تاكيدا تقدم تحديثًا عن المرحلة الثالثة من تجربة بانثر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوساكا، اليابان وكمبريدج، ماساشوستس -الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TAK)  أنّ دراسة المرحلة 3 بانثر (بيفونيديستات-3001) لم تُحقّق الدلالة الإحصائية المحددة مسبقًا للهدف الأساسيّ لمعدّل البقاء على قيد الحياة الخالي من الحوادث. قيمت التجربة ما إذا كان الجمع بين بيفونيديستات وآزاسيتيدين كعلاج أوّلي للمرضى الذين يعانون من متلازمة خلل التنسج النقوي عالية الخطورة، وابيضاضَ الدم النِّقوي المزمن، وابيضاض الدم النقوي الحاد المنخفض الآرومات يحسّن معدّل البقاء على قيد الحياة الخالي من الحوادث مقارنة بتناول الآزاسيتيدين وحده. يتمّ تعريف الحادثة في التجربة على أنها وفاة أو التحول إلى ابيضاض الدم النقوي الحاد المنخفض الآرومات لدى المشاركين الذين يعانون من متلازمة خلل التنسج النقوي عالية الخطورة أو ابيضاضَ الدم النِّقوي المزمن، أيّهما يحدث أولاً، ووفاة المشاركين المصابين بابيضاض الدم النقوي الحاد المنخفض الآرومات.

قال كريس أرنت، الحائز على دكتوراه، رئيس وحدة علاج الأورام الخلوية والمنطقة العلاجية، لدى "تاكيدا": "رغم إصابتنا بخيبة أمل إثر هذه النتيجة، نحن نواصل اكتساب فهم أكبر لمجموعة البيانات الكاملة ونأمل أن توفر نتائج دراسة المرحلة 3 هذه معلومات للمساعدة في توجيه البحث والتطوير لمنح خيارات علاج مُحتملة لفئات المرضى التي تعاني من نقص الخدمات. نود أن نشكر المرضى والعائلات ومنظمات المناصرة والباحثين الذين شاركوا في هذه التجربة، فلولاهم لما كان هذا البحث الهادف ممكنًا. تُحافظ "تاكيدا" على التزامها بإجراء أبحاث مُهمة وتغيير حياة مرضى السرطان."

سيتم تقديم نتائج البيانات الكاملة لعرضها في المؤتمر الطبي القادم. تم إبلاغ المحققين بالنتيجة حتى يتمكنوا من مناقشة التأثير المحتمل مع المشاركين في الدراسة. ستعمل "تاكيدا" مع المحققين الذين سيحددون الإجراء الأنسب لكل مريض مُسجل في الدراسة.

نبذة عن بيفونيديستات

بيفونيديستات هو مثبط الأنزيم المنشط لـإن إيه دي دي 8 الذي يؤدي إلى موت الخلايا السرطانية من خلال تعطيل توازن البروتين. لم تحقق دراسة المرحلة 3 بانثر (بيفونيديستات-3001) الدلالة الإحصائية المحددة مسبقًا للهدف الأساسيّ لمعدّل البقاء على قيد الحياة الخالي من الحوادث ويتم حاليًا تقييم نتائج البيانات. كان ملف تعريف الأمان متسقًا مع البيانات المبلغ عنها مسبقًا لهذه المجموعة. بيفونيديستات هو دواء استقصائي لم تُثبت سلامته وفعاليته.

التزام تاكيدا بعلاج الأورام

تتمثل مهمتنا الأساسية في مجال البحث والتطوير في تقديم أدوية جديدة لمرضى السرطان في جميع أنحاء العالم من خلال التزامنا بالعلوم والابتكارات الثوريّة والشغف لتحسين حياة المرضى. سواء كان ذلك من خلال علاجات أمراض الدم التي نقدّمها، أو ابتكاراتنا التي هي قيد التطوير، أو أدوية الأورام الصلبة، فإننا نهدف إلى الحفاظ على القدرة على الابتكار والمنافسة لتقديم العلاج الذي يحتاجه المرضى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.takedaoncology.com.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تُعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) شركة عالميّة رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيويّة تستند إلى القيم وقائمة على البحث والتطوير، تتّخذ من اليابان مقرّاً لها وتلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية عالية الابتكار. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على أربعة مجالات علاجيّة: طب الأورام، والأمراض النادرة، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات موجهة في مجال البحث والتطوير في العلاجات المستخرجة من البلازما واللقاحات. كما نركّز على تطوير أدوية عالية الابتكار تساهم بتحقيق تغيّر جذري في حياة الناس من خلال دفع حدود خيارات العلاج الجديدة، وتعزيز محرّك وقدرات الأبحاث والتطوير التعاوني المحسّن لخلق مجموعة متينة متعددة الأنماط. ويلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 80 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجي الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com

إشعار هام

لأغراض هذا الإشعار، يشير تعبير "البيان الصحفي" إلى هذه الوثيقة وأي عرض تقديمي شفهي وأي جلسة أسئلة وأجوبة وأي مواد مكتوبة أو شفهيّة تناقشها أو توزّعها شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة ( المشار إليها هنا بـ"تاكيدا") في ما يتعلق بهذا البيان. لا يهدف هذا البيان (بما في ذلك أي إحاطة شفهيّة وأي سؤال وجواب يتعلق به)، ولا يشكّل جزءاً من أي عرض أو دعوة أو التماس لأي عرض لشراء، أو بطريقة أخرى الاستحواذ أو الاشتراك أو التبادل أو البيع أو بطريقة أخرى التصرف في أي أوراق ماليّة، أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائيّة. ولا يتم عرض أي أسهم أو غيرها من الأوراق الماليّة إلى العامّة من خلال هذا البيان. ولا يجوز تقديم أي أوراق ماليّة في الولايات المتحدة إلا وفق تسجيل بموجب قانون الأوراق الماليّة للولايات المتحدة لعام 1933، بصيغته المعدّلة، أو أي إعفاء منه. ويُتاح هذا البيان (مع أي معلومات إضافيّة قد تقدّم إلى المستفيد) بشرط استعماله من قبل المستفيد لأهداف إعلاميّة فحسب (وليس لتقييم أي استثمار، أو استحواذ، أو استعمال، أو أي صفقة أخرى). وقد يشكل أي فشل في الامتثال لهذه القيود انتهاكاً للقوانين المعمول بها في مجال الأوراق الماليّة.

إن الشركات التي تمتلك فيها "تاكيدا" استثمارات، مباشرة وغير مباشرة، هي كيانات منفصلة. في هذا البيان، يستخدم اسم "تاكيدا" في بعض الأحيان عند ذكر "تاكيدا" وشركاتها التابعة بشكل عام لدواعي التيسير ليس إلا. وبالشكل نفسه، تُستخدم الكلمات "نحن" و"خاصتنا" أيضاً للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو لمن يعملون لديهم. وتُستخدم هذه التعابير أيضاً حيث لا يؤدي تحديد الشركة أو الشركات إلى أي هدف مفيد.

إن أسماء المنتجات الواردة في هذا البيان هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة لشركة "تاكيدا" أو أصحابها المعنيين.

بيانات تطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد تم توزيعها ذات صلة بهذا البيان، على بيانات تطلعية أو قناعات أو آراء حول أعمال "تاكيدا" المستقبلية، وموقعها المستقبلي، ونتائج العمليات، بما في ذلك التقديرات والتوقعات والأهداف والخطط لشركة "تاكيدا". ومن دون الحصر، غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نهدف"، أو "نخطط"، أو "نعتقد"، أو "نأمل"، أو "نستمر"، أو "نتوقع"، أو "نسعى"، أو "نعتزم"، أو "نحرص"، أو "سوف"، أو "قد"، أو "يجب"، أو "سيكون"، أو "يستطيع"، أو "نتكهّن"، أو "نقدّر"، أو "نستشرف"، أو أي تعابير مشابهة، أو نسخة النفي منها. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى تقديرات وافتراضات حول العديد من العوامل الهامة، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك التي تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية، بما فيها: الظروف الاقتصاديّة المحيطة بالأعمال العالمية لشركة "تاكيدا"، بما في ذلك ظروف اقتصاديّة عامّة في اليابان، والولايات المتحدة الأمريكيّة؛ والضغوطات التنافسيّة والتطورات؛ والتغييرات على القوانين والتنظيمات المعمول بها؛ بما في ذلك إصلاحات الرعاية الصحية العالمية، والتحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك عدم اليقين من النجاح المحرز في التجارب السريرية وقرارات السلطات التنظيميّة والتوقيت، وعدم اليقين من النجاح التجاري للمنتجات الجديدة والحالية؛ والصعوبات أو التأخير أثناء التصنيع؛ والتقلبات في معدلات أسعار الفائدة وأسعار الصرف؛ والمطالبات أو المخاوف المرتبطة بسلامة أو فعاليّة المنتجات المسوّقة أو المنتجات المحتملة؛ وأثر الأزمات الصحية، مثل جائحة فيروس كورونا المستجد، على "تاكيدا" وعملائها ومورديها، من ضمنهم الحكومات الأجنبية في البلدان التي تعمل فيها "تاكيدا"، أو على جوانب أخرى من أعمالها، وتوقيت وأثر جهود الدمج بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها، والقدرة على تصفية الأصول التي لا تُعدّ غير جوهرية لعمليات الشركة وتوقيت أيّ من هذه العمليات، وعوامل أخرى محددة في أحدث تقرير سنوي لـ"تاكيدا" مُقدّم ومودع وفق النموذج "20-إف" وغيرها من تقارير "تاكيدا" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والمتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا": /https://www.takeda.com/investors/sec-filings  أو www.sec.gov. ولا تتحمّل "تاكيدا" موجب تحديث أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا المستند أو أيّة بيانات تطلعيّة قد تنتج عنه، باستثناء ما يتطلّبه القانون أو قواعد البورصة. ولا يشكّل الأداء السابق مؤشراً لنتائج مستقبليّة، وقد لا تقوم نتائج "تاكيدا" في هذا المستند بتحديد أو تقدير أو توقّع أو تنبؤ النتائج المستقبليّة من "تاكيدا".

معلومات طبية

يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات حول منتجات قد لا تكون متوفرة في جميع البلدان، أو قد تكون متاحة تحت علامات تجارية مختلفة، أو حالات مختلفة، أو جرعات مختلفة، أو درجات مختلفة. لا يجب اعتبار أي معلومات واردة في هذا المستند بمثابة طلب أو ترويج أو إعلان لأي عقاقير تستلزم وصفة طبية بما في ذلك الأدوية التي هي قيد التطوير.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210901005908/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق