين إيشبوراني، نائب الرئيس المؤسّسي للمنظومة العالميّة لدى "جوجل كلاود": " يعدّ كل من الابتكار والتمايز في الأعمال المحركان الرئيسيان لاعتماد السحابة، وهذا ما عزّز من أهمية مختبرات الابتكار حيث يمكن للعملاء تبادل الأفكار والتصميم واختبار حالات استخدام الابتكار بمساعدة الخبراء في القطاع". وأضاف: "يسعدنا تعزيز شراكتنا مع ’ويبرو‘ لتزويد عملائنا بالموارد التي يحتاجونها للانتقال برحلتهم السحابية إلى المستوى التالي"

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تُعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنيّة في الهند تحت الرمز( NSE: WIPRO، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفيّة، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 200 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعيّة

تمثل البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبليّة التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيليّة الماليّة المستقبليّة وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعيّة الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسيّة المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسيّة من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العاليّة والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدوليّة، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مناطق تركيزنا الأساسيّة، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكوميّة الماليّة، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونيّة المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكريّة، والظروف الاقتصاديّة العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشاريّة في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبليّة ونتائجنا التشغيليّة وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجيّة الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19". ويمكن إيجاد عرض مفصّل للمخاطر الإضافيّة التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبليّة في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنويّة وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعيّة شفويّة أو كتابيّة أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعيّة المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعيّة صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:/ https://www.businesswire.com/news/home/20210917005325/en

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق