توليا تعلن عن نتائج النصف الأول من السنة المالية 2022، سجّل خلالها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الجمعة 10 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "توليا"، وهي المزود الرائد في مجال التكنولوجيا المالية لحلول رأس المال العامل، عن تحقيق نتائج قوية النصف الأول من السنة المالية، مع ارتفاع نسبة الإيرادات من حل تمويل سلسلة التوريد بنسبة 42 في المائة مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي.

 

خلال هذه الفترة، أضافت "توليا" أيضًا 11 بنكًا رئيسيًا كممولين لمنصتها متعددة الممولين، بما في ذلك بنك "إس إي بي" و "براديسكو" و "دي بي إس" و "كو بنك"، ما ساهم بترسيخ مكانتها في طليعة القطاع. وستؤدي إضافة شركاء التمويل هؤلاء إلى تمكين شركة التكنولوجيا المالية من الوصول إلى مجموعة تمويل أكبر وأكثر تنوعًا، مع توفير المزيد من الخيارات والتوافر لعملائها على مستوى العالم.

 

وفي النصف الأول من هذا العام، تعاقدت "توليا" مع عدد من العملاء الجدد، بما في ذلك شركات رائدة في قطاعات الأدوية والسلع الاستهلاكية والكيماويات وغيرها.

 

وتبقى "توليا" ملتزمة بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم، والتي ما زال عدد كبير منها يواجه تحديات مستمرة بسبب اضطرابات سلسلة التوريد الناجمة عن تفشي جائحة "كوفيد-19" وتعطل حركة الملاحة البحرية في قناة السويس. كما أضافت "توليا" أكثر من 160 ألف مورد إلى شبكتها في النصف الأول من هذا العام، مما أتاح للشركات إمكانية وصول أكبر على التمويل خلال أوقات الحاجة.

 

وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" في هذا السياق: "حققت ’توليا‘ أداءً قوياً في الربعين الأولين من هذا العام، وتشكّل هذه النتائج دليلاً على نمونا المستمر. أنا فخور جدًا بالدعم الذي تمكنا من تقديمه في مساعدة الشركات الموجودة ضمن شبكاتنا على توجيه احتياجاتهم في مجال رأس المال العامل، والحرص على أن تكون العملية سهلة وفعالة قدر الإمكان".

 

تتمثل مهمتنا في ’توليا‘ في تمكين الشركات من تحرير السيولة المحتجزة في سلاسل التوريد، ليس فقط لمساعدتها على الاستمرار، بل أيضاً على تحقيق الازدهار خلال هذه الأوقات الصعبة وما بعدها. يسعدنا أن نرحب بالكثير من المؤسسات المالية الرائدة إلى نموذجنا متعدد الممولين، والذي سيسمح لنا بمواصلة تقديم الخيارات للشركات عندما تكون في أمس الحاجة إليها ".

 

وقد شهد النصف الأول من العام أيضًا قيام "توليا" بتوسيع حلول رأس المال العامل في الصين وسنغافورة لدعم المزيد من العملاء حول العالم، بالإضافة إلى توسيع مجموعة الحلول لتشمل إدارة المخزون.

 

 

لمحة عن توليا

تعدّ "توليا" شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية لحلول إدارة رأس المال العامل تتخذ من سان فرانسيسكو، بكاليفورنيا مقراً لها. بفضل مزيج فريد من منصة التكنولوجيا والأفراد والعمليات الخاصة بها، تساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة في سلسلة التوريد الخاصة بهم. تتمثل رؤية "توليا" في إنشاء عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع وتلقي الدفعات. تستخدم شبكة مؤلفة من مليوني شركة تقنية "توليا" وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار سنويًا. تحظى "توليا" بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان" و "فودافون".

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.taulia.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210909005050/en/.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق