إكساغريد وتيم إيه جي تعلنان عن عقد شراكة استراتيجية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس -السبت 4 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير) – أعلنت "إكساغريد" المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات عن عقد شراكة إستراتيجية جديدة مع "تيم إيه جي"، موزع تعزيز القيمة المضافة في منطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا. توفر "تيم إيه جي" لبائعي الأنظمة في ألمانيا والنمسا وسويسرا مستويات دعم عديدة. وبالإضافة إلى الاستفادة من الأسواق والتقنيات الجديدة، تساهم "تيم إيه جي" في بناء تحالفات استراتيجية قويّة وتطوير خطط أعمال مستدامة.

وفي هذه المناسبة قال يورج إلينشتاين، عضو مجلس الإدارة في "تيم إيه جي": "نحن نسعى من خلال تعاوننا مع "إكساغريد" إلى تعزيز حافظتنا في منطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا بفضل الحلول المبتكرة للنسخ الاحتياطيّ المتعدد المستويات لقطاعات التخزين متوسطة المدى وقطاعات التخزين الخاصة بالمؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم "إكساغريد" لشركائنا في مجال البيع بالتجزئة حلاً للتعافي من تشفير البيانات الأولية الناجمة عن برامج الفدية."

أمّا فيرنر فان أونين، نائب رئيس المبيعات الإقليمي لشركة "إكساغريد" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن نتطلع إلى العمل مع "تيم إيه جي" أحد الشركات الرائدة في مجال تعزيز القيمة المضافة في منطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا. بصفتها شريكًا في تطوير القنوات ومزود خدمة، تتمتّع "تيم" بخبرة طويلة في مجال الحلول الخاصّة بمركز البيانات وتمكين الشركاء. نحن نضفي قيمة ومرونة إضافية من خلال حلّ التخزين الاحتياطي الفريد المتعدّد المستويات الخاص بنا بهدف دعم الشركاء في مشاريعهم وتوسيع نطاق أعمالهم في مراكز البيانات."

تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصًا للنسخ الاحتياطي

توفّر "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ احتياطي المتعدّد المستويات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابيًا مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم إيداع بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن مستويات في مخزن بيانات غير مكررة، وهو مستوى الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية المستويات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تتوفّر جميع الموارد اللازمة للحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. يحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع هذا من التحديثات الجذرية المكلفة، ويسمح بدمج التجهيزات ذات الأحجام والنماذج المختلفة في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "تيم إيه جي"

منذ العام 1985 و"تيم إيه جي" تقدّم الدعم كشريك في تطوير القنوات للمساهمة في اختيار حلول مركز البيانات وتحقيقها. تشمل المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات التقنيات المبتكرة من الشركات المُصنعة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات. تقدم "تيم إيه جي" خدمات وموارد قويّة من مختلف الشركات المصنعة في منطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا، والتي يتمّ استخدامها طوال دورة المشروع بأكملها، ما يضمن بالتالي مزايا تنافسية حاسمة لشركائها. تساهم "تيم" أيضًا في تطوير أسواق وتقنيات جديدة، لفرض تحالفات إستراتيجية قوية، ولتوسيع الأعمال بشكل مستدام. لقد شهدت الشركة نموًا مستمرًا لسنوات عديدة في منطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا وتُمنح الجوائز بانتظام تقديرًا لإنجازاتها من قبل الشركاء والمصنعين.

 

لمحة عن "إكساغريد"                                       

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي المتعدّد المستويات، مع نطاق وصول فريد بذاكرة تخزين مؤقت، وبنية موسّعة. ويكفل نطاق وصول "إكساغريد" أسرع عمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن حفظ البيانات التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. تشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق تجهيزات كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية المكلفة وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد من مستوين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكدإن". يمكنكم أيضًا الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقت أقل بكثير لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210902005513/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق