تي آي أو سي 2.0: نظام الإنذار الأمني القابل للتخصيص أصبح ممكناً

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هانغتشو، الصين -الأربعاء 8 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت شركة "داهوا تكنولوجي"، المزود الرائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المرتكزة على الفيديو، سلسلة كاميراتها المطوّرة 3 في 1 – "تي آي أو سي 2.0" (TiOC 2.0). تتميز هذه الكاميرات باحتوائها على ميزات ذكية يمكن أن تساعد في تسهيل عملية المراقبة وتخصيص نظام الإنذار الخاص بكل شخص بناء على احتياجاته الفعلية.

 

أنظمة الإضاءة الذكية الثنائية

 

تتضمّن كاميرات "تي آي أو سي 2.0" (TiOC 2.0) نمط الإضاءة الذكية (كإعداد مسبق) الذي يتولى تشغيل ضوء أبيض عند رصد أي هدف (تقوم الكاميرات القادرة على التحكم في الاتجاهات عن بعد والتكبير PTZ بتعقّب الهدف). وسينطلق نظام التنبيه النشط (صفارات الإنذار والضوء الأحمر والأزرق) لدى دخول الهدف إلى المنطقة الخاضعة للمراقبة. ولدى مغادرة الهدف المنطقة الخاضعة للمراقبة، ينطفىء الضوء الأبيض (وتعود كاميرا PTZ إلى الإعداد المسبق)، في حين يتمّ تشغيل نظام الإضاءة بالأشعة دون الحمراء مجدداً، ما يساعد على تقليل التلوث الضوئي في الليل.

 

تكنولوجيا التقاط الصوت (VoiceCatcher)

 

تعتمد تكنولوجيا التقاط الصوت من "داهوا" (VoiceCatcher) مصفوفة مزدوجة من الميكروفونات عالية الحساسية – وهي دائرة مصممة حديثاً لالتقاط الصوت، يمكنها اعتراض أي موجات صوتية من الدوائر الخارجية. وتساهم خوارزمية "داهوا" ذاتية التطوير للحد من الضوضاء ونظام المنظومة على رقاقة عالي الأداء في زيادة مسافة التقاط الصوت للكاميرا بنحو 7 أمتار (استنادا إلى البيئة المخبرية القياسية). وإلى جانب مكبر الصوت المدمج في الكاميرا، تتولى تكنولوجيا التقاط الصوت (VoiceCatcher) تحسين ميزة المحادثة ثنائية الاتجاه للجهاز بشكل كبير.

 

صورة أفضل

 

تتيح تكنولوجيا "أو بيه سي" OPC (تعويض المسار البصري) لكاميرات "تي آي أو سي 2.0" (TiOC 2.0) إمكانية تصحيح زاوية انكسار الأضواء المختلفة ، مما يسمح لكاميرات "داهوا" القائمة على بروتوكول الانترنت من إعطاء صور أكثر إشراقاً ووضوحاً بالأبيض والأسود مع عدسة ذات فتحة واسعة وبعد بؤري بقياس 1.0. كما تزيد من من معدل التقاط الضوء بمقدار 1.96 مرة و 2.56 مرة مقارنة بالعدسات ذات الفتحة الواسعة والبعد البؤري قياس 1.4 و1.6 على التوالي. وتوفر الأجهزة والبرمجيات المطورة في هذه الكاميرات تجربة بصرية سلسة ( دقة "4 كيه" بمعدل 25-30 إطاراً في الثانية) حتى مع الذكاء الاصطناعي.

 

ميزات أخرى

 

تدعم كاميرات "تي آي أو سي 2.0" (TiOC 2.0) خاصّية تكوين مدخلات الانذار مباشرة على واجهة صفحة الويب. وإلى جانب خاصّية حماية المحيط، وتكنولوجيا تعقب الحركة الذكية 3.0 (SMD 3.0) والردع النشط، تشمل هذه السلسلة من الكاميرات أيضاً تكنولوجيا تعقّب الحركة الذاتية 3.0 (عبر الكاميرات القادرة على التحكم في الاتجاهات عن بعد والتكبير PTZ ) التي تستخدم مزيجاً من الخوارزميات الذكية وخوارزميات التركيز التنبوئية 3.0 (PFA 3.0) ، ما يسمح بإتاحة مسافات تعقّب أطول تصل إلى 870 متراً.

 

خلاصة

 

بشكل عام، تقدم كاميرات "تي آي أو سي 2.0" (TiOC 2.0) المطوّرة ميزات مبتكرة تسمح للمستخدمين بتخصيص أنظمة المراقبة الخاصة بهم. وبفضل تجهيزها بميزات جديدة، مثل أنظمة الإضاءة الذكية الثنائية، وتكنولوجيا التقاط الصوت (VoiceCatcher)، وتكنولوجيا تعقب الحركة الذكية 3.0 (Auto Tracking 3.0)، تجسّد هذه المجموعة الجديدة من الكاميرات تفاني شركة "داهوا تكنولوجي" وتركيزها على "الابتكار والجودة والخدمة" لتقديم خدماتها للشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

ملاحظة:

 

مؤتمر عبر الانترنت لإطلاق كاميرات الشبكة 2.0  بأطياف الألوان الكاملة وكاميرات 3 في 1 ("تي آي أو سي") 2.0 (TiOC 2.0)

14 سبتمبر 2021 (ما بين الساعة 5 – 6 بتوقيب بكين)

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210907005426/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق