مركز روزويل بارك الشامل للسرطان يمنح الترخيص لبرمجية ليمفوتراك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان دييغو -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

أمر ممل وعرضة للأخطاء البشرية. مع هذا الحجم الكبير من عينات المرضى، نحتاج إلى الانتقال من البيانات إلى التقارير بسهولة ودقة قدر الإمكان.

يتيح خط برمجية "ليمفوتراك" (LymphoTrack®) الجديد التابع لـ “إنفيفوسكرايب" لعدد هائل من العملاء تلبية طلبات الاختبار التي لا تنفكّ تتزايد. تتطلب المختبرات نظامًا أساسيًا عالي الإنتاجية يتوافق مع متطلبات قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة ويوفر تصورًا سلسًا للمساعدة في تفسير البيانات الأولية. كما تحتاج المختبرات لأن تكون قادرةُ على استخراج البيانات من مناطق مستقبلات المستضد سي دي آر 3. لقد عالجنا كلاً من هذه الاحتياجات من خلال برمجية الخطوط الجديدة. برمجبة الخطوط "ليمفوتراك" متاحة الآن على نظام MiSeq® مع قدرة الوصول إلى البيانات الخام، واستخراج سي دي آر 3 وقدرات إعداد التقارير.

وصرّح في هذا الإطار توني ليالين، المدير التجاري في "إنفيفوسكرايب": "كانت "إنفيفوسكرايب" تستخف كثيرًا بالبرمجيات. لقد طورنا أدوات للاستخدام الداخلي يرغب عملاؤنا في الوصول إليها من أجل تبسيط سير العمل وتقليل العراقيل في الاختبار. هذه حزمة معلوماتية حيوية يمكننا تسويقها للمساعدة في دعم شركائنا. وهذا ما نفعله بالضبط ".

سيتم تقديم استنساخ الحد الأدنى للمرض المتبقي في الخلية البائية الجديدة والقياسات النخاعية للحد الأدنى من المرض المتبقي كجزء من خدمات "لاب بيه إم إم" باستخدام "نكست سك" (NextSeq®) و/أو "نوفا سك" (NovaSeq®) من شركة "إليومينا". سيتبع إصدار هذه الخدمات السريرية بسرعة إصدار برمجية "ليمفوتراك". ستكون خدمات الحد الأدنى من المرض المتبقي الجديدة متاحة للدراسات البحثية في أواخر عام 2021 ومن المقرر أن تحصل على اعتماد الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض/ تعديلات تحسين المختبرات السريرية في أوائل عام 2022.

تواصل "إنفيوفوسكرايب" الابتكار لتقديم دعم شامل لشركائنا العالميين من خلال المجموعات والخدمات الموحدة دوليًا، وحلول تطوير القياسات المخصصة، وإدارة التجارب السريرية، والخبرة التنظيمية، ومؤخراً توسيع نطاق التوفر والدعم لبرمجيات تحليل المعلومات الحيوية لدينا.

لمحة عن "إنفيفوسكرايب"

تعمل شركة "إنفيفوسكرايب" على تحسين الحياة باستخدام التشخيص الدقيق لأكثر من 25 عاماً، حيث رفعت من مستوى الطب الدقيق من خلال تطوير وبيع الكواشف والاختبارات القياسية وأدوات المعلوماتية الحيوية لأكثر من 700 عميل في 160 دولة. كما تتمتع "إنفيفوسكرايب" بتأثير كبير على الصحة العالمية من خلال العمل مع شركات الأدوية لتسريع حصول الأدوية والعلاجات الجديدة على الموافقة وذلك من خلال دعم التجارب السريرية الدولية، وتطوير وتسويق المرافقات التشخيصية، وتوفير الخبرة في كل من الخدمات التنظيمية والمختبرية. ومع قدرتها الموثوقة على توفير الوصول العالمي إلى الكواشف والأطقم والضوابط القابلة للتوزيع، فضلاً عن خدمات التجارب السريرية من خلال المختبرات الطبية الدولية المتخصّصة للطب الجزيئي (LabPMM) التابعة لنا، أثبتت "إنفيفوسكرايب" أنها شريك مثالي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.invivoscribe.com أو الاتصال بـ “إنفيفوسكرايب" على البريد الإلكتروني: [email protected].

أخبار ذات صلة

0 تعليق