شلمبرجير نيو إنيرجي تبرم اتفاقية مع إنر فينيو من أجل حلول تخزين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -السبت 11 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "شلمبرجير نيو إنيرجي" اليوم عن اتفاقية استثمار وتعاون لنشر تقنية بطاريات النيكل والهيدروجين المتميزة الفريدة من نوعها والتابعة لشركة "إنر فينيو" التي تُعد عامل تمكين رئيسي لحلول تخزين الطاقة الثابتة. وستعمل شركتا "شلمبرجير نيو إنيرجي" و"إنر فينيو" معاً لإحراز تقدم في نشر تكنولوجيا بطاريات النيكل والهيدروجين على نطاق واسع عبر أسواق عالمية مختارة.

 

هذا وتُعد حلول تخزين الطاقة ضرورية لتطور مزيج الطاقة حيث يتطلب انتقال الطاقة مساهمة أكبر من المصادر المتجددة. ويقوم التركيز على التوسع في استخدام الكهرباء بتسريع الحاجة إلى نشر واسع النطاق لحلول تخزين الطاقة الثابتة الآمنة والفعالة من حيث التكلفة والمستدامة والموثوقة. وتوجد سوق تنمو بسرعة لمثل هذه الحلول عبر شبكة التخزين على نطاق واسع، والتخزين التجاري والصناعي خارج الشبكة، والقطاعات السكنية.

 

وقال أشوك بيلاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير نيو إنيرجي" في هذا الصدد: "نحن في شركة ’شلمبرجير‘ نتوق إلى الاستفادة من خبرتنا التقنية وبصمتنا العالمية في إدخال تكنولوجيا ’إنر فينيو‘ إلى هذه السوق الناشئة المهمة. وإننا متحمسون للإمكانات التي تحملها هذه التكنولوجيا لانتقال الطاقة".

 

ومن جهته، قال يورغ هاينمان، الرئيس التنفيذي لشركة "إنر فينيو": "ستبرز شركة ’شلمبرجير نيو إنيرجي‘ كواحدة من رواد البنية التحتية لنقل الطاقة على المدى الطويل. ونحن نتطلع قدماً إلى دعم رؤية ’شلمبرجير‘ للطاقة الجديدة، وإلى العمل مع الشركة لجلب تكنولوجيا البطاريات الخاصة بنا إلى المؤسسات في جميع أنحاء العالم".

 

لمحة عن "شلمبرجير نيو إنيرجي"

 

تعدّ "شلمبرجير" المزود الرائد عالمياً للتكنولوجيا لصالح قطاع الطاقة العالمي. وتستكشف "شلمبرجير نيو إنيرجي" سبل النمو الجديدة بالاستفادة من رأس المال الفكري والتجاري لشركة "شلمبرجير" في الأسواق الناشئة، مع التركيز على تقنيات الطاقة منخفضة الكربون ومعدومة الكربون بشكل خاص. وتضمّ أنشطة الشركة مجموعة من المشاريع في مجالات انتاج الهيدروجين، والليثيوم، وتخزين الطاقة، وعزل ثاني أكسيد الكربون وتخزينه، والطاقة الحرارية الجوفية والطاقة الأرضية لتدفئة المباني وتبريدها.

 

للمزيد من المعلومات حول "شلمبرجير نيو إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newenergy.slb.com

 

لمحة عن "إنر فينو"

 

تقوم "إنر فينيو" ببناء تخزين للطاقة يتميز بالبساطة والأمن ولا يحتاج للصيانة من أجل ثورة الطاقة النظيفة - استناداً إلى التكنولوجيا التي أثبتت جدواها على مدى عقود في الظروف القاسية، والتي تم تطويرها الآن لتناسب تطبيقات تكامل الطاقة المتجددة الكبيرة. وتعد "إنر فينيو" أول من أدخل تكنولوجيا بطاريات الهيدروجين الفلزي التي أثبتت كفاءتها في مجال الطيران إلى ثورة الطاقة النظيفة، وهي توفر بديلاً ميسور التكلفة لبطاريات أيون الليثيوم بقدرات مناسبة تماماً لمواقع المشاريع البعيدة في الصحراء القاسية وللعملاء الراغبين في تطبيق مفهوم "التثبيت والنسيان" في ما يتعلق بحلول تخزين الطاقة. وتتخذ الشركة من فريمونت، بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها.

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

 

يتضمّن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نقدر"، و"ننوي"، و"نتوقع"، و"يجب"، و"قد" و"سوف" و"من المحتمل" و"هدف"، و"غاية" و"من المرجح" و"متوقع" وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل نمو الطلب المتوقع على حلول تخزين الطاقة الثابتة وتكنولوجيا بطارية النيكل والهيدروجين؛ التنبؤات أو التوقعات التي تتعلق بتطوير تكنولوجيا بطارية النيكل والهيدروجين التابعة لـ "إنر فينيو" أو الفوائد المتوقعة منها، وغيرها من مبادرات "شلمبرجير نيو إنيرجي"؛ وتنبؤات أو توقعات أخرى تتعلق بالتحول في مجال الطاقة والتغير المناخي العالمي. وتخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عدم القدرة على التعرف على الفوائد المرجوة من استراتيجيات شركة "شلمبرجير نيو إنيرجي"، والمبادرات والشراكات؛ المبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تعالج أثر التغير المناخي العالمي؛ المخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في الملفات العامة المودعة من قبل الشركات، بما في ذلك آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ"شلمبرجير" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أو المقدمة إليها. وفي حال تحقّق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو نتائج مثل هذه التغييرات التنموية)، أو في حال ثبت أنَّ الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. تُعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل الأطراف أي نيّة أو مسؤولية لنشر تحديث أي منها أو مراجعتها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20210908005635/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق