شركة ليجنديري إنترتينمنت تطلق مجموعة ديون: فيوتشر أرتيفاكتس التي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوربانك، كاليفورنيا-الأحد 12 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): شركة "ليجنديري إنترتينمنت":

الحدث: احتفالاً بالإصدار الخريفي للحدث السينمائي الرائج لشركتي "وارنر بروس بيكتشرز" و"ليجنديري بيكتشرز"، ستقدم شركة "ليجنديري إنترتينمنت" مجموعة رسمية من رموز فيلم "ديون" (الكثبان الرملية) غير القابلة للاستبدال "إن إف تي" من التحف الرقمية المُستوحاة من العالم الغني لفيلم المخرج دينيس فيلنوف المنتظر، وذلك بالتعاون مع "آي في غاليري" واستوديوهات "لينييج ستوديوز" و"ميكرز بلايس". وستتضمن هذه المجموعة الموسّعة المفعمة بالمفاجآت أعمالاً فنية تُجسّد "تاريخ المستقبل"، بدءاً من لوحات ملكيّة غنيّة بالتفاصيل تنتمي إلى العالم الافتراضي لشخصيات أيقونية مُستوحاة من القاعات المقدسة لبيت أتريدس وبيت هاركونين، وانتهاءً بمنحوتات وتحف بُرجيّة مستخرجة من رمال أراكيس المتحركة المعروفة لدى السكان المحلّيين باسم "ديون" أو الكثبان الرملية.

ستُطلق مجموعة "ديون: فيوتشر أرتيفاكتس" (الكثبان الرملية: تحف مستقبلية) الحالية في 22 سبتمبر، وستتضمّن:

  • منحوتات رقمية: لأبرز شخصيات "ديون" صُنعت لتشبه طاقم الممثلين في الفيلم، بما في ذلك، نسختان لشخصية بول أتريدس (التي أدّاها الممثّل تيموثي شالاميه)، وشخصية تشاني (التي أدّتها الممثّلة زندايا)، وشخصية بارون فلاديمير هاركونين (التي أدّاها الممثّل ستيلان سكارسجارد)، وشخصية ليدي جيسيكا (التي أدّتها الممثّلة ريبيكا فيرغسون)، وشخصية دانكان إيداهو (التي أدّاها الممثّل جايسون موموا) وشخصية دوك ليتو (التي أدّاها الممثّل أوسكار آيزاك).
  • مقطوعات "ديون" للموسيقار هانز زيمر: تسمو كل منحوتة برفقة مقتطفات من المقطوعة الأصلية الرائدة للموسيقار العالمي الشهير، هانز زيمر.
  • العمل الفنّي "سبايس": يُمكن لمحبي "ديون" اقتناء عمل فني ذو إصدار محدود للاحتفال بـ"سبايس"، لأنّ من يتحكّم بـ"سبايس" يتحكّم بالكون، كما يعلم كل عشّاق "ديون".

المجموعة الموسعة المقرر إطلاقها خلال الأسابيع المُقبلة (سيتم الإعلان عن التواريخ لاحقاً):

ستتواصل الإثارة في برنامج "ديون: فيوتشر أرتيفاكتس" (الكثبان الرملية: تحف مستقبلية) مع إطلاق إصدارات إضافية تضم تذكارات سينمائية وقطعاً فنية تُضفي المزيد من الروعة على هذا المتحف الرقمي المشوّق.

ستتضمن القطع الفنية:

• مجموعة خاصة من القطع الأصلية لفنانين رقميين مشهورين مثل بوس لوجيك ومات غريفين وإن إف إن كاليان

• منحوتات لتماثيل رقمية إضافية

• أسلحة خاصة بالعالم الافتراضي، بما في ذلك نصل "كريسنايف" الأسطوري

الزمان: سيتمّ إطلاق المجموعة في 22 سبتمبر، على أن يتمّ إطلاق قطع أثريّة إضافية على امتداد شهر أكتوبر.

المكان: تبدأ المغامرة عبر الرابط الإلكتروني: http://www.dunemovie.com/futureartifacts.

السبب: قال جايمس نجو، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة شؤون الامتياز بشركة "ليجنديري إنترتينمنت": "تمثل هذه المجموعة توجّهاً رائداً ومشوّقاً في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال. ويسعدنا استحداث تجربة جديدة يُمكن للمعجبين تحصيلها باستخدام أصول حصريّة مُستمدّة مباشرة من الفيلم لمنح عشّاق الفيلم طريقة جديدة تماماً للحصول على تذكارات الفيلم والانغماس أيضاً في عالم ’ديون‘.

لمحة عن فيلم "ديون" للمخرج دينيس فيلنوف

أخرج دينيس فيلنوف المرشح لجوائز الأوسكار فيلم "ديون" لصالح "وارنر بروس بيكتشرز" و"ليجنديري بيكتشرز". والفيلم من بطولة تيموثي تشالاميت المرشح لجوائز الأوسكار، وريبيكا فيرغسون، وأوسكار آيزاك، وجوش برولين المرشح لجوائز الأوسكار، وستيلان سكارسجارد، وديف باتيستا، وستيفن ماك كينلي هندرسون، وزندايا، وتشانغ تشن، وديفيد داستمالشيان، وشارون دنكان بروستر، و شارلوت رامبلينغ المرشحة لجوائز الأوسكار، وجايسون موموا، وخافيير بارديم الحائز على جائزة الأوسكار. وقد أخرج فيلنوف فيلم "ديون" من سيناريو لجون سبايهتس وفيلنوف وإريك روث الحائز على جائزة الأوسكار، استناداً إلى رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب فرانك هربرت. وأَنتج الفيلم كلّ من ماري بارنت المرشحة لـجائزة الأوسكار، وفيلنوف، وكايل بويتر، وجو كاراتشولو جونيور. وتضمّنت قائمة المُنتجين التنفيذيين كلاً من تانيا لابوانت، وجوشوا جرود، وهربرت دبليو غينز، وجون سبايهتس، وتوماس تول، وبرايان هيربيرت، وبيرون ميريت، وكيم هيربيرت، بالإضافة إلى كيفن جيه أندرسون الذي عمل كمستشار خاص. وتقدّم "وارنر بروس بيكتشرز" و"ليجنديري بيكتشرز" فيلم "ديون" للمخرج دينيس فيلنوف من إنتاج "ليجنديري بيكتشرز برودكشن". وسيصدر الفيلم في جميع أنحاء العالم هذا الخريف، في دور العرض اعتباراً من 15 سبتمبر دولياً وبتاريخ 22 أكتوبر في الولايات المتحدة في كلٍّ من دور العرض وعلى منصة "إتش بي أو ماكس"؛ وسيكون متاحاً على منصة "إتش بي أو ماكس" في الاشتراك الخالي من الإعلانات لمدة 31 يوم اعتباراً من إصداره في دور العرض. وصُنِّفّ الفيلم ضمن فئة "بيه جي-13"، أي أن مشاهدته تحتاج لانتباه الوالدين نتيجة احتوائه على سلسلة من المقاطع شديدة العنف وبعض الصور المزعجة والمواد الموحية.

لمحة عن مقطوعة هانز زيمر لفلم "ديون"

ألّف الموسيقار الأسطوري هانز زيمر وهو أحدّ العشّاق الأبديين لرواية "ديون" ثلاثة ألبومات موسيقية لفيلم "ديون" لصالح "وارنر بروس بيكتشرز" و"ليجنديري بيكتشرز". ويتوفر الألبوم الرقمي "ذا ديون سكيتشبوك" (موسيقى من الموسيقى التصويرية)، الذي يتكوّن من استكشافات موسيقية موسعة وغامرة لمقطوعة فيلم "ديون". وسيشهد يوم 17 سبتمبر إصدار الألبوم الرقمي "ديون" (الموسيقى التصويرية الأصلية للفيلم)، الذي يعرض مقطوعة "ديون" للملحن الشهير. أمّا 22 أكتوبر فسيشهد الإصدار الرقمي لمقطوعة "ذي آرت آند سول أوف ديون" (فن وروح الكثبان الرملية)- الموسيقى التصويرية المصاحبة للكتاب الذي يحمل العنوان ذاته، ما يُوفّر نسخاً فريدة لموضوعات الفيلم الرئيسة التي انتقاها زيمر.

لمحة عن شركة "ليجنديري إنترتينمنت"

تُعدّ "ليجنديري إنترتينمنت" شركة إعلامية رائدة تضمّ أقساماً للأفلام (ليجنديري بيكتشرز) والتلفاز والوسائط الرقمية (ليجنديري تيليفيجن آند ديجيتال ميديا) والقصص المصورة (ليجنديري كوميكس). وتُكرّس هذه الأقسام لامتلاك وإنتاج وتقديم المحتوى إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. وأسست شركة "ليجنديري إنترتينمنت" مكتبة من الوسائط البارزة التي تحظى بأكثر من مليون مشاهدة شهرياً، كما رسّخت مكانتها كعلامة تجارية موثوقة تواصل تقديم محتوى ترفيهي تجاري عالي الجودة، يضمّ بعضاً من البرامج ذات حقوق الملكية الفكرية الأكثر شهرة في العالم. وبالمجمل، حققت الإنتاجات المرتبطة بشركة "ليجنديري بيكتشرز" أرباحاً تزيد عن 18 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في شباك التذاكر. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.legendary.com.

لمحة عن "ميكرز بلايس"

تُعدّ "ميكرز بلايس" سوقاً رائدةً للرموز غير القابلة للاستبدال "إن إف تي" في مجال الفن الرقمي. وتستخدم "ميكرز بلايس"، التي أبصرت النور عام 2018، تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" لتسهيل بيع الأعمال الفنية الرقمية الأصلية وذات المصداقية، ما يضمن الندرة والملكيّة للمبدعين وجامعي التُحف. وركّزت "ميكرز بلايس" منذ تأسيسها على إتاحة الوصول لأكبر شريحة ممكنة، حيث استقطبت جمهوراً رئيسياً ضخماً باعتبارها أول سوق رموز غير قابلة للاستبدال يقبل المدفوعات بالعملة المشفرة (بالإيثريوم) وغير المشفرة (بالدولار الأمريكي) بفضل محفظة العملات المشفّرة ومعاملات بطاقات الائتمان، على التوالي. وساعدت "ميكرز بلايس" في تسليط الضوء على الفن الرقمي والرموز غير القابلة للاستبدال على الساحة العالمية، من خلال البيع التاريخي لعمل الفنان الرقمي بيبلز الذي حمل عنوان "إيفريديز: ذا فيرست 5000 دايز" مقابل 69.3 مليون دولار أمريكي بالشراكة مع دار "كريستيز" للمزادات في مارس 2021، وهو سعر قياسي لأي عمل فني رقمي. ويتجلّى الهدف البسيط لمهمتنا في تمكين مستقبل نابض بالحياة للإبداع الرقمي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210910005448/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق