هايبيرايس تدخل المرحلة التالية من النمو العالمي؛ وتتطور لتصبح...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إرفاين، كاليفورنيا -الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

بعد الاستحواذ على "كور"، أطلقت "هايبيرايس" خمسة منتجات جديدة، بما في ذلك أول جهاز محمول للعلاج بالحمام المتباين في القطاع

 

تشمل ميزات العلامة التجارية المبدعة والهوية الجديدة نخبة من المستثمرين الرياضيين نعومي أوساكا وباتريك ماهومز وجا مورانت وإيرلينغ هالاند

 

(بزنيس واير): عملت "هايبيرايس" بلا كلل على مدى الأعوام العشرة الأخيرة للدفع بحدود الابتكار إلى الأمام والمساعدة في خدمة الرياضيين بشكل أفضل في كل مكان حول العالم. وقد أعلنت الشركة اليوم عن مرحلة جديدة من النمو العالمي، خلال سعيها لتصبح علامة تجارية شمولية وعالية الأداء للخدمات الصحية. يترافق هذا التحول متعدد الجوانب، المدعوم بالاستحواذ الأخير لشركة "هايبيرايس" على شركة "كور" لخدمات الصحة العقلية، والذي يعد ثالث استحواذ لها خلال الأشهر الـ18 الماضية، مع إطلاق هوية جديدة وحملة عالمية للعلامة التجارية. كما يرتكز هذا التحول على مجموعة من المنتجات الجديدة والتقنيات الأولى في القطاع.

 

وفي هذا السياق، قال جيم هيوثر، الرئيس التنفيذي لشركة "هايبيرايس": "ترتكز ثقافتنا التنظيمية على خدمة نخبة الرياضيين، وسنواصل القيام بذلك مع دخولنا المرحلة التالية، غير أنه، مع نمو بصمتنا خلال العقد الماضي، بات ضرورياً بالنسبة لنا أن نحرص على أن تكون فوائد منتجاتنا سهلة المنال لمساعدة الجميع على أن يحققوا الأفضل لأنفسهم". وأضاف: "تتمتع مجموعة منتجات ’هايبيرايس‘ بالقدرة على إطلاق العنان للإمكانيات الكامنة داخل الجميع. بات بإمكاننا الآن تقديم ابتكارات لا مثيل لها في تقنيات الأداء، إلى جانب عروض فريدة من خدمات الصحة العقلية بالتعاون مع ’كور‘ التي توفر تجربة قلّ نظيرها لجميع أنواع الرياضيين، دعماً لصحتهم الجسدية والعقلية".

 

يساهم الاستحواذ على شركة "كور"، وإنشاء قسم لتقنيات الصحة العقلية، بتسليط الضوء على التزام "هايبيرايس" بالصحة العقلية باعتبارها ركيزة أساسية للصحة العامة، والأداء، والتعافي، والرعاية الشخصية. ويتيح الاستثمار في "كور" لشركة "هايبيرايس" تقديم نهج شامل للصحة العقلية والجسدية على السواء.

 

من جهته، أشار باتريك ماهومز، وهو لاعب أساسي في فريق "كانساس سيتي تشيفس"، والمستثمر الرياضي في "هايبيرايس": "لقد ساعدتني ’هايبيرايس‘ طوال مسيرتي المهنية على تقديم أفضل أداء داخل الملعب وخارجه. بالتالي، فإنّ تحولها نحو التركيز على الصحة العقلية والجسدية على السواء سيضمن حصول الرياضيين من جميع المستويات في جميع أنحاء العالم على الأدوات التي يحتاجون إليها للتفوق في مسيرتهم".

 

”افعل ما تحبه. أكثر": هوية العلامة التجارية الجديدة والحملة والمنصات الرقمية المحدثة الخاصة بشركة "هايبيرايس"

 

إنّ تطور "هايبيرايس" إلى علامة تجارية حديثة وعالية الأداء يسمح لها بخدمة جمهور أوسع من الرياضيين، وتعكس علامة "هايبيرايس" الجديدة هذا النهج. وتتميز "هايبيرايس" الجديدة بهوية مجدّدة للعلامة التجارية  وإطلاق أكبر حملة عالمية لعلامتها التجارية على الإطلاق تحت عنوان: "افعل ما تحبه. أكثر".

 

وفي هذا السياق، قال أندرو سامسون، نائب رئيس شؤون التسويق في "هايبيرايس": "إن علامتنا التجارية الجديدة والنهج التسويقي الذي نعتمده يهيئان ’هايبيرايس‘ لتحقيق النمو المستمر من خلال التركيز على ثنائية الرياضيين النخبة والرياضيين العاديين مع تلبية جميع احتياجاتهم". وأضاف: "يكتسب طموحنا الإبداعي تركيزًا جديدًا وحيويًا يتمحور حول المستهلك، مع محتوى متنوع الأبعاد الرياضية والحياتية على حدٍ سواء. ستدركون أنّ هدفنا لا يقتصر على الكلام فقط، إنما على العمل الفعلي، لذلك سواء كنت تتنافسون على الميدالية الذهبية أو تعيشون حياتكم اليومية، فأنتم جزء من فريق ’هايبيرايس‘".

 

وتشمل قائمة الرياضيين العالميين في "هايبيرايس"، وكثير منهم من المستثمرين، كلاً من نعومي أوساكا، وأليكس توسان، وجا مورانت، وتوني فينو، وكريستيان مكافري، وجوجو سميث شوستر، وفرناندو تاتيس جونيور، وكيت كورتني، وبليك جريفين، وتيا كلير تومي أور، ونايجل سيلفستر، وليندساي فون، وروبن أرزون، ولوري هرنانديز، وكولين كويجلي، وباتريك ماهومز، وأماندا نونيز، وجو هولدر، وإيرلينغ هالاند، والمزيد من النجوم في الحملة والنشيد الجديدين.

 

شاهد: ”افعل ما تحبه. أكثر"

 

وأضاف إيرلينغ هالاند، نجم كرة القدم العالمي والمستثمر الرياضي في "هايبيرايس": "إنني متحمس لرؤية تأثير ’هايبيرايس‘ على النطاق العالمي. يشرفني حقًا الانضمام إلى حملة العلامة التجارية الجديدة هذه، إلى جانب المجموعة الرائعة من الأعضاء الآخرين في فريق ’هايبيرايس‘".

 

وطرحت "هايبيرايس" اليوم أيضًا منصات رقمية جديدة بما في ذلك موقع إلكتروني عالمي جديد معاد تصميمه وتحديث لتطبيق "هايبيرايس". وبدعم من تكنولوجيا "هايبر سمارت"، تتميز تجربة المستخدم المحدثة والخوارزمية المجددة الخاصة بتطبيق "هايبيرايس" ببيانات معززة وتفسير أعمق للأنشطة البدنية التي يقوم بها المستخدم. وتتيح عملية إقران أجهزة "هايبيرايس" المتصلة عبر تقنية البلوتوث بالتطبيق تقديم تجربة معززة، فضلاً عن التكامل مع تطبيقات "أبل هيلث" و"سترافا" و"جارمن" (وسيتم الإعلان عن المزيد في المستقبل) لتمكين خوارزمية "هايبر سمارت" من اقتراح المهام الروتينية اليومية بناءً على احتياجات التعافي الخاصة بالمستخدم طوال يومه.

 

وتشمل قائمة الشركاء كلاً من شركة "أدوبت" (شريك إبداعي) و"بيه إم جي" (شريك إعلامي) و"آر/جي إيه" (شريك في الموقع الإلكتروني) و"ستوكهولم ديزاين لاب" (شريك في هوية العلامة التجارية).

 

طرح جهاز "هايبيرايس إكس"

 

بعد الاستحواذ على "ريكوفر إكس" في ديسمبر 2020، أطلقت "هايبيرايس" ذروة ابتكاراتها الجديدة - أول جهاز محمول للعلاج بالحمام المتباين في العالم. يساهم العلاج بالحمام المتباين من "هايبيرايس" في خلق دورة موضعية من التناوب بين الماء الساخن والماء البارد في القسم المصاب من الجسم من أجل تحفيز التعافي وإعادة التأهيل. يجمع هذا الجهاز بين أفضل ما في العالمين مع جميع فوائد الثلج والعلاج الكامل بالحرارة ضمن جهاز واحد مصمم لتخدير الألم مؤقتًا وتخفيف الالتهاب (بالبرودة) وتهدئة المفاصل المتيبسة وإرخاء العضلات (بالحرارة) في المناطق التي تخضع للعلاج ... وكل ذلك دون استخدام الثلج أو الأسلاك أو المياه.

 

وقال أنتوني كاتز، مؤسس شركة "هايبيرايس": "ساهمت هويتنا باعتبارنا علامة تجارية تركز على الأداء والرياضة على مدى السنوات العشر الماضية بمنحنا منصة لمساعدة الرياضيين من جميع المستويات على ممارسة رياضتهم والتحرك والعيش بشكل أفضل. ونواصل ابتكار منتجاتنا وتحسينها حتى نتمكن من تقديم ما هو أفضل للعالم أجمع". وأضاف: "نقوم بخلق منتجات ستكون مرافقاً يومياً لمن يستخدمها - منتجات توفر تجربة رائعة ومزايا ملموسة".

 

هذا وسيتم إطلاق "هايبيرايس إكس" أولاً في الولايات المتحدة الأمريكية في 7 سبتمبر 2021 وسيصبح متاحاً عبر الموقع الإلكتروني hyperice.com ولدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة. وسيتم بيعه مقابل 399 دولاراً أمريكياً.

 

وأضافت روبن أرزون، السفيرة العالمية لـ"هايبيرايس" ونائبة الرئيس لشؤون إعداد برامج اللياقة البدنية لدى "بيلوتون"، قائلة: "بصفتي رياضية وتنفيذية وأماً جديدة، لعبت المجموعة الكاملة من منتجات وتقنيات ’هايبيرايس‘ دوراً مهماً للغاية في دعم صحتي العقلية والبدنية. التعافي أمر بالغ الأهمية، لذا فإن التكنولوجيا الجديدة التي تحتوي عليها أجهزة ’هايبيرايس إكس‘ تعد ثوريّة بحق لأنه كلما تمكنت من التعافي بسرعة، كلما أسرعت في استعادة نشاطي".

 

وإلى جانب إطلاق "هايبيرايس إكس"، أعلنت "هايبيرايس" عن أجيال جديدة من خطوط منتجات "هايبرفولت" و"فايبر" خاصتها ذات الشعبية الكبيرة:

 

  • "هايبرفولت 2": يقدم "هايبرفولت 2" تحديثات ملحوظة على الإصدار الأصلي، بما في ذلك تصميم مريح محسّن أخف وزناً. تساعد ثلاث سرعات من الإهتزازات عالية التردد القوية في منح العضلات الراحة التي تحتاجها كل يوم. يتم بيع "هايبرفولت 2" مقابل 299 دولاراً أمريكياً وهو متوفر للبيع منذ 7 سبتمبر 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

  • "هايبرفولت 2 برو": مع "هايبرفولت 2 برو"، سيحصل المستخدمون على نفس العلاج بالتدليك الإيقاعي القوي الذي يحصل عليه أفضل الرياضيين في العالم، مباشرة بين يديهم. يتميز الجهاز بخمس سرعات مختلفة، يتم ضبطها بواسطة قرص جديد قابل للتعديل، ما يسمح بتوفير الراحة للعضلات المتصلبة، لكي يتمكن المستخدمون التدريب والتعافي تماماً كالمحترفين. يُباع "هايبرفولت 2 برو" مقابل 399 دولاراً أمريكياً وهو متوفر للبيع في 7 سبتمبر 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

  • "فايبر 3": تم تفعيل جميع الأنظمة. يساعد التصميم المجدّد والسرعات الثلاث الخاصة بجهاز الأسطوانة الاهتزازية "فايبر 3" في تهيئة الجسم وتدفئته من خلال تدليك اهتزازي قوي. سيصبح جهاز "فايبر 3" متاحاً في خريف عام 2021، وسيتم بيعه مقابل 199 دولاراً أمريكياً.

 

  • "فايبر جو": الإصدار المقبل من خط منتجات "جو" التابع لـ "هايبيرايس". بعد إطلاق " هايبرفولت جو" في عام 2020، jعد~ "فايبر جو" أسطوانة محمولة اهتزازية تساعد على تنشيط العضلات، بحيث يتمكن المستخدمون من الشعور بالراحة قبل ممارسة التمارين في المنزل أو  أثناء التنقل. سيصبح جهاز "فايبر جو" متاحاً في خريف عام 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية وسيتم بيعه مقابل 149 دولاراً أمريكياً.

 

كما تعيد "هايبيرايس" تقديم أحدث استحواذ لديها، "كور باي هايبيرايس"، مع دخول الشركة قطاع الصحة العقلية:

 

  • "كور باي هايبيرايس": تم تصميم "كور" لمساعدة الأشخاص على الشعور بالهدوء وتحسين عملية التركيز والسلام الداخلي. على عكس تطبيقات التأمل الأخرى، تعد "كور" تجربة تأمل غامرة تضمّ كلاً من التطبيق وجهاز التأمل المحمول الذي تم تصميمه لرصد معدل ضربات القلب ومستويات التوتر. يتميز  مدرب التأمل "كور ميديتايشن تراينر" القائم على تطبيق "كور" بتصميمه الهادف وهو يستخدم المقاييس الحيوية للتشجيع على التحكم بالتنفس والتركيز على تقنيات التأمل. ويحصل المشتركون في تطبيق "كور بريميوم" على إمكانية الوصول إلى مكتبة قوية من جلسات التأمل بإشراف مدرب. يمكن للمشتركين اختيار ما بين حزم "كور إسينشال" أو "كور بريميوم":
  • "كور إسينشال": "كور ميديتايشن تراينر" والوصول إلى أساسيات التأمل؛ السعر: 179 دولاراً أمريكياً
  • "كور بريميوم": "كور ميديتايشن تراينر" والوصول إلى أساسيات التأمل، و12 شهراً من المحتوى المتميز (69.99 دولاراً في السنة): أكثر من 300 جلسة تأمل موجهة وتدريب على التنفس وومقاطع صوتية طبيعية يتم تحديثها يومياً؛ السعر عند اختيار هذه الحزم مجتمعة عند الدفع: 219 دولاراً (يمكنك توفير 30 دولاراً)

 

التوافر العالمي

 

ستبدأ عملية طرح منتجات "فايبر" و"هايبرفولت" المحدثة على الصعيد العالمي في أواخر عام 2021، في حين سيتم إطلاق "هايبيرايس إكس" و "كور" على الصعيد العالمي في عام 2022.

 

وأضاف بليك غريفين، نجم الدوري الاميركي للمحترفين "إن بي إيه"، ورياضي مستثمر في "هايبيرايس": "لطالما كان الأداء والتعافي يعتبران من مجالات التركيز الرئيسية بالنسبة لي طوال مسيرتي المهنية، لذلك كانت علاقتي طويلة الأمد مع ’هايبيرايس‘ مناسبة جداً. وباعتباري من أوائل المستثمرين، شاهدت التأثير الجذري الذي تحدثه منتجات ’هايبيرايس‘ منذ 10 أعوام بالنسبة للرياضيين المحترفين ولم تتباطأ وتيرة الابتكار على الإطلاق مذاك الوقت- هذه المرة لصالح جميع الرياضيين وتركيز أكبر على الصحة الشاملة".

 

للمزيد من المعلومات أو لشراء منتجات "هايبيريس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hyperice.com.

 

لتنزيل الصور عالية الدقة، يرجى النقر هنا.

 

لمحة عن "هايبيرايس"

 

تعتبر "هايبيرايس" شركة قائمة على التكنولوجيا تسعى إلى تحقيق مهمة بالغة الأهمية تتمثل في مساعدة الجميع على كوكب الأرض على التحرك والعيش بشكل أفضل. قامت "هايبيرايس"، على مدى أكثر من عقد من الزمن، بقيادة حركة عالمية عند نقطة التقاء التعافي والصحة الجيدة، بحيث تخصصت في التدليك الإيقاعي (خط منتجات "هايبرفولت")، والضغط الهوائي الديناميكي (خط منتجات "نورماتيك")، والاهتزاز (خطي منتجات "فايبر و"هايبرسفير")، والتكنولوجيا الحرارية (خط منتجات "فينوم")، والتكنولوجيا العقلية ("كور باي هايبيرايس") والعلاج بالحمام المتباين ("هايبيرايس إكس"). واليوم، وباعتبارها علامة تجارية متكاملة وعالية الأداء للصحة، تعدّ "هايبيرايس" مصمّمة للجميع- من نخبة الرياضيين والاتحادات والفرق وصولاً إلى المستهلكين في كل مكان ممن يبحثون عن إطلاق العنان لأفضل نسخة من أنفسهم لمساعدتهم على القيام بما يحبونه، أكثر. تعدّ  "هايبيرايس" واحدة من الشركات الأكثر ابتكاراً وفق مجلة "فاست كومباني" لعام 2021، وقامت بتطبيق تقنيتها ومعرفتها في مجموعة متنوهة من القطاعات، بما في ذلك اللياقة البدنية، والضيافة، والرعاية الصحية، والتدليك، والعلاج الفيزيائي، والأداء الرياضي، والرفاه في مكان العمل على نطاق عالمي. وقد ساعدت عمليات استحواذ "هايبيرايس" التحويلية على كلّ من شركة "نورماتك" و"ريكوفر إكس" و"كور" على تسريع جدول أعمال الابتكار لديها مع دخولها المرحلة التالية من النمو العالمي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hyperice.com.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210907005266/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق