شركة ويمايد تطلق أول تحديث واسع النطاق للعبة تقمص الأدوار كثيفة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الجمعة 10 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

–(بزنيس واير): ستشهد لعبة "إم آي آر 4" أول تحديث رئيس لها عقب الإطلاق العالمي الناجح لها. وسيُكشف النقاب عن محتوى إضافي مثل أول معركة عشائر عالمية وتحدي العشائر وتدريب العزلة.

 

وأُعلن اليوم (10 سبتمبر) عن إطلاق محتوى جوهري إضافي باسم السيطرة على الوادي المخفي "هيدين فالي كابتشر". وتدور رُحى معركة السيطرة على الوادي المخفي بين عشائر مختلفة للتحكّم بمعدن "دارك ستيل"، وهو المورد الرئيس في اللعبة. وستندلع هذه المعركة كل أربعاء الساعة العاشرة مساءً اعتباراً من 15 سبتمبر بالوقيت المحلّي للمُخّدمات.

 

وفي هذا السياق، صرّح متحدّث باسم شركة "ويمايد" قائلاً: "ستمتلك العشيرة التي تحتلّ الوادي المخفي قوة وسلطةً هائلتين لإدارة تجارة معدن الـ’دارك ستيل‘. ويُمكن للعشائر احتكار المناجم عبر التحكّم بالدخول إلى الوادي المخفي، أو فرض ضرائب على معدن الـ’دارك ستيل‘ الذي تمّ تعدينه لصالح العشيرة. ويُمكن صهر معدن الـ’دارك ستيل‘ لصناعة عملة ’دراكو‘ وتبديلها مقابل رموز الأصول الافتراضية ’ويميكس‘ التي تُشكّل صلة وصل بين الموارد ضمن اللعبة والأصول في العالم الفعلي. وعليه، تؤثر معارك العشائر في نهاية المطاف على الاقتصادي الفعلي وتؤدي إلى معارك أكثر حِدّةً بين العشائر".

 

ونظراً للزيادة السريعة في أعداد اللاعبين، أضفنا مخدماً جديداً لمنطقة أمريكا الجنوبية "إس إيه"، ما يُتيح للاعبين الاستمتاع باللعبة في بيئة مريحة أكثر.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة.

 

لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين "إم آي آر 4"، "من أرض معركتي إلى ساحة حربنا"!

 

تتوفّر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52486657/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق