مجموعة شركات "إستي لودر" وعلامة "إستي لودر التجارية تعلنان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  اختيار أماندا غورمان كصانعة تغيير عالمية ومنسقة لمبادرة "كتابة التغيير" الجديدة لمحو الأمية لمجموعة شركات "إيستي لودر"

مجموعة شركات "إستي لودر" ستساهم  بمبلغ 3 ملايين دولار على مدى ثلاث سنوات في مبادرة محو الأمية

 

(بزنيس واير) أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL ) وعلامة "إستي لودر" التجارية عن إطلاق شراكة تمتد لمدة ثلاث سنوات مع الناشطة والمؤلفة الحائزة على العديد من الجوائز وشاعرة التنصيب الأصغر في تاريخ الولايات المتحدة أماندا غورمان. وتعدّ هذه الشراكة الأولى لأماندا الممتدة على عدة سنوات وأول شراكة متكاملة لمجموعة شركات "إستي لودر" والعلامة التجارية "إستي لودر" للاحتفاء بجيل جديد من القادة الملهمين على التغيير.

وفي إطار هذه الشراكة غير المسبوقة، ستساهم مجموعة شركات "إستي لودر" بمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي على مدى ثلاث سنوات لدعم مبادرة "كتابة التغيير" WRITING CHANGE  وهي مبادرة خاصة تهدف إلى تعزيز محو الأمية كمسار لتحقيق المساواة والتغيير الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، ستضم أماندا صوتها التغييري إلى علامة "إستي لودر" التجارية من خلال مجموعة من الحملات سيتم إطلاقها في ربيع 2022.

وقالت جاين هيرتزمارك هوديس، الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركات "إستي لودر" : "تأسست شركتنا على يد امرأة غير عادية هي إستي لودر التي مهدت الطريق للنساء في كل مكان للإيمان بأن أي شيء ممكن. وإن شراكتنا هذه الأولى من نوعها مع أماندا تصب في إطار هذه المُثُل الرائدة. "حضور أماندا القوي وصوتها الملهم يجلب الأمل والثقة للجيل التالي من القادة. ومعًا، سنخلق تأثيرًا حقيقيًا وهادفًا من خلال محو الأمية والتعبير عن الذات".

تتحد مجموعة شركات "إستي لودر" مع أماندا لدعم قضايا المساواة والتأثير الاجتماعي. وإن مبادرة "كتابة التغيير" تتلاقى مع أهداف شركات "إستي لودر"  ومؤسسة "استي لودر" الخيرية" التي تُعنى برفاه المجتمعات المتنوعة حول العالم، مع التركيز على النساء والفتيات، في مجالات الصحة والتعليم والبيئة.

وقالت أماندا غورمان: "تشرفني هذه الشراكة مع مجموعة "إستي لودر" لتفعيل التغيير من خلال محو الأمية، ولتمثيل علامة تجارية أسستها امرأة ملهمة وجريئة. السيدة إستي لودر اخترقت الكثير من الحواجز كامرأة رائدة في مجال الأعمال منذ 75 عامًا. وانطلاقاً من هذه الروحية ذاتها، يسعدني أن تساهم شراكتنا في إلهام النساء والفتيات وجميع الأشخاص في كافة أنحاء العالم ليحققوا إنجازات رائعة، ويثقوا بأنفسهم، ويصبحوا قادة المستقبل في أي مسار يسلكونه."

من جهته قال فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركات "إستي لودر" : تجسد أماندا جيلًا جديدًا وتُظهر أهمية وتأثير الصوت". نحن ملتزمون كشركة برعاية مواهب وقادة المستقبل، وتمكينهم من استخدام أصواتهم - واستخدامها بقوة. يسعدنا أن نتشارك مع أماندا والسير معاً في هذه الرحلة الجماعية لتعزيز التزامنا بتعليم الفتيات، والمساعدة في توفير المهارات اللازمة لهن لإسماع صوتهنّ في جميع أنحاء العالم ".

هذه السنة تحتفل مجموعة شركات "إستي لودر" وعلامة "إستي لودر" التجارية بمرور 75 عامًا على دخولها مجال الأعمال، واليوم أصبحت الشركة مؤسسة رائدة عالميًا في مجال الجمال، بدعم من قوى عاملة من مختلف دول العالم تبلغ 84٪ من الإناث. في مارس 2021 ، نشرت الشركة التزاماتها بالمساواة بين الجنسين والنهوض بالمرأة، وأطلقت مبادرات تهدف إلى المساواة بين الجنسين داخل الشركة وخارجها.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر":

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين باريس" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" ومجموعة علامات ديسيييم التجارية بما في ذلك ذي اورديناري و"نيود" .

لمحة عن إستي لودر:

"إستي لودر" هي العلامة التجارية الرائدة لمجموعة شركات "إستي لودر"  التي أسسها "إستي لودر" وهي واحدة من أوائل رائدات الأعمال في العالم. تواصل العلامة التجارية اليوم إرثها المتمثل في ابتكار منتجات جديدة ومتطورة وعالية الجودة للعناية بالبشرة والماكياج والعطور– تتميز جميعها بالفهم العميق لاحتياجات المرأة ورغباتها. اليوم ، تتعامل "إستي لودر" مع النساء في أكثر من 150 دولة وإقليمًا حول العالم وفي عشرات نقاط الاتصال - من المتاجر إلى المنصات الرقمية. وتعكس كل من هذه العلاقات وجهة نظر إستي لودر القوية والأصيلة من مرأة إلى مرأة.

لمحة عن مؤسسة "إستي لودر" الخيرية

مؤسسة "إستي لودر" الخيرية تستمد رسالتها من قيم شركتنا وشغف موظفيها، تتمثل هذه الرسالة في تحسين رفاه مجتمعاتنا العالمية المتنوعة، مع التركيز بشكل خاص على النساء والفتيات. تصب مؤسسة "إستي لودر" الخيرية جهودها على ركائز ثلاث: الصحة والتعليم والبيئة وتقديم منح سنوية لجمعيات في الولايات المتحدة وحول العالم تلتقي مع هذه الركائز.

لمحة عن أماندا غورمان

أماندا غورمان هي أصغر شاعرة تشارك في حفل تنصيب رئاسي في تاريخ الولايات المتحدة. هي مدافعة ملتزمة في مجال البيئة والمساواة العرقية والعدالة بين الجنسين. ظهر نشاط أماندا وشِعرها الى العلن في برنامج "توداي شو" و "بي بي إس كيدز" و"سي بي إس زيس مورنينغ" وفي "نيو يورك تايمز" و"فوغ"  و"إيسانس". بعد تخرجها بتميز مع مرتبة الشرف من جامعة هارفارد، انتقلت اليوم للعيش في مسقط رأسها في لوس أنجلوس. في العام 2017 ، تم تعيين أماندا غورمان كأول شاعرة وطنية للشباب من قبل برنامج "أوربن وورد"  الذي يدعم الشعراء الشباب في أكثر من 60 مدينة ومنطقة وولاية على الصعيد الوطني. حظي أداء غورمان لقصيدتها "الجبل الذي نتسلق" في حفل التنصيب الرئيس الأميركي لعام 2021 بإشادة من النقاد واهتمام دولي. نُشرت الطبعة الخاصة من قصيدتها هذه في مارس 2021 واحتلت الصدارة على قائمة الأكثر رواجاً في نيويورك تايمز ويو إس إيه توداي و وول ستريت جورنال. ظهرت أماندا على غلاف مجلة تايم في فبراير 2021 وكانت أول شاعرة تظهر على غلاف مجلة فوغ في عددها الصادر في مايو 2021. كانت نجمة غلاف مجلة بورتر ماغازين في يوليو 2021 وحصلت على جائزة Artist Impact في حفل جوائز غيفين 2021.  سيتم نشر كتابها المصور الأول، Change Sings (التغيير يغني) في سبتمبر 2021 وستصدر مجموعتها الشعرية Call Us What We Carry في ديسمبر 2021. يمكن زيارة theamandagorman.com

تابعوا حساب @esteelauder على إنستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب وتيك توك

تابعوا حساب  @esteelaudercompanies على إنستغرام، فيسبوك وتويتر

تابعوا حساب @amandascgorman على إنستغرام  

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210902005711/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق