رومان أفليلو، رائد الأعمال في المجال التقني المعروف عالميًا،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن رومان أفليلو وهو مستثمر متسلسل متحمس للتكنولوجيا ورجل أعمال، اليوم تحالفه مع شركة "جاوا هولدينج إنك" لتطوير ودعم جسر من التعاون المتبادل للاستثمار والابتكار بين الشرق الأوسط وأوروبا.

يشتهر أفليلو على مستوى العالم بالعديد من أعماله الناجحة التي تركز على مجال التكنولوجيا التي تمتد من توليد أفكاره الخاصة أو الاستثمار في رواد الأعمال الواعدين وقيادتهم إلى التسويق وتحقيق الدخل. بدأ حياته المهنية في قيادة الإستراتيجية الرقمية في مجموعة شركات آلان أفليلو، وشرع في إدارة ثروة عائلته واستثمر في أكثر من خمسين شركة ناشئة. تركز "كوزمو كونكتد"، أحدث شركة تقنية لـ"أفليلو"، على مجال السلامة والأمن في التنقل والتنقل الصغير (www.cosmoconnected.com).

علّق أفليلو قائلاً: "إن مشهد الشركات الناشئة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع البيئة الشفافة والداعمة لرواد الأعمال والمبتكرين، يجعل منها نقطة الانطلاق الطبيعية لدخول المنطقة. أعتقد أن النظام البيئي الفريد للشراكات بين المؤسسات المملوكة للدولة والجهات الفاعلة في القطاع الخاص والمستثمرين والبيئة التنظيمية الشفافة ستدعم شركات مثل "كوزمو كونكتد" من أجل الشمول والحضور الإقليمي، كجزء من طموح الشركة العالمي."

جاوا هي شركة استثمارية قابضة متعددة الصناعات ولها مصالح في جميع أنحاء العالم. تركّز أساسًا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تشمل محفظتها الشركات العاملة والاستثمارات في الأسهم والمشاريع المشتركة وصناديق الاستثمار والتحالفات الاستراتيجية عبر العديد من الصناعات.

وأضاف سهيل الأنصاري، الشريك المؤسس ونائب نائب رئيس مجلس الإدارة في جاوا: "يشرفنا ويسعدنا أن نتشارك مع رومان وفريقه، ونتشارك نفس القيمة والرؤية في تسخير قوة الابتكار لجلب شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة إلى المنطقة."

----نهاية البيان الصحفي----

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على businesswire.com عبر زيارة الرابط التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210902005709/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق