يونيفراكس تستعرض تكنولوجيا "ساي فاب" خلال معرض البطاريات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوفالو، نيويورك-الأحد 12 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - ستستعرض "يونيفراكس"، وهي شركة عالميّة رائدة لتصنيع المواد المتخصّصة عالية الآداء، أحدث ابتكاراتها، تكنولوجيا بطاريات أنود ألياف السيليكون "ساي فاب" خلال معرض البطاريات (The Battery Show) الذي يُقام في نوفي، ميشيغان. كذلك، ستقدّم "يونيفراكس" تكنولوجيا أليف السيليكون الجديدة خلال عرض تقديمي تقني خلال "معرض البطاريات وتكنولوجيا المركبات الكهربائية والهجينة" لهذا العام والذي يُقام ما بين 14-16 سبتمبر في مركز "سوبوربان كوليكشن شو بلايس".

وسيقدم بروس زويتوس، كبير العلماء ومدير قسم أبحاث المواد لدى "يونيفراكس"، البيانات التي تم الحصول عليها في أعقاب عمليات الاختبار المتقدم لـتكنولوجيا "ساي فاب"، والتي أظهرت أداءً واعدًا في أنظمة بطاريات متعددة. تتيح تكنولوجيا "ساي فاب"، التي تمّ تصميمها بشكل خاص للأداء عالي السعة، كثافة طاقة أعلى بشكل ملحوظ في أنظمة بطاريات أيون الليثيوم، وقد تم اختباره بنجاح باستخدام حمولات إضافية من السيليكون بنسبة تزيد عن 40 بالمائة. من المتوقع أن يعرض زويتوس هذه النتائج خلال جلسة تقنية يوم الأربعاء 15 سبتمبر الساعة 2:30 مساءً في قاعة الكريستال.

وقال زويتوس في معرض تعليقه: "تؤدي بطاريات أيون الليثيوم دورًا محوريًا في حياتنا اليومية. وإلى جانب توفيرها كثافة أعلى من حيث الطاقة، ستوفر تكنولوجيا ’ساي فاب‘ شحنًا أسرع وعمرًا أطول للبطارية للتطبيقات، بما في ذلك السيارات الكهربائية، والإلكترونيات المحمولة، وأدوات الطاقة، وتخزين شبكة الطاقة، وصناعة الطيران. بفضل تكنولوجيا ’ساي فاب‘، يُظهر اختبارنا الأخير أن تقنيتنا يمكن أن توفر حلًّا بديلاً سريعًا يمكن دمجه في وقت مبكر اعتباراً من عام 2022، ما يتيح تطبيقات أفضل وأطول أداءً."

تتولى البيانات التي تم جمعها جزئيًا من قبل شركة "وايلد كات ديسكوفيري تكنولوجيز"، ومركز ابتكار البطاريات، دعم أداء تكنولوجيا "ساي فاب" الواعد من حيث السعة الأعلى بشكل ملحوظ والقدرة على الشحن السريع في مجموعات الأقطاب الكهربائية المختلفة.

ووفقًا للاختبار المتقدم الذي تم إجراؤه في عام 2021، أظهرت تكنولوجيا "ساي فاب":

• سعة قابلة للانعكاس تفوق 1000 مللي أمبير/جرام، ما يتيح تحسين كثافة الطاقة حسب الجاذبية بنسبة تصل إلى 20 بالمائة

• أداء قوي في مجموعات الأقطاب الكهربائية المختلفة، ما يسمح بمرونة التصميم لصانعي الخلايا ومصنعي المعدات الأصلية

• أداء مثبت في مجال الشحن والتفريغ عالي السرعة يصل إلى 4 سي

• أداء مثبت في درجات الحرارة العالية عند 45 درجة مئوية

• دورة شحن مستقرة مع حمولات عالية من السيليكون وأقل توسع في الحجم. لا تزال دورات شحن هذه البطاريات مستمرة.

• أدرجت تكنولوجيا "ساي فاب" في عمليات التصنيع الحالية؛ كما تمّ تطبيق تكنولوجيا "ساي فاب" بنجاح في عمليات بدء التشغيل في سيناريوهات التصنيع القياسية.

من جانبه، قال تشاد كانان، نائب الرئيس الأول للبحث والتطوير لدى "يونيفراكس": "بعد العمل مع مختبرات البطاريات ذات السمعة الطيبة والشركاء لاختبار تكنولوجيا ’ساي فاب‘، يسعدنا أن نشارك نتائج اختبار ’ساي فاب‘ في معرض البطاريات (The Battery Show) الأسبوع المقبل." وأضاف: "تبرهن بياناتنا أن تكنولوجيا ’ساي فاب‘ تقدم أداءً قويًا في ظروف الخلايا الواقعية والتطبيقات الواقعية. وبفضل الأداء الواعد لتكنولوجيا ’ساي فاب‘، وقدرة ’يونيفراكس‘ على توسيع نطاق التصنيع مع انطلاق عمليات أول خط تصنيع لتكنولوجيا ’ساي فاب‘ في موقع التصنيع الخاص بنا في إنديانا، نحن نسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا المتمثّل في إنتاج عشرات الأطنان المترية في أوائل عام 2022، كما نخطط لزيادة التصنيع إلا مئات الأطنان المترية بحلول عام 2023، ما يجعل من تكنولوجيا ’ساي فاب‘ حقيقة واقعة للعملاء."

بالإضافة إلى جلسة "ساي فاب" التقنية التي يديرها بروس زويتوس، ستكون "يونيفراكس" متاحة في الجناح رقم 1431 خلال معرض البطاريات (The Battery Show) 2021 الذي يُقام من 14-16 سبتمبر، لمناقشة تكنولوجيا "ساي فاب" مع الحضور المهتمين.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تكنولوجيا "ساي فاب"، وطلب عيّنة، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.sifab.com .

لمحة عن "يونيفراكس"

تقوم "يونيفراكس" بتطوير وتصنيع مواد متخصصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة بما في ذلك العزل الصناعي الذي يستخدم الحرارة المرتفعة، والمركبات الكهربائية، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، وغيرها المزيد. وتم تصميم منتجات "يونيفراكس" بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا بتوفير حلول أكثر مراعاةً للبيئة، وأنظف، وأكثر أماناً من أجل التحديات التي تعيق تطبيقاتهم. تملك "يونيفراكس" 37 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة ويعمل لديها أكثر من 2,700 موظف حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي:  www.unifrax.com. للحصول على التحديثات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن"، و"فيس بوك".

لمحة عن "كليرليك"

تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" شركة استثمارية رائدة تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة عبر الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة وذلك عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأجل للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً نحو 39 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عملية استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.clearlake.com  ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب  [email protected]

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210909005324/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق