مزارع الرميلة تتعاون مع فندق ومنتجع البحر

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت مزارع الرميلة، مورد منتجات الألبان الطازجة ذات الجودة العالية، شراكة واعدة مع فندق ومنتجع البحر بعد الشراكة الناجحة التي أسستها مع سلسلة فنادق و منتجعات العنوان في الفجيرة .و قال المدير العام لمزارع الرميلة ، عبد الله طالب، " إنشاء روابط قوية مع الشركات المحلية أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا. فبعد أن أسسنا أنفسنا في سوق المستهلك المباشر، أصبحت الخطوة التالية بالنسبة لنا التفرع في مسارات قيمة أخرى كهذه ".

شركتان ذات قيم مشتركة 

ومن المتوقع أن تعود هذه الشراكة الجديدة بالفائدة على كل من مزارع الرميلة وفندق ومنتجع البحر بشكل كبير حيث تهدف الشركتان إلى خدمة عملائها بمنتجات و خدمات عالية الجودة. كما تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات البحر بتقديم تجارب فاخرة لضيوفها، بينما نمت مزارع الرميلة لتصبح أكبر مورد لمنتجات الألبان في منطقة الفجيرة، التي سيقدمها المنتجع لضيوفه المميزين. كما ستستفيد مزارع الرميلة أيضًا من هذه الشراكة بتوفير الفندق مكانًا جديدًا لمشاركة منتجاتها المتميزة مع التركيبة السكانية الجديدة. وأكد طالب على أهمية هذه الشراكة التي تهدف إلى إرضاء العملاء المطلق قائلا، "فندق ومنتجع البحر مؤسسة محلية من الطراز الأول في الفجيرة وحقيقة أن منتجاتنا يتم تقديمها هناك دليل على التزامنا بالجودة والاحترام و الثقة المتبادلة بن الشركتين".

تكتسح مزارع الرميلة سوق المستهلك المباشر 

مازالت منتجات مزارع الرميلة هي الخيار الأول للعديد من المواطنين الإماراتيين وقد تم طرح منتجاتها المتميزة في السوق على نطاق واسع في جميع أنحاء الفجيرة عبر محلات السوبر ماركت والمطاعم والكافيهات منذ عام 2018. علاوة على ذلك، تدل أحدث شراكات الشركة بعد تفوقها في سوق المستهلك على أن مزارع الرميلة قوة لا يستهان بها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

يجب التنويه بأنه قد تم تدشين هذه الشراكة الأخيرة في 31 أغسطس من العام الجاري ، عندما أقيم حفل التوقيع الرسمي بين فندق ومنتجع البحر ومزارع الرميلة. و التقى ممثلون من الفندق المتميز ومزرعة الألبان في مرافق المزرعة لإطلاق شراكتهم رسميًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق