شركة لينياج لوجيستكس تستكمل عملية توسيع مستودعات التخزين الباردة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان-السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزوّد الرائد والأكثر ابتكاراً في العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن استكمال عملية توسيع محورها الضخم الشمالي في هيوود، وبذلك تضمّ مانشستر منشأة التخزين البارد الأكثر تطوراً في المملكة المتحدة. وسيكون لهذا المستودع المحسن مساهمة رئيسة في عملية توزيع الأغذية بالمملكة المتحدة وسيستهلك طاقة أقلّ بنسبة 75 في المائة مقارنة بالمتوسط الأوروبي، إذ يتضمن أحدث التقنيات التي تحقق الاستفادة القُصوى من مساحات التخزين في المستودعات. 

 

وستُوفر منشأة التخزين البارد مساحة تخزين للعلامات التجارية الكبرى للتصنيع والخدمات والبيع بالتجزئة في مجال المواد الغذائية، ما يعزز دور مانشستر كمحور توزيع للمواد الغذائية في المملكة المتحدة. وبعد أعمال التوسعة التي استمرت 12 شهراً، ستتكوّن المنشأة من مساحة تبلغ 425 ألف قدم مربع وما مجموعه 78 ألف منصة تحميل على امتداد موقع المنشأة المحاذي لطريق هارشيل. ويأتي هذا المشروع في إطار عملية توسعة من ثلاث مراحل لمنشأة "لينياج" الأصلية لتصبح محوراً شمالياً ضخماً، حيث أضافت المراحل السابقة مساحةً بلغت 100 ألف قدم مربع و28 ألف منصة تحميل. ودخلت المنشأة الموسعة مرحلة التشغيل خلال فصل الصيف.

 

وقال تيم موران، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "لينياج" في المملكة المتحدة في هذا السياق: "سلّطت الأشهر القليلة الماضية الضوء على أهمية قطاع المنتجات مضبوطة الحرارة في الاقتصاد، وشهدنا بالتزامن مع بدء البلاد إعادة فتح مختلف الأنشطة زيادة في الطلب تجاوزت مستويات ما قبل تفشي جائحة ’كوفيد-19‘. وتواصل ’لينياج‘ تلبية طلب العملاء من خلال برنامج التوسع الوطني المستمر، على الصعيدين الوطني وفي أنحاء أوروبا، ونرحب بإكمال المرحلة النهائية من العمل في هيوود".

 

ويجمع موقع هيوود بين مخزن تبريد مبتكر أحادي العزل وتصميمٍ تقليدي وفق مبدأ ’صندوق داخل صندوق‘، ما يضمن ثبات درجة الحرارة عند 30 درجة مئوية تحت الصفر، إلى جانب زيادة المساحة الداخلية وسعة منصات التحميل. وتضمن أحدث المواد والأنظمة الميكانيكية المُستخدمة تحقيق الأهداف الصارمة لخفض انبعاثات الكربون. وبفضل أنظمة إدارة الطاقة المُعتمدة، ستُمكّن المنشأة الجديدة شركة "لينياج" من تحقيق وفورات على صعيد تكاليف الطاقة التشغيلية بنسبة 75 في المائة مقارنةً بمتوسط ​​استهلاك الطاقة لمنشآت مماثلة في أوروبا.

 

ويتمثل أحد الأهداف الرئيسة للمنشأة المُحدّثة في ضمان سلامة سلسلة التبريد. فخلال عملية البناء، كان من الضروري تحقيق توازن بين الأولويات المتضاربة المختلفة المتعلقة بسلامة درجة الحرارة، وإزالة الرطوبة، والحدّ من استهلاك الطاقة، وضمان انسيابية الحركة بين الغرف. وركّزت شركة "لينياج" في إطار سعيها لضمان سلامة الغذاء على مناطق التحميل مضبوطة الحرارة، والعزل، وأقفال الأبواب سريعة الإغلاق، وإدارة أعمال البناء، إلى جانب غرفة التشغيل الحالية.

 

وتعمل شركة "لينياج" أيضاً على توسيع محورها الجنوبي الضخم بالقرب من لندن. وستُشغِّل الشركة بالمجمل ستة مستودعات آلية وما مجموعه 330 ألف موقع لمنصات التحميل، وستسهم عمليات التوسيع في خلق أكثر من 220 فرصة عمل جديدة في المملكة المتحدة.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" أحد أبرز المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 350 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 15 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريماً لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم للعام 2020.

(www.lineagelogistics.com)

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210903005013/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق