كيميتا ووان ويب تنفّذان اختباراً ناجحاً لمحطة المستخدم ذات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدموند، واشنطن ولندن-الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كيميتا"، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً، و"وان ويب" (www.oneweb.world)، شركة الاتصالات المتخصصة في مجال الأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض، عن تنفيذ الاختبار الناجح للمحطة الطرفية للأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض القائمة على حل "كيميتا يو 8" مع مجموعة الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض من "وان ويب".

 

وأجرت "كيميتا" و"وان ويب" سلسلة من عمليات التقاط وتعقب وقياس إنتاجية الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض في تولوز بفرنسا. وتخطط "كيميتا" للاستفادة من هذه النتائج في تحديد الحلول التي توافي متطلبات المستقبل والقابلة للاندماج بشكل تام والتوافق مع منظومة "وان ويب" المتنامية والآخذة في التوسع.

 

ويعدّ "يو 8" الهوائي الأول المزوّد بألواح مسطّحة والمتوفّر تجاريّاً الذي يعمل بالتوافق مع مجموعة الأقمار الاصطناعية من "وان ويب". وتعمل "وان ويب" مع الكثير من شركات تكامل الأنظمة الجديدة للمحطات الطرفية للمستخدمين مثل "كيميتا" لاستكشاف الحلول التي تلبي احتياجات العملاء من الحكومات والقوات المسلحة والمؤسسات والبحرية والمستجيبين الأوائل. كما يدعم "كيميتا يو 8" المتوفر تجارياً الخدمات الثابتة والمتنقلة التي تتيح ميزة الاختيار والدعم الاحتياطي لمستخدمي الأقمار الاصطناعية، وقد أثبت قابليته للتشغيل البيني مع مجموعات الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض والأقمار الاصطناعية التي توضع في مدار ثابت بالنسبة إلى الأرض.

 

واليوم، يعد "يو 8" الهوائي الوحيد ذات الألواح المُسطحة التي يتم توجيهها الكترونياً والمتواجدة حالياً في السوق والمتوافقة مع مجموعات الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض والأقمار الاصطناعية الموجودة في مدار ثابت بالنسبة إلى الأرض. يدعم الجهاز الخدمات الثابتة والجوالة، ما يتيح الاختيار والدعم الاحتياطي لمستخدمي الأقمار الاصطناعية.

 

وقال فاليري جينيستي، مدير شؤون التكنولوجيا لدى "وان ويب" في هذا السياق: "نحن متحمسون حيال الأداء الذي أثبت في نتائج الاختبارات التجريبية المبكرة هذه ويسرنا العمل مع ’كيميتا‘ باعتبارها الشريك الموثوق وواسع الاطلاع. وسيقدم ’يو 8‘ خياراً رائعاً آخر لعملاء ’وان ويب‘ النهائيين، وبخاصة أولئك الذين لديهم احتياجات مقيدة من حيث المساحة أو ممن يحتاجون إلى الاتصالات أثناء التنقل عندما تبدأ خدمات التنقلية من ’وان ويب‘ بالتوافر اعتباراً من عام 2022".

 

ومن جانبه، قال نيفيل مايجرز، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية والتسويق لدى "كيميتا": "يساهم التعاون مع ’وان ويب‘ بدعم أسواق الهواتف الجوالة ذات الأولوية لدى ’كيميتا‘، ويعتبر الحل الذي نقدمه ملائماً تماماً لاحتياجات عملاء ’وان ويب‘. تتطلب الأسواق العسكرية والحكومية والشركات وأوائل المستجيبين اتصالات ملحة للمهام الحرجة، ويمكننا توفير اتصال جوال سلس لهؤلاء العملاء في أي مكان حول العالم".

 

هذا وأظهرت العروض التقديمية التي أجريت في تولوز نجاح الاتصالات مزدوجة الإرسال والإستقبال بين الأقمار الاصطناعية الخاصة بـ "كيميتا" و"وان ويب". وحقق الهوائي الذي يتضمن فتحة واحدة سرعات الاتصال الصاعدة والهابطة تزيد عن 200 ميجابت في الثانية للأسفل وأكثر من 40 ميجابت في الثانية للأعلى على التوالي عبر الاختبارات المتكررة.

 

تجدر الإشارة إلى أن عملية تثبيت الهوائي والتقاط إشارة الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض وتعقبها كانت سريعة وسهلة. وقد أدى ذلك إلى اعتماد الهوائي ونشر استخدامه وربطه عن بعد بالأقمار الاصطناعية الخاصة بـ "وان ويب" بسرعة لا تضاهيها أي الإعدادات القائمة. كما قدم "يو 8" تجربة مستخدم ممتازة أثناء البث عبر الأقمار الاصطناعية والتبادل. وتتيح قابلية تكييف المحطة الطرفية "يو 8" القائمة على البرمجيات تعزيز القدرات بطريقة أكثر مرونة وواسعة الانتشار. 

 

لمحة عن "وان ويب"

 

تعتبر "وان ويب" شبكة اتصالات عالمية مدعومة من الفضاء وتتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها، تمكّن الاتصال للحكومات والشركات والمجتمعات. تقوم الشركة بربط مجموعة من الأقمار الاصطناعية الخاصة بالمدار الأرضي المنخفض مع شبكة من محطات البوابات العالمية ومجموعة متنوعة من المحطات الطرفية للمستخدمين لتوفير خدمة اتصالات ميسورة التكلفة، وسريعة، ذات النطاق الترددي العالي والكمون المنخفض، موصولة بمستقبل إنترنت الأشياء وتوفير الوصول إلى شبكات الجيل الخامس لكل شخص وفي كل مكان. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.oneweb.world

 

لمحة عن "كيميتا"

 

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة. "كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210907005301/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق