تعيين والتر زد. بيرجر وإس. دوغلاس هاتشسون كرئيسين تنفيذيين...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدموند، واشنطن -الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كيميتا" (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالميّاً، عن تعيين والتر زد. بيرجر وإس. دوغلاس هاتشسون رئيسين تنفيذيين مشتركين. ويعُد هذا الإعلان في القيادة العليا خطوة مشوقة للشركة في ما تُكمل تطوير تكنولوجيا تحويلية وحلول ابتكارية في قطاعها.

واعتباراً من 1 سبتمبر 2021، سيتولى بيرجر، وهو الرئيس والرئيس التنفيذي السابق لشؤون العمليات لدى "كيميتا"، منصب الرئيس والرئيس التنفيذي المشترك. وسيتولى هاتشسون، وهو رئيس مجلس الإدارة التنفيذي السابق لدى "كيميتا"، منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيسها التنفيذي المشترك. ومعاً وبفضل خبرتهما الواسعة في الاتصالات السلكية واللاسلكية وفي التكنولوجيا، سوف يعزّزا تقدّم الشركة المستمر إلى الأمام ويدفعا "كيميتا" نحو مرحلة النمو التالية.

وقال إس. دوغلاس هاتشسون، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس الشركة التنفيذي المشترك في معرض تعليقه على الأمر: "يقدّر المجلس مساهمات والتر الرائعة بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ويسعدنا جدّاً أن نعلن مسؤولياته الإضافية كرئيس تنفيذي مشترك التي ستسرع من تقدّم ’كيميتا‘. إنّه لمن دواعي سرورنا أننا عملنا مع والتر مجدّداً على مدار العامين ونصف الماضيين ونحن متحمّسون لإضفاء الطابع الرسمي إلى علاقة العمل الفعّالة للغاية بيننا والمجلس وعملائنا وفريق عمل ’كيميتا‘. إنّها خطوة أخرى إلى الأمام تخطيها ’كيميتا‘ في تقدّمها التي تبنيه باسم عملائنا وحاملي الأسهم. وما سروري للتعاون مع والتر في هذه الفترة المشوقة إلا نتيجة هذا التقدّم المذهل".

وتجدر الإشارة إلى أن حلول الاتصال من "كيميتا" توفر اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم كما لا توفّره أي شركة هوائيات أخرى اليوم. ويأتي هذا الإعلان بعد عام هائل تنعّمت به "كيميتا" بتسميتها من ضمن أفضل عشر شركات في العام 2021 في مجال الأقمار الاصطناعية وأفضل حلول التنقلية الجديدة للعام 2021.

هذا و انضم بيرجر وهاتشسون إلى "كيميتا" في مايو 2019 وباشرا مهامهما كرئيسين تنفيذيين مشتركين اعتباراً من 1 سبتمبر 2021.

لمحة عن "كيميتا"

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210907005316/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق