آيديميا تقدّم الحلّ الأول من نوعه للتحقق من تسجيل الهوية عن بُعد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريستون، فيرجينيا -الأحد 12 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) — أعلنت "آيديميا" أنّها ستوفّر للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (التي تُعرف اختصاراً بوكالة "ناسا") حلاً فريداً من نوعه للتأكد عن بُعد من الهوية، والذي من شأنه أن يسمح للوكالة بالتحقق من هويات شركائها والمتعاونين معها وتسجيلهم عن بُعد.

تم تطوير حل التحقق من الهوية الفيدرالية عن بُعد من قبل "آيديميا"، وهي شركة رائدة توفّر خدمات الاعتماد والتحقق والتأكد من الهوية للحكومات. كما تقوم "آيديميا" أيضاً بصنع بطاقات التحقق من الهوية الشخصية  للحكومات الفيدرالية، على غرار بطاقة الوصول المشترك (CAC) المُعتمدة في وزارة الدفاع الأمريكية، كما تُصدر أغلب أوراق الاعتماد العائدة لرخصة القيادة الخاصة بكل ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيُساهم حلّ إثبات الهوية عن بُعد، الذي يتوافق تمامًا مع القواعد الإرشادية لإدارة الهوية الفيدرالية المنصوص عليها في المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST)  الرقم 800-63 إيه، ومستوى ضمان الهوية 2 (آي إيه إل 2)، بتمكين شركاء "ناسا" الجدد والحاليين و المتعاونين معها من استخدام أجهزتهم المحمولة لإستكمال أنشطة التسجيل المطلوبة، بما في ذلك التقاط صورة هويتهم وتأكيدها (وذلك من خلال خاصّية الكشف الحي) ورخصة القيادة وغيرها من نماذج آي -9 الاختيارية الصادرة عن دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أن حل التدقيق عن بعد المُقدّم من "آيديميا" قابل للتشغيل على الأجهزة العاملة بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد" على حدّ سواء.

وانطلاقاً من كون "آيديميا" شركة عالمية رائدة في الهوية المعزّزة وفي تزويد الوكالات الحكومية بخدمات الاعتماد والتحقق من الهوية، يساهم هذا التعاون بتزويد "ناسا" بقيمى مضافة، إذ يمكن لـ"ـآيديميا" التحقق من صحة عمليات التسجيل البيومتري التي تقوم بها "ناسا" ومقارنتها بمجموعة واسعة من المستندات المصدر التي تمتلك "آيديميا" إمكانية الوصول إليها بهدف التأكد من صحة المعلومات.

وقال بول أرونهايم، نائب رئيس المبيعات الفيدرالية والتجارية في "آيديميا" أمريكا الشمالية: "تتشرّف ’أيديميا‘ بدعم ’ناسا‘ من خلال تزويدها بالتقنيات الأكثر أماناً وتطوّراً في مجال التحقق من الهوية والتي لا تتجاوز المعايير الحكومية فحسب، بل تقدم أيضاً حلولاً مبتكرة عن بُعد لمواكبة بيئة العمل المتغيرة باستمرار خاصةً مع الزيادة الكبيرة في أنظمة العمل المرن عن بُعد."

وتقود "آيديميا" السوق من حيث توفير تقنيات تحديد الهوية إلى قائمة طويلة من الوكالات الفيدرالية، وتتمتع بسجل حافل بالنجاحات التي حققتها مع هذه الشراكات. تجدر الإشارة إلى أن "آيديميا" قد سجلت أكثر من 11 مليون شخص في برنامج الفحص المُسبق من إدارة أمن المواصلات "تي إي آيه" (من ديسمبر 2013 حتى مايو 2013). وتعكس هذه النتائج التزام "آيديميا" طويل الأمد في تقديم أفضل خدمات الأمان لعملائها. وهي تتطلع إلى العمل مع "ناسا" لتوفير هذه الحلول الفعالة والسلسة.

لمحة عن شركة "آيديميا"

"آيديميا" الرائدة عالمياً في مجال الهوية المُعززة توفّر بيئة موثوقة تسمح للمواطنين والمستهلكين على حدّ سواء بممارسة أنشطتهم اليومية الأساسيّة (مثل الدفع والتواصل والسفر) في العالمين الواقعي والرقمي. فقد أصبح تأمين هويتنا في العالم الذي نعيش فيه اليوم أمراً بالغ الأهمية. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، وهي هوية تحرص على الخصوصية والثقة وتضمن إجراء معاملات آمنة وموثقة ويمكن التحقق منها، نعيد ابتكار طريقة التفكير في أحد أهمّ أصولنا، أيّ هويتنا، وإنتاجه، واستخدامه، وحمايته، سواء للأفراد أو الأشياء حيثما يكون الأمن مهمًا. ونحن نوفر الهوية المعزّزة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى الشركة 15 ألف موظف من حول العالم، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.idemia.com/usa أو متابعة حساب @idemia_NA على "تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210909005391/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق