تخفيضات معارض “أهلًا مدارس” تصل لـ 30%

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي أن معارض أهلًا مدارس للعام الحالي 2021 ستقام تحت رعاية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة وستشهد المعارض خصم كبير لا يقل عن نسبة 30%، ولفت لوجود مقترح لوضع خطة سنوية لتوقيتات إقامة المعارض ليتم عرضها على رئيس الحكومة لتكون هناك رؤية كاملة لتطوير وإقامة المعارض داخل وخارج مصر.

تخفيضات معرض أهلًا مدارس

أضاف وزير التموين أن عدد العارضين في معرض أهلًا مدارس خلال هذا العام يصل إلى 210 عارض على مساحة تصل إلى ثلاثة ألف متر مربع، مقامة بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية في الصغر بمدينة نصر.

مواعيد معرض أهلًا مدارس

ستبدأ فعاليات معرض أهلًا مدراس اعتبارًا من يوم الخميس القادم الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري حتى نهاية الشهر، بمشاركة معظم شعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي كالتالي، شعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، بالإضافة لشعبة الملابس الجاهزة وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، كما يشارك في الفعاليات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركة القابضة للصناعات الغذائية بالتعاون مع اتحاد الصناعات الغذائية.

معرض أهلًا مدارس 2021

سيتم طرح كافة احتياجات المدارس في أقسام معرض أهلًا مدراس من أدوات مكتبية مثل الكشاكيل والكراسات والكتب بالإضافة لعرض مجموعة من الأدوات الجلدية والأحذية والملابس المدرسية بالإضافة لعرض أجهزة الحاسب الآلي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا لتبك المعارض باعتبارها استراتيجية تهدف لتخفيف الأعباء عن المواطنين في هذه المناسبات، كما أن توجيهات السيد الرئيس تقضي بنشر تلك النوعية من المعارض في كافة المحافظات والمدن والمراكز، بالتعاون مع الغرف التجارية والمحافظين لتحديد الأماكن التي سيتم فيها إقامة تلك المعارض.

التموين تطالب المواطنين الزائرين لمعرض أهلًا مدارس بإتباع الإجراءات الاحترازية

طالب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين الزائرين لمعارض أهلًا مدارس خلال هذا العام بإتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية في ظل تفضي جائحة كورونا من خلال ارتداء الكمامات الطبية الوقائية وقياس درجة حرارة الأشخاص الزائرين وعمل ممرات داخلية تسمح للزائرين بسهولة التنقل والتحرك في أروقة وأجنحة المعرض بكل سهولة.

إقرأ خلال أيام.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق