بيه إتش سي هولدينجز كوربوريشن تُعلن عن تعيين السيد ويليام دونلي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيه إتش سي هولدينجز كوربوريشن" (المقرّ الرئيسي: ميناتوا-كو، طوكيو، اليابان؛ الرئيس والرئيس التنفيذي: جون ماروتا؛ المُشار إليها فيما يلي بـ" بيه إتش سي إتش دي")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال علوم الحياة والتشخيصات والأجهزة الطبية، عن تعيين ويليام (بيل) دونلي وإيفان تورنوس كمديرين خارجيّين مستقلّين، اعتباراً من 3 سبتمبر 2021. ويتمتّع كلاهما بخبرة وتجربة مُعمّقتين على المستوى التنفيذي في شركات الأجهزة الطبية العالمية وعلوم الحياة.

 

وانضم السيد دونلي إلى مجلس الإدارة حاملاً في جُعبته نحو 25 عاماً من الخبرة في قطاع معدات المختبرات. وشغل السيد دونلي مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية وسلسلة التوريد والتصنيع وتكنولوجيا المعلومات بشركة "ميتلير-توليدو". وتولّى دونلي قبل اعتلائه منصب نائب الرئيس التنفيذي العديد من المناصب التنفيذية العليا مثل الرئيس التنفيذي للشون المالية للمجموعة وقائد الأعمال العالمي لأحد أقسام شركة "ميتلير-توليدو". وتولّى قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي للشون المالية لشركة "إيلساج بايلي بروسيس أوتوميشين"، وهي شركة رائدة في السوق في مجال المعدات والأنظمة الصناعية لقطاع التحكم في العمليات. وبدأ مسيرته المهنية كمدقّق في شركة "برايس ووترهاوس" لعشرة أعوام. ويشغل حالياً منصب مديرٍ مستقل لشركة "إنجرسول راند" و"بيه إس تي"، بالإضافة إلى منصب رئيس مجلس إدارة جامعة جون كارول.

 

أمّا السيد تورنوس، فانضمّ إلى مجلس الإدارة حاملاً في جُعبته نحو 25 عاماً من الخبرة في قطاع الأجهزة الطبيّة. ويشغل السيد تورنوس حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة "زيمير بيوميت"، حيث يُشرف على جميع الأعمال العالمية ويتولّى قيادة العمليات العالمية والتعليم السريري والطبي ووظائف البحث والتطوير العالمية. وانضمّ السيد تورنوس إلى "زيمير بيوميت" في عام 2018 ليشغل منصب رئيس المجموعة لشؤون جراحة العظام، وتولّى لاحقاً منصب رئيس المجموعة لشؤون الأعمال عالمياً وفي الأمريكيتين، قبل تعيينه بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في وقت سابق من هذا العام. وقُبيل انضمامه إلى "زيمير بيوميت"، شَغِل السيد تورنوس منصب الرئيس العالمي لمجموعة "جلوبال يورولوجي جروب"، وأقسام الرعاية الطبية والحرجة في "بيكتون ديكينسون إنترفينشينال". وشَغِل أيضًا مناصب قيادية عالمية عُليا في المجال التجاري وتطوير الأعمال والعمليات بشركة "كوفيدين إنترناشيونال" و"باكستر إنترناشيونال" و"جونسون آند جونسون" و"باوش آند لومب".

 

وفي هذا السياق، قال جون ماروتا، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "بيه إتش سي إتش دي": "نُعرب عن سعادتنا بانضمام بيل وإيفان إلى مجلس إدارة شركة ’بيه إتش سي هولدينجز‘، فهما شخصيتان استثنائيتان قياديتان في القطاع سيضيفان خبرة وقدرات واسعة إلى مجلس إدارتنا. وبصفتنا شركة عالمية، نعمل على أن يضمّ مجلس إدارتنا أفراداً ذوي خبرة مُعمّقة ووجهات نظر متنوعة تُساعدنا في جميع جوانب أعمالنا. وستكون للمعارف والتوجيه الاستراتيجي في القطاع لكلٍّ من بيل وإيفان قيمة كبيرة تُسهم في النجاح المستقبلي لمجموعة ’بيه إتش سي جروب‘".

 

ومن جانبه، قال هيرو هيرانو، الرئيس المشارك للأسهم الخاصة لشركة "كي كي آر آسيا" والرئيس التنفيذي لشركة "كي كي آر اليابان" وعضو مجلس إدارة "بيه إتش سي إتش دي": "نُبدي حماسنا لإضافة بيل وإيفان إلى مجلس إدارة ’بيه إتش سي هولدينجز‘. وعملنا على تشكيل مجلس إدارةٍ يضمّ مجموعة من الخبرات في التخصصات التشغيلية والمالية، ويُمثّل انضمام هذين الرائدين إلى المجلس خطوة رئيسية للأمام تُساعدنا في توسيع قدراتنا. ونحن على يقين أنّ لدينا المزيج المناسب من القادة العالميين الذين يُمكنهم دعم الفصل التالي في تطور أعمالنا".

 

وتأتي إضافة هؤلاء المدراء الخارجيين المستقلين الجُدد في أعقاب تعيين للسيد آلان مالوس والسيدة كيوكو (كاي) ديغوتشي مؤخراً في شهر يوليو 2021.

 

واختتم جون ماروتا قائلاً: "يُمثل التنوع مسألة ذات أولوية عليا لشركة ’بيه إتش سي هولدينجز‘ وجميع الشركات العاملة لدينا. وفيما نواصل تطوّرنا على مسار التنوع والشمولية، سنعمل على تعزيز تطوير مجلس إدارتنا في إطار هذه المبادرة".

 

لمحة عن اليوم "بيه إتش سي هولدينجز كوربوريشن"

تُعدّ "بيه إتش سي هولدينجز كوربوريشن" شركة رعاية صحية عالمية تضمّ تحت مظلّتها شركات تابعة مثل "بيه إتش سي كوربوريشن" و"أسينسيا ديابيتيز كير" و"إيبريديا" و"إل إس آي ميديسن كوربوريشن". وانطلاقاً من التزام الشركة برسالتها المؤسسية التي تنصُّ على أن: "نُسهم في تعزيز صحة المجتمع عن طريق جهودنا الدؤوبة لإيجاد حلول رعاية صحية تنعكس إيجابياً على حياة الناس وتُحسّنها"، فإنها تُطوّر وتُصنّع وتبيع وتُقدّم حلولاً تشمل إدارة مرض السكري وحلول الرعاية الصحية وعلوم الحياة والتشخيصات. وفي السنة المالية 2020، بلغ صافي المبيعات الموحّدة لمجموعة "بيه إتش سي جروب" 306 مليار ين ياباني بفضل التوزيع العالمي لمنتجاتها وخدماتها في أكثر من 125 دولة.

www.phchd.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210903005161/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق