سبورت رادار تعلن عن إطلاق العرض العامّ الأوّلي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وسانت غالن، سويسرا-الأربعاء 8 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "سبورت رادار إيه جي" (المشار إليها في ما يلي بـ"سبورت رادار")، وهي المزود العالمي الرائد لمنتجات وخدمات المراهنات الرياضية والرياضات الترفيهية، والمزود الأول من حيث الإيرادات لحلول الأعمال المباشرة بين الشركات لقطاع المراهنات الرياضية العالمي، أنها تعتزم إطلاق حملتها الترويجية للعرض العام الأولي لما مجموعه 19.000.000 سهماً من أسهمها العادية من الفئة "أ". ويتوقع أحد المساهمين الحاليين في "سبورت رادار" منح المكتتبين خيارًا لمدة 30 يومًا لشراء ما يصل إلى 2،850،000 سهماً عادياً إضافياً من الفئة "أ" بسعر العرض العام الأولي، قبل اقتطاع خصومات وعمولات الاكتتاب. وقد تقدمت "سبورت رادار" بطلب لإدراج أسهمها العاديّة من الفئة "أ" في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك تحت الرمز "SRAD".

 

ستتولى كلّ من "جيه بيه مورجان"، و"مورجان ستانلي"، و"سيتي جروب" و"يو بي إس إنفستمنت بنك" مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض المقترح، في حين ستكون كلّ من "بوف إيه سيكيوريتيز" و"دويتشيه بانك سكيوريتيز" و"جيفريز" و"كاناكورد جينويتي" مهمة مديري الاكتتاب الرئيسيين. وستضطلع كل من "نيدهام آند كومباني"، و"بينشمارك كومباني" و"كريج-هالوم"، و"سيبيرت ويليامز شانك" و"تيسلي أدفايزوري جروب" بدور المدير المشارك للعرض المقترح.

 

بالإضافة إلى الأسهم العادية من الفئة "أ" التي تم بيعها في العرض العام، أعلنت "سبورت رادار" أن المؤسسات التابعة لـ"إلدريدج" والمؤسسات التابعة لـ"رادكليف مانجمنت" المحدودة وبعض المستثمرين الآخرين وافقوا على شراء المبالغ الرئيسيّة المستحقة البالغة قيمتها 159.0 مليون دولار من الأسهم العادية من الفئة "أ" بسعر السهم العادي الواحد من الفئة "أ" الذي يساوي سعر العرض العام الأولي. هذا ولن يتم تسجيل بيع هذه الأسهم بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته.

 

تجدر الإشارة إلى أن العرض لن يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام الأوليّة عند توافرها من خلال: "جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 لونغ آيلند أفينيو إيدج وود، إن واي 11717 هاتف: 8039204(866) البريد الإلكتروني: [email protected] أو "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني نيويورك، إن واي 10014، أو "سيتي جروب جلوبال ماركتس" لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 لونغ آيلند أفينيو إيدج وود، إن واي 11717 هاتف:18008319146  أو "يو بي إس سيكيوريتيز" المحدودة لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 1285 "أفينيو أوف ذي أميريكاس"، نيويورك، إن واي 10019، هاتف: (888)8277275، البريد الإلكتروني: [email protected] .

 

ووقد تمّ إيداع بيان التسجيل المتعلق بالمبيع المقترح للأوراق المالية هذه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، غير أنّه لم يُصبح بعدُ ساري المفعول. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية كما ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل موعد سريان بيان التسجيل. ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

 

لمحة عن "سبورت رادار"

 

تعتبر "سبورت رادار" مزوداً عالمياً رائداً لمنتجات وخدمات المراهنات الرياضية والرياضات الترفيهية. وتأسست الشركة في عام 2001، وتتمتّع بمكانة جيدة عند تقاطع الرياضة والإعلام والمراهنات، حيث تزوّد الاتحادات الرياضية ومنصات وسائل الإعلام الإخبارية والاستهلاكية ومشغلي المراهنات الرياضية بمجموعة من الحلول لمساعدتها على تنمية أعمالها. ويعمل لدى "سبورت رادار" أكثر من 2,300 موظف بدوام كامل في 19 دولة حول العالم. ونلتزم بتقديم خدمات ممتازة وجودة عالية وموثوقية تجعلنا الشريك الموثوق لأكثر من 1,600 عميل في أكثر من 120 دولة والشريك الرسمي للدوري الأمريكي لكرة السلة "إن بي إيه" ودوري الهوكي الوطني "إن إتش إل" ودوري كُرة القاعدة الرئيسي "إم إل بي" والاتحاد القومي لسباقات السيارات القياسية "ناسكار"، بالإضافة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". ونُغطي أكثر 750 ألف حدث سنوياً عبر 83 رياضة. وبفضل علاقاتها القوية ضمن هذا القطاع، تُعيد "سبورت رادر" رسم معالم تجربة المشجعين الرياضيين وتحمي الرياضات من خلال قسم خدمات النزاهة الخاص بها ومن خلال دعوتها إلى إرساء بيئة قائمة على النزاهة لجميع الجهات المعنية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210907005280/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق