دي إكس سي تكنولوجي ولينوفو تتعاونان مع الدكتور بيتر سكوت-مورجان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية-الجمعة 17 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) وشركة "لينوفو" عن تعاونهما مع عالم الروبوتات الرؤيوي الدكتور بيتر سكوت-مورجان ومؤسسته الخيرية لتطوير حلول تقنية مساعدة طموحة من خلال دمج أحدث الأجهزة والبرمجيات وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتمكين أصحاب الهمم والمرضى والأفراد الذين يعانون من ظروف صعبة.

يساهم سكوت-مورجان، الذي يُعرف بـ"أول إنسان مسيّر آلياً ("سايبورغ") في العالم"، في توسيع نطاق استخدام التكنولوجيا لإطالة حياة الأفراد وإثرائها. وفي عام 2017، تم تشخيصه بمرض الخلايا العصبية الحركية، المعروف أيضًا باسم التصلب الجانبي الضموري. عندما بدأت أولى الأعراض بالظهور، بدأ سكوت-مورجان في استكشاف الطرق المناسبة لقلب تطور هذا المرض النموذجي رأساً على عقب بفضل إيمانه بالإمكانيات اللامحدودة للتكنولوجيا. وتتمثل رؤية سكوت-مورجان في: "جعل الضعفاء في أمان، والمغلوب على أمرهم أقوياء، والتعساء أكثر ازدهاراً".

وفي هذا السياق، قال سكوت-مورجان: "يرتكز تعاوننا على الإيمان بالإمكانيات غير المستغلة للتكنولوجيا للتمكن من إطلاق العنان لأحلامنا - بغض النظر عمن نكون، ومهما كانت خلفيتنا، وظروفنا، وطموحاتنا". وعلى الرغم من أن الأطباء أبلغوه في البداية أنه لن يعيش سوى عامين، إلا أنّ سكوت-مورجان تبنى الشعار التالي: "أضف الأمل إلى الذكاء الاصطناعي والروبوتات!"

ستوفر "دي إكس سي" و"لينوفو" - إلى جانب فريق من المتطوعين والخبراء التقنيين الرائدين - الأجهزة ودعم البرمجيات والتكامل والخبرات في الذكاء الاصطناعي. وتشمل المبادرات الرئيسية ما يلي:

  • تطوير كراسي متحركة ذاتية القيادة للتنقل داخل المنازل وخارجها.
  • الحفاظ على شخصية الفرد بواسطة الشخصيات الرمزية التي تعرض سريعاً تفاصيل الصورة الواقعية؛
  • الاستفادة من الواقع المعزز كواجهة مستخدم يتم التحكم فيها بحركات العيون فقط؛
  • تسريع إنتاج وتخصيص الأصوات الرقمية المعبرة عاطفياً؛ و
  • دمج التكنولوجيا الذكية في جميع أنحاء المنازل العائلية لتحسين حياة جميع ساكنيها.

بالإضافة إلى تطوير حلول مخصصة، تبرعت "لينوفو" بمعدات حاسوبية لمكتب سكوت-مورجان في منزله. ومن جهته، قال كالفن كروسلين، الرئيس التنفيذي لشؤون التنوع في "لينوفو" ورئيس مؤسسة "لينوفو": "تقع على عاتقنا مسؤولية جعل التكنولوجيا القوية متاحة قدر الإمكان وخلق فرص جديدة. وهذا هو السبب الذي يدفعنا لدعم فكرة التكنولوجيا الأكثر ذكاءً المتاحة للجميع، وأنا ممتن للدكتور سكوت-مورجان لدعوتنا للتعاون معه ومشاركتنا بجزء صغير من رؤيته الاستثنائية".

ستكون شركة "دي إكس سي" الشركة المسؤولة عن تكامل التكنولوجيا. ومن خلال نشر القدرات التي تتيحها حزمة التقنيات المؤسسية، ستوفر "دي إكس سي" المعرفة والخبرة التقنية لضمان التكامل السلس والآمن عبر البنية التحتية والتطبيقات والتحليلات والحلول الهندسية.

ومن جانبه، قال ستيف توربي، رئيس شركة "دي إكس سي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "بيتر هو مصدر إلهام مذهل بالنسبة لنا". وأضاف: "سيقدم فريق ’دي إكس سي‘ الاستشارات والدعم لتحديد المتطلبات، والبنية الهدف، وخارطة الطريق التكنولوجية. وسيمكّن الفريق بشكل خاص وظائف تتبع العين ولوحات المفاتيح الافتراضية والكلام وأداء الشخصيات الرمزية. بالتعاون مع المؤسسة، يُبرهن بيتر عن شغف دؤوب لدفعنا لتحدي التفكير بشأن كيفية استخدام التكنولوجيا لتحسين حياة الأفراد والمجتمع برمّته".

تعرفوا على المزيد حول الدكتور بيتر سكوت-مورجان، بما في ذلك خلفيته وأبحاثه المستمرة وفرص المشاركة في هذه المبادرة من خلال مؤسسة سكوت-مورجان.

وتابع سكوت-مورجان حديثه قائلاً: "لقد طبقت أبحاثي التي أجريتها طوال حياتي لكي أعيد كتابة مستقبلي - وكان هذه فرصة محظوظة للغاية! ولكن الأهم من ذلك، حظينا الآن بفرصة لإعادة كتابة مستقبل الملايين - أو بالأحرى المليارات الأفراد - من خلال تطبيق الدروس المستفادة لجعل الضعفاء في أمان، والمغلوب على أمرهم أقوياء، والتعساء أكثر ازدهاراً. أردت إيجاد طريقة للتحرر من معوقات جسدي الذي لم يعد صالحاً فجأة، والتغلب على تشخيصي بمرض مدمر وإعادة تصور ما يمكن أن يعنيه ’المرض العضال‘. يمكننا مساعدة كل من يشعر بالحرمان. إذ أصبح بإمكانهم النهوض مثل طائر الفينيق! بفضل الدعم الاستثنائي من زوجي فرانسيس، وعدد لا يحصى من المتعاونين اللطفاء واللامعين، والشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا مثل ’دي إكس سي‘ و’لينوفو‘، بدأت أرى أن المستقبل الذي كان يومًا ما مظلمًا قد أصبح مشرقًا بشكل لا يصدق".

لمحة عن "دي إكس سي تكنولوجي"

تقوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DXC) بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة. وبفضل خبرة الشركة التي تمتد على عدة عقود في مجال تحفيز الابتكار، تثق أكبر الشركات في العالم بشركة "دي إكس سي" من أجل نشر حزمة التقنيات المؤسّسية خاصتنا من أجل توفير مستويات جديدة من الأداء والتنافسيّة وتجارب العملاء. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تقديم التميز لعملائنا وزملائنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: DXC.com.

لمحة عن "لينوفو"

تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 60 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في 180 سوقاً حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتدعم (من خلال الأجهزة والبنى التحتية) وتمكّن (من خلال الحلول، والخدمات، والبرمجيات) ملايين العملاء كلّ يوم، وتخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة للجميع في كلّ مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.lenovo.com، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".

لمحة عن "لينوفو تيك وورلد" لعام 2021 والدكتور بيتر سكوت-مورجان

انضم سكوت-مورجان إلى "لينوفو" خلال مشاركتها في فعاليات "لينوفو تيك وورلد" في 8 سبتمبر للتحدث مع ثورستن ستريملو، مدير الاستشارات الاستراتيجية للمؤسسات في "لينوفو"، حول أهدافهما المشتركة المتمثلة في تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع.

وقال ستريملو، الذي يقود الجهود التي تبذلها "لينوفو": "يشرفني كثيراً العمل مع بيتر، وهو عالم لامع للغاية وإنسان ملهم". وأضاف: "نحن نركّز كثيرًا على تعزيز إمكانية الوصول للحلول والتنوع في ’لينوفو‘، وهذه فرصة فريدة لكي نضمن أن يساهم ابتكارنا بإحداث فرق حقيقي - لكلّ من بيتر، وآمل للكثير من الأفراد الآخرين".

لمحة عن الشركاء الآخرين الذين يدعمون مؤسسة سكوت-مورجان

تشمل قائمة المتعاونين الرئيسيين الآخرين الذين يعملون بالفعل مع سكوت-مورجان على هذه المبادرة كلاًّ من ماثيو أيليت من "سيريبروك" وأماندا داربي من "أوبتيمايز 3 دي" في استوديوهات باينوود وآري شابيرو من "إمبودي ديجيتال".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210915005415/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق