أندرسن جلوبال تؤسس حضوراً لها في سوق هونغ كونغ

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت "أندرسن جلوبال" بتعزيز حضورها في هونغ كونغ، الصين من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "كووك ييه آند شان" ("كي واي سي")، ما يتيح لها توسيع تغطيتها إلى واحدة من أهم الأسواق في المنطقة.

تأسست الشركة في عام 1994 كشركة محاماة متخصّصة في مجال قانون الشركات وأسواق رأس المال تحت اسم "كووك آند ييه"، وقد أعيد إطلاقها في عام 2014 تحت إسم "كي واي سي" على يد مجموعة من المحامين ممن عملوا سابقاً في مؤسسات دولية. يعمل لدى الشركة حالياً تسعة شركاء وأكثر من 25 محترفاً ولديها خبرة في مجموعة واسعة من مجالات العمل، بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ وأسواق رأس المال وقانون الشركات والمؤسسات التجارية والتحقيقات التنظيمية والامتثال وتسوية النزاعات وقانون الاستثمار الصيني.

وقال لاري كووك، الشريك المؤسس في "كي واي سي" في معرض تعليقه: "نواصل الاعتزاز بالتزامنا بتقديم خدمات قانونية تتّسم بأعلى مستويات الجودة." وأضاف: "تقدم ’أندرسن جلوبال‘ أفضل الخدمات الضريبية والقانونية ضمن فئتها بطريقة سلسة في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى التعاون مع الرابطة وتقديم حلول تآزرية بشأن المعاملات المعقدة العابرة للحدود والمسائل القانونية ".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السياق: "تعدّ هونغ كونغ سوقاً هامة للغاية في آسيا، ونحن محظوظون لتمكننا من التعاون مع مثل هذه الشركة المميزة." وأضاف: "تتمتع ’كي واي سي‘ بمعرفة عميقة منقطعة النظير وخبرة واسعة في مجال خدمة العملاء في الصين المحلية والإقليمية والقارية. يمثّل وجودنا في هذه السوق جزءاً من استراتيجيتنا الشاملة، ويعدّنا لمواصلة التوسع، فيما نركز فيه على زيادة حضورنا في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ثمانية آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 291 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210907005731/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق