شركة "آي تي تي" تصدر ملحق تقرير الاستدامة لعام 2021؛ وتواصل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وايت بلينز، نيويورك-الأحد 12 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)--9 سبتمبر 2021-- قامت شركة "آي تي تي" (ITT Inc.) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ITT) بإصدار ملحق "آي تي تي" للاستدامة لعام 2021، وهو الملحق الثاني لتقرير الاستدامة لعام 2019، وهو تقرير الشركة الشامل حول التقدّم المحرز نحو تحقيق التزاماتها البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG). ويصف هذا الملحق بالتفصيل التطوّرات التي أحرزتها الشركة في العام 2020 نحو دمج ممارسات الإشراف البيئي والتأثير الاجتماعي في جميع العمليات والفرق والمجتمعات. وتتضمن قائمة الأولويات كلّاً من الصحة والسلامة، والتنوع، والمساواة وإدماج القوى العاملة، والبصمة البيئية، من بين أمور أخرى. وتشمل الإنجازات البارزة الرئيسية التي حققتها الشركة في العام 2020:

  • خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) بنسبة 25 في المائة
  • خفض نسبة النفايات المرسلة إلى مكبات النفايات بنحو 23 بالمائة
  • خفض نسبة حوادث العمل بـ 25 بالمائة
  • تصفية جميع المطالبات القانونية المعلقة والمستقبلية للإصابات الناجمة عن التعرض للأسبستوس

وقال لوكا سافي، رئيس الشركة ورئيسها التنفيذي:" نواصل السعي إلى دمج الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة في عملياتنا اليومية، مع الحفاظ في الوقت عينه على تركيزنا على صحة موظفينا وأعمالنا ومواردنا المالية." وأضاف: "في عام تميّز بكونه مليئاً بالتحديات الاستثنائية للجميع، أظهر فريقنا التزامه تجاه دعم ’آي تي تي‘ غبى تحقيق رسالتها المتمثّلة في جعل العالم مكانًا أفضل لجميع أصحاب المصلحة. وفي حين أنني سعيد للغاية بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن، من الواضح أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل نحو بلوغ هدفنا المطلق، وهو أن تصبح ’آي تي تي‘ شركة أكثر استدامة."

يغطّي التقرير، ملحق "آي تي تي" للاستدامة لعام 2021 (Sustainability ITT  2021 Supplement)، المبادرات وغيرها من المعلومات على مدى ثلاث سنوات مع التركيز على نتائج عام 2020. كما يتضمن مقاييس الاستدامة لعام 2020 لجميع مواقع "آي تي تي" العالمية. ووقد استند هذا التقرير إلى مجموعة متنوعة من المبادئ التوجيهية وأطر القياس، بما في ذلك تلك التي يقدّمها مجلس معايير محاسبة الاستدامة (SASB) والميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC). لمعرفة المزيد حول التزامات "آي تي تي" لخلق بيئة أكثر استدامة وإنصافًا، يرجى الاطلاع على تقرير "آي تي تي" للاستدامة لعام 2019 (Sustainability ITT 2019).

لمحة عن "آي تي تي"

تعدّ "آي تي تي" (ITT) شركة رائدة ومتنوعة لتصنيع المكونات المصمّمة بموجب أعلى المعايير الهندسية والحلول التقنية المخصصة لأسواق الطاقة والنقل والأسواق الصناعية. وبالاعتماد على إرثها الغني بالابتكار، تتعاون "آي تي تي" مع عملائها لتقديم حلول دائمة للقطاعات الرئيسية التي تدعم أسلوب حياتنا الحديث. وتتخذ الشركة من وايت بلينز، نيويورك مقرًّا رئيسيًّا لها مع موظفين تابعين لها في أكثر من 35 دولة ومبيعات في حوالي 125 دولة. وحققت الشركة عائدات بلغت 2،5 مليار دولار أمريكي في عام 2020. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.itt.com.

بيانات تطلعية

في هذا التقرير، تشير الكلمات والأسماء مثل "آي تي تي"، و"نحن"، والضمير المتصل "نا" إلى شركة "آي تي تي" (ITT Inc.)، وهي شركة تمّ تأسيسها ضمن سلطة إنديانا كولاية قضائية، وإلى الشركات التابعة لها المملوكة بالكامل، باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك أو حسبما يقتضيه السياق بخلاف ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التقرير على "بيانات تطلعية" تهدف إلى التأهل للملاذ الآمن من المسؤولية المنصوص عليه في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. ليست هذه البيانات التطلعية حقائق تاريخية، ولكنها تمثل اعتقادًا فحسب بشأن الأحداث المستقبلية بناءً على التوقعات والتقديرات والافتراضات الحالية حول أعمالنا والنتائج المالية المستقبلية والقطاع الذي نعمل فيه والتطورات القانونية والتنظيمية والاقتصادية الأخرى. وتتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، إشارات مرجعية إلى التوجيه والخطط الإستراتيجية المستقبلية والبيانات الأخرى التي تصف إستراتيجية عمل الشركة، وتوقعاتها، وأهدافها، وخططها، ونواياها أو أهدافها، وأي مناقشة حول التشغيل أو الآداء المستقبلي.

نحن نستخدم كلمات مثل "تتتطلّع"، و"تتوقع"، و"تتنبأ"، و"تنوي"، و"تخطط"، و"تعتقد"، و"تهدف"، و"المستقبل"، و"قد"، و"سوف"، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"يحتمل"، و"تواصل"، و"التوجيه" وغيرها من التعابير المماثلة لتحديد مثل هذه البيانات التطلعية. تُعد البيانات التطلعية غير مؤكدة ولا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة وشكوك وعوامل مهمة أخرى يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها صراحةً أو ضمينًا في هذه البيانات التطلعية أو تم استنتاجها بشكل معقول من هذه الأخيرة.

في حين أننا نعبّر في أي بيان تطلعي عن توقع أو اعتقاد بشأن النتائج أو الأحداث المستقبلية، فإن مثل هذا التوقع أو الاعتقاد يعتمد على الخطط والتوقعات الحالية لإدارتنا، التي يتم التعبير عنها بحسن نية ويُعتقد أن لها أساسًا معقولًا. على الرغم من ذلك، لا توجد ضمانات على أن التوقع أو الاعتقاد سيحدث أو أن النتائج المتوقعة ستتحقق. يمكن إيجاد معلومات إضافية حول العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو الأحداث الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في القسم تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقريرنا السنوي بموجب النموذج "10-كي" (10-K) والتقارير الفصلية بموجب النموذج "10-كيو" (10-Q وفي المستندات الأخرى المقدمة من وقت لآخر لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات.

لا تعتبر البيانات التطلعية الواردة في هذا التقرير صالحة إلا اعتبارًا من تاريخ صدوره. نحن لا نتعهد بأي التزام (وننكر صراحةً أي التزام) بتحديث أي بيانات تطلعية سواء أكانت مكتوبة أو شفهية نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210909005090/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق