إكسكلوسيف نتوركس تودع وثيقة التسجيل الخاصة بها (document d’enregistrement)...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

أبرز العناوين

 

  • تعد "إكسكلوسيف نتوركس" شركة عالمية رائدة متخصصة في تقنيات الأمن الإلكتروني المبتكرة.
  • توفر "إكسكلوسيف نتوركس" خدمات مصمّمة لتسريع بيع تقنيات الأمن الإلكتروني الثورية على نطاق عالمي. تساعد "إكسكلوسيف نتوركس" البائعين على توسيع نطاق أعمالهم على مستوى العالم، وتقدّم للشركاء من قنوات التوزيع (مثل الموزعين ذوي القيمة المضافة والمتخصصين في تكامل الأنظمة وشركات الاتصالات ومزودي الخدمات المدارة) الخبرة والتقنيات والخدمات الثورية لتلبية احتياجات عملائهم من الشركات.
  • حققت "إكسكلوسيف نتوركس" نمواً مربحاً، حيث بلغ إجمالي مبيعاتها 2.9 مليار يورو1 في عام 2020 (بارتفاع من 2.0 مليار يورو2 في عام 2018)، وبلغت أرباحها المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب وإطفاء الدين 108 مليون يورو1 في عام 2020 (بارتفاع من 84 مليون يورو2 في عام 2018).
  • تعتزم "إكسكلوسيف نتوركس" أن تطرح أسهمها للاكتتاب العام في بورصة "يورونيكست باريس"، والذي سيتضمن زيادة في رأس المال تصل إلى حوالى 260 مليون يورو من العائدات الأولية.
  • ترتكز إستراتيجية النمو التي تعتمدها المجموعة على تعزيز النمو الأساسي من قبل البائعين الحاليين في المناطق الجغرافية الحالية والجديدة، واستقطاب البائعين والعملاء الجدد؛ وتوسيع عروضها لتلبية احتياجات العملاء؛ ومتابعة عمليات الاندماج والاستحواذ ذات القيمة التراكمية.

 

إن هذا البيان الصحفي والمعلومات الواردة فيه ليست مخصصة للتوزيع بشكل مباشر أو غير مباشر إلى أو ضمن الولايات المتحدة الأمريكيّة، أو كندا، أو أستراليا، أو اليابان.

 

(بزنيس واير): الأخبار التنظيمية:

 

تعلن اليوم شركة "إكسكلوسيف نتوركس إس.إيه" (المشار إليها فيما يلي ب"إكسكلوسيف نتوركس" أو "الشركة") عن إيداع وثيقة التسجيل الخاصة بها (document d’enregistrement) لدى هيئة الأسواق المالية "إيه إم إف" بموجب الرقم آي. 21-044 (I. 21-044).

 

يشكّل إيداع وثيقة التسجيل هذه الخطوة الأولى في الاكتتاب العام الأولي الذي تعتزم شركة "إكسكلوسيف نتوركس" طرحه في السوق المنظمة في بورصة "يورونيكست باريس"، والخاضعة لظروف السوق وموافقة هيئة الأسواق المالية "إيه إم إف" على نشرة الاكتتاب.

 

وفي معرض تعليقه على إعلان اليوم، قال جيسبر ترول، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسكلوسيف نتوركس":

"تعد ’إكسكلوسيف نتوركس‘ شركة عالمية متخصصة في الأمن الإلكتروني، ولديها سجل حافل من النمو المربح. يعد الاكتتاب العام الأولي المقترح في بورصة ’يورونيكست باريس‘ الخطوة التالية الطبيعية بالنسبة لنا، ويقوم على ثلاث ركائز حيوية لنجاحنا، تشمل موظفينا وشركائنا واستراتيجية النمو الخاصة بنا. أولاً، بدون المعرفة والمؤهلات التي يتمتع بها موظفونا، لن يكون نمونا ممكنًا ببساطة. ثانيًا، يعتمد نجاحنا على علاقات قوية ودائمة أقمناها ضمن منظومة الأمن الإلكتروني المعقدة، مع البائعين وشركاء قنوات التوزيع. تعد ’إكسكلوسيف نتوركس‘ الشريك المفضل لأكثر من 240 بائعًا رائدًا. وتدعم ’إكسكلوسيف نتوركس‘ البائعين في خطط نموهم وتوسعهم، حيث تقدم لهم الدعم المحلي لتمكينهم من الوصول إلى أكثر من 18 ألف بائع تجزئة حول العالم. ثالثًا، إننا نعتمد استراتيجية واضحة تمكننا من الاستمرار في تحقيق النمو المرجو، وسيدعم الاكتتاب العام مهمتنا المتمثّلة في تحفيز الانتقال إلى عالم رقمي موثوق به تمامًا.

 

على مدى السنوات الـ18 الماضية، تحوّلنا من شركة خاصة صغيرة إلى شركة عالمية متخصصة في الأمن الإلكتروني، حيث بلغ معدل النمو السنوي المركب لمبيعاتنا الإجمالية 36 في المائة منذ العام 2013. يُعد الأمن الإلكتروني سوقًا عالي الاستقطاب، إذ قُدرت قيمته بنحو 58 مليار يورو في عام 2020، محققاً نمواً في معدل نموه السنوي المركب بنسبة 9 في المائة بين عامي 2020 و2026. إنّ منظومة الأمن الإلكتروني آخذة في التعقيد، وقنوات التوزيع التي تبيع المنتجات الإلكترونية مشتتة، كما تشهد تقنيات الأمن الإلكتروني تطوراً سريعاً لمكافحة التقدم المتزايد للتهديدات والهجمات الإلكترونية. يساهم ذلك في زيادة الحاجة على المدى الطويل إلى شركة متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني إسوة بـ’إكسكلوسيف نتوركس‘، ونتطلع إلى تقديم قيمة أكبر للبائعين والشركاء لدينا من خلال تنفيذ مهمتنا المتمثلة في تعزيز الانتقال إلى مستقبل رقمي موثوق به تمامًا".

 

لمحة عن "إكسكلوسيف نتوركس"

 

تعدّ "إكسكلوسيف نتوركس" شركة عالمية رائدة متخصصة في تقنيات الأمن الإلكتروني المبتكر، تتولى توفير الخدمات المخصّصة لتسريع بيع تقنيات الأمن الإلكتروني والبنية التحتية الرقمية الثورية على نطاق عالمي. تساعد "إكسكلوسيف نتوركس" بائعي حلول الأمن الإلكتروني على توسيع نطاق أعمالهم على مستوى العالم، وتقدّم للشركاء من قنوات التوزيع (مثل الموزعي ذوي القيمة المضافة والمتخصصين في تكامل الأنظمة وشركات الاتصالات ومزودي الخدمات المدارة) الخبرة والتقنيات والخدمات الثورية لتلبية احتياجات عملائهم من الشركات. وتعمل الشركة أيضًا مع الكثير من البائعين الذين يقدمون حلولًا في قطاعات فرعية محددة خارج قطاع الأمن الإلكتروني.

 

تتفوق "إكسكلوسيف نتوركس" في أعمالها من خلال الجمع بين النطاق العالمي والتنفيذ المحلي. وبفضل مكاتبها المنتشرة في 40 دولة والقدرة على خدمة عملائها عبر القارات الخمسة وفي أكثر من 150 دولة، تقدّم "إكسكلوسيف نتوركس"، التي تتخذ من فرنسا مقراً لها، نموذجاً لـ"البيع المحلي على نطاق عالمي". يعزز هذا النموذج أداء العمليات المحلية من خلال توفير الدعم العالمي والمحلي. وقد ساهم هذا النهج في تمكين الشبكات الحصرية من (i) تطوير واحدة من حافظات حلول الأمن الإلكتروني الأوسع في العالم والتي تضمّ أكثر من 240 بائعًا رائدًا و(ii) تطوير قاعدة عملاء عالمية تضم أكثر من 18 ألف موزع من ذوي القيمة المضافة، ومتخصص في تكامل الأنظمة وشركة اتصالات ومزود للخدمات المدارة، وتخدم بشكل غير مباشر أكثر من 110 آلاف عميل نهائي. وخلال الفترة الممتدة بين عامي 2018 و2020، انخرطت "إكسكلوسيف نتوركس" في مجموعة متنوعة من الأعمال في أكثر من 124 دولة.

 

يمكّن نهج "إكسكلوسيف نتوركس" البائعين من تبني نموذج بسيط ومرن لطرح حلول الأمن الإلكتروني والبنية التحتية الرقمية الخاصة بهم في السوق، إلى جانب الاستفادة من الخبرة المحلية والمعرفة بالسوق التي تتمتع بها الشركة في كل ولاية قضائية تعمل فيها. علاوة على ذلك، يعدّ نطاق انتشار "إكسكلوسيف نتوركس" بالإهمية عينها بالنسبة لعملائها، إذ إنّ المستخدمين النهائيين قد يكونون في مناطق مختلفة حول العالم. كذلك، تساعد الشركة عملاءها بفضل خبرتها في اختيار البائعين حيث باتت حلول الأمن الإلكتروني والبنية التحتية الرقمية أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى وتستمر في التطور لمواجهة تهديدات الأمن الإلكتروني المتزايدة.

 

نقاط القوة التنافسية

 

تتمتع "إكسكلوسيف نتوركس" بنقاط القوة الرئيسية التالية التي تشمل:

 

  • تحتل موقعاً مركزياً في سوق الأمن الإلكتروني الواسع وسريع النمو
  • هي الشريك المفضل للشركات الرائدة في القطاع، حيث تساهم في تعزيز التأثير على الشبكات
  • تقدم عروض القيمة الفريدة عبر منظومة الأمن الإلكتروني المدعومة بالتخصص
  • تتمتع بحضور عالمي مع حضور محلي، ما يوفر لها الوصول إلى قاعدة عملاء واسعة ومتنوعة
  • تتمتع بسجل حافل بالنمو المربح على نطاق واسع، إلى جانب خصائص مشابهة للبرمجيات
  • لديها فريق قيادي من ذوي الخبرة، وثقافة ريادية راسخة، بدعم من مؤسس ذي تطلعات رؤيوية

 

استراتيجية المستقبل

 

تاريخياً، لطالما أظهرت "إكسكلوسيف نتوركس" سجلاً قوياً من النمو المربح ولديها استراتيجية واضحة لضمان نموها في المستقبل. ترتكز هذه الاستراتيجية على خمس ركائز أساسية: 

 

  1. الاستمرار في دفع النمو الأساسي للبائعين الحاليين في المناطق الجغرافية الحالية؛
  2. إضافة مناطق جغرافية جديدة للبائعين الحاليين؛
  3. جذب بائعين جدد لمجموعة عروض الخدمات والحلول القائمة؛
  4. توسيع نطاق خدماتها وحلولها لتلبية احتياجات العملاء؛ و
  5. متابعة عمليات الاندماج والاستحواذ المعززة للقيمة.

 

مجلس الإدارة

 

  • باربرا ثورالفسون، رئيسة مجلس الإدارة  
  • جيسبر ترول، الرئيس التنفيذي والمدير
  • أوليفييه بريتماير، مدير غير تنفيذي
  • ناتالي بونيمان، مديرة غير تنفيذية
  • ميخائيل زيكوس، مدير غير تنفيذي
  • بيار بوزو، مدير غير تنفيذي
  • ماري بيار دي بايلينكور، مديرة غير تنفيذية

 

تجدر الإشارة إلى أن وثيقة التسجيل الخاصة بـ "إكسكلوسيف نتوركس" والتي تمت الموافقة عليها من قبل هيئة الأسواق المالية ("إيه إم إف") تحت الرقم: I. 21-044  بتاريخ 3 سبتمبر 2021، متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية ("إيه إم إف") (www.amf-france.org) والموقع الخاص بشركة "إكسكلوسيف نتوركس" (www.exclusive-networks-ir.com/ipo/).

 

تحتوي وثيقة التسجيل على شرح تفصيلي عن الشركة، وبخاصة أعمالها واستراتيجيتها ووضعها المالي ونتائج العمليات، بالإضافة إلى عوامل الخطر المرتبطة بها. تلفت "إكسكلوسيف نتوركس" انتباه الجمهور إلى عوامل الخطر الواردة في الفصل 3 من وثيقة التسجيل.

إشعار هام

 

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً عاماً لبيع أو شراء، أو التماساً عاماً لعرض بيع أو شراء أي أوراق مالية في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي دولة أو ولاية قضائية أخرى. لا يجوز عرض أو بيع أسهم "إكسكلوسيف نتوركس" في الولايات المتحدة الأمريكية في حال عدم التسجيل أو الإعفاء من التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933، بصيغته المعدلة. لا تنوي "إكسكلوسيف نتوركس" تسجيل أي جزء من العرض في الولايات المتحدة الأمريكية أو إجراء اكتتاب عام للأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لا يجوز توزيع أي بيان أو معلومات تتعلق بالعرض المخطط له والموضح في هذا البيان الصحفي أو بـ "إكسكلوسيف نتوركس" في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتطلب هذا التوزيع تسجيل الأوراق المالية أو الموافقة عليها. لم أو لن يتم الحصول على مثل هذا التسجيل أو الموافقة خارج فرنسا. قد يكون توزيع هذا البيان الصحفي في بعض البلدان محظوراً بموجب القانون المعمول به. لا تتحمل "إكسكلوسيف نتوركس" أي مسؤولية عن أي انتهاك للقانون واللوائح المعمول بها من قبل أي شخص.

 

هذا البيان الصحفي هو إعلان وليس نشرة اكتتاب عام بالمعنى المقصود في اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2017/1129 الخاصة بالبرلمان الأوروبي والمجلس في 14 يونيو 2017 بشأن نشرة الاكتتاب العام التي سيتم نشرها في حال الطرح العام للأوراق المالية أو في حال قبول الأوراق المالية للتداول في سوق منظمة، بصيغتها المعدلة ("لائحة نشرة الاكتتاب العام")، والتي تشكل أيضاً جزءاً من القانون المحلي للمملكة المتحدة بموجب قانون الاتحاد الأوروبي (الانسحاب) لعام 2018 (قانون "إي يو دبليو إيه").

 

فيما يتعلق بالدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة، لم أو لن يتم اتخاذ أي إجراء لتقديم عرض عام للأوراق المالية المشار إليها في هذا البيان الصحفي والذي يتطلب نشر نشرة اكتتاب عام في أي دولة عضو معنية باستثناء فرنسا. وبالتالي، لا يمكن ولن يتم عرض الأسهم في أي دولة عضو ذات صلة باستثناء فرنسا، ما لم يكن ذلك وفق الإعفاءات المنصوص عليها في المادة 1 (4) من لائحة نشرة الاكتتاب العام، أو في أي ظرف آخر لا يتطلب النشر من قبل "إكسكلوسيف نتوركس" لنشرة الاكتتاب العام وفقاً للمادة 3 (2) من لائحة نشرة الاكتتاب العام، والتي تشكل أيضاً جزءاً من القانون المحلي للمملكة المتحدة بموجب قانون "إي يو دبليو إيه"، و/أو اللوائح المعمول بها لتلك الدولة العضو المعنية أو المملكة المتحدة.

 

في فرنسا، لا يمكن تقديم عرض عام للأوراق المالية إلا على أساس نشرة الاكتتاب العام الموافق عليها من قبل هيئة الأسواق المالية الفرنسية ("إيه إم إف"). لا ينبغي فهم الموافقة على نشرة الاكتتاب العام من قبل هيئة الأسواق المالية على أنها موافقة على الأوراق المالية المعروضة أو المقبولة للتداول في سوق منظم.

 

البيانات التطلعية

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. لا تشكل هذه البيانات ضمانة للنتائج الفعلية لشركة "إكسكلوسيف نتوركس". تتعلق المعلومات التي تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات بالتنبؤات والنمو واستراتيجية الأعمال الخاصة بـ "إكسكلوسيف نتوركس" وتستند إلى تحليلات النتائج المتنبأ بها وتقديرات السوق. بحكم طبيعتها، تخضع المعلومات التطلعية للمخاطر والشكوك من حيث صلتها بالأحداث وتعتمد على الظروف التي قد تحدث أو لا تحدث مستقبلاً. لا ينبغي بأي حال من الأحوال أخذ هذه المعلومات التطلعية كضمان للأداء المستقبلي الفعلي أو الوضع المالي أو نتائج العمليات أو التدفقات النقدية لـ "إكسكلوسيف نتوركس"، وقد تختلف التغييرات في الأسواق التي تعمل فيها "إكسكلوسيف نتوركس" مادياً عن تلك الموضحة أو المذكورة ضمناً من خلال البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. على الرغم من أن الوضع المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية لـ "إكسكلوسيف نتوركس" والتغيرات في الأسواق التي تعمل فيها تتوافق جميعها مع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، فإن مثل هذه البيانات قد تكون مؤشرات غير موثوقة للنتائج الفعلية المستقبلية لـ "إكسكلوسيف نتوركس" أو التغييرات فيما يتعلق بالمجموعة وأسواقها. يمكن العثور على وصف للعوامل التي قد يكون لها تأثير سلبي جوهري على الأعمال أو الوضع المالي أو نتائج عمليات "إكسكلوسيف نتوركس"، أو على قدرتها على تحقيق أهدافها وغاياتها في الفصل 3 "عوامل الخطر" من وثيقة التسجيل.

 

تم إعداد محتويات هذا الإعلان من قبل الشركة وهي من مسؤوليتها وحدها.

 

ملاحظات

  1. الأرقام المعدلة، بما فيها "فيراكومب" كما لو تم الاستحواذ عليها في 1 يناير 2020.
  2. تم اشتقاق أو استخراج المعلومات المالية المتعلقة بعام 2018 أو الفترات السابقة من البيانات المالية الموحدة المدققة الخاصة بالشركة، والتي تم إعدادها وفقًا للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً في فرنسا، وبالتالي قد لا تكون قابلة للمقارنة بالمعلومات المالية المتعلقة بعام 2019 والفترات اللاحقة، والتي هي مستمدة أو مستخرجة من البيانات المالية للشركة المعدة وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي : https://www.businesswire.com/news/home/20210903005422/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق