نيو إيكونومي أوبزرفر تطلق منصة إعلامية رقمية حول الاستثمار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تيفات، مونتينيغرو-الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجلة "نيو إيكونومي أوبزرفر" ("إن إي أو") عن الإطلاق الكامل لمنصتها الإعلامية الرقمية التي تغطي حاضر ومستقبل الاستدامة والاستثمار، وتقدّم قصصًا ووجهات نظر جديدة من المساهمين في جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على القضايا التي ترسم معالم عالم الغد في خضم التحول إلى اقتصاد مستدام منخفض الانبعاثات الكربونية.

 

تحت إدارة ستيفن بيرمان، مراسل "بلومبيرغ" المتخصص في شؤون الطاقة منذ فترة زمنية طويلة، تقدّم "إن إي أو" خدماتها لجمهور من المستثمرين الأفراد والمؤسسات والمؤسسات المالية والشركات والقراء من العامة الذين يبحثون عن أخبار جديدة وتحليلات دقيقة حول الأعمال والاستثمارات المستدامة.

 

ويركّز قسم الطاقة في "إن إي أو" على منتجي النفط الرئيسيين الذين هم بصدد التحوّل نحو الطاقة النظيفة، وعلى نمو الاستثمارات في مصادر الطاقة البديلة مثل الرياح والطاقة الشمسية، وكذلك الهيدروجين و"السلع النظيفة" الجديدة الأخرى. وتشمل الموضوعات الأساسية الأخرى تحوّل المستثمرين إلى الأصول المراعية للشروط البيئية والاجتماعية والحوكمة، والإقراض المستدام، والتكنولوجيا الثورية في الصناعات الاستهلاكية، وحتى استكشاف الفضاء الخارجي، بالإضافة إلى قسم الرأي الذي يرحب بمساهمات الضيوف. وتصب "إن إي او" تركيزها أيضًا على أسواق النمو التي ترسم معالم مستقبل الاقتصاد العالمي - مثل الصين وروسيا والهند - حيث يتم استبدال فئة "السوق الناشئة" بتكامل أكبر وسياق عالمي أوسع.

 

ويتمتع المحرر ستيفن بيرمان بخبرة تمتد على عقدين من الزمن اكتسبها من خلال العمل في "بلومبيرغ نيوز" ومنشورات أخرى، مع تركيز خاص على الطاقة. وقد تلقى بيرمان الدعم من قبل مجموعة من المساهمين من ضمنهم صحفيين وباحثين مخضرمين وطموحين من جميع أنحاء العالم.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ المنشور الرقمي "إن إي أو" أُطلق في مرحلة تجريبية في أوائل العام 2020 وسط تفشي جائحة "كوفيد-19" ليغطي الاستثمارات في تحول الطاقة، ونشر التقنيات "المراعية للبيئة" عبر القطاعات، والتوجهات للاستدامة في المحور العالمي.

 

تم اعتماد المنشور من قبل "جوجل نيوز" و"فاكتيفا"، وأبرم أيضًا اتفاقية مشاركة محتوى مع "بي إن إي إنتلينيوز"، وهو منشور متخصص في مجال الأعمال يركز على قصص استثمارية جذابة من الأسواق في أوراسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا.

 

يمكن العثور على "إن إي أو" عبر الإنترنت هنا وعلى تويتر وفيس بوك وميديوم.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210902005090/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق