مؤسّسة حركة سلامة المرضى تدعو إلى العمل تمهيداً لفعالية #اتحدوا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيرفاين، كاليفورنيا -الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من المقرر أن تُعقد فعالية "اتحدوا من أجل السلامة" (#UniteForSafeCare) السنوية الثانية يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر، بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة المرضى. تستضيف مؤسّسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") هذه الفعالية بالتعاون مع مجموعة "ليب فروغ" من أجل تعزيز الوعي العالمي حول نقص السلامة في مجال الرعاية الصحية وحقيقة أن أكثر من ثلاثة ملايين شخص يموتون كل عام نتيجة الرعاية غير الآمنة. ستكتشف الفعالية كيف يمكن للجمهور وغيرهم من أصحاب المصلحة أن يطالبوا بدرجة عالية من الموثوقية في الرعاية الصحية، فضلاً عن شعار "الرعاية الصحية الآمنة للأمهات والأطفال حديثي الولادة" الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية للعام 2021.

 

كجزء من فعالية هذا العام، سيتولى فريق قيادة مؤسسة حركة سلامة المرضى تنسيق العروض التقديمية على الساحلين الشرقي والغربي احتفالاً باليوم العالمي لسلامة المرضى. سيواصل الرئيس التنفيذي لمؤسسة حركة سلامة المرضى، الدكتور ديفيد ب. ماير مسيرته التي بدأت في فبراير 2020 لتعزيز الوعي بشأن سلامة المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية. منذ انطلاقه، قطع مسافة تزيد عن 3400 ميل، وانضمت إليه العائلات التي تأثرت من جراء الضرر الذي يلحق بالمرضى في أكثر من 30 ولاية. وستنطلق مسيرة هذا العام في 11 سبتمبر، وهو يوم الذكرى العشرين للهجمات الإرهابية من أجل تكريم الأرواح التي فقدت أو تأثرت، وستبدأ في جيتيسبيرغ بولاية بنسلفانيا. تم اختيار جيتيسبيرغ كنقطة انطلاق بسبب الرمز المرئي القوي الذي تجسده من حيث الأرواح البشرية التي فقدت خلال الحرب الأهلية الأمريكية، والتي توازي الأرواح التي تُزهق يومياً بسبب الرعاية غير الآمنة. ستتوقف المسيرة خارج البيت الأبيض للدعوة إلى العمل قبل المتابعة إلى مبنى الكابيتول هيل.

 

وقال ماير في هذا السياق: "يموت كل يوم أكثر من 8220 شخصاً في المستشفيات حول العالم بسبب الرعاية غير الآمنة - أي شخص واحد كل ست دقائق – وتؤدي الجائحة إلى جعل مهمة توفير الرعاية الآمنة أمراً أشد صعوبة." وأضاف: "تتيح لنا هذه الفعالية السنوية إمكانية الجمع بين أفراد المجتمع وأصحاب المصلحة لتعزيز الوعي حول هذه المشكلة، والدعوة إلى التغيير لجعل هدف تقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر حقيقة واقعة".

 

وفي ما يلي الطرق المختلفة للمشاركة في فعالية هذا العام:

 

  • تفضلوا بحضور الفعالية الافتراضية المجانية: ستقام الفعالية الافتراضية من الساعة 11 صباحاً ولغاية 3:15 بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر. سيحظى المشاركون خلال هذا الحدث بالفرصة للاستماع إلى مداخلة من فريق إدارة مؤسسة حركة سلامة المرضى، بالإضافة إلى أكثر من 20 متحدثاً، بمن فيهم تيدروس أدهانوم جيبريسوس، الحائز على شهادة دكتوراه وعلى شهادة ماجستير، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية. سيقدم الفنان والناشط الإنساني الإيراني داريوش إغبالي عرضاً على خشبة المسرح، وستتاح للحاضرين فرصة للتواصل والوصول إلى مساحات العارضين. وستكون هناك أيضاً لجنة تضم المنتج التنفيذي والممثلين من مسلسل تلفزيون "بيكوك" بعنوان "طبيب الموت"، يليها تكريم لذكرى المرضى الذين قضوا نحبهم بسبب خطأ يمكن الوقاية منه. كذلك، ستتاح للمشاركين فرصة تقديم عروضهم لشراء القطع المعروضة للبيع بالمزاد - بما في ذلك عرض خاص وجلسة أسئلة وأجوبة مع  مخرج الوثائقي "بليد آوت" على شبكة "إتش بي أو"، فضلاً عن محادثة مع باتريك ماكمانوس، منتج مسلسل "طبيب الموت". سيتم التبرع بجميع عائدات هذا المزاد لدعم مبادرات التوعية والتثقيف. لعرض البرنامج كاملاً وتأكيد الحضور، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://patient.sm/B15-UFSC.
  • تفضلوا بتنظيم مسيرتكم الخاصة: يمكنكم تحميل تطبيق "تشاريتي مايلز"، وتنظيم مسيرتكم الخاصة، أو دعوة زملائكم وأفراد مجتمعكم للمشي أو الركض أو ركوب الدراجة أو أي حركة أخرى للتعبير عن دعمكم للقضية.
  • تبرّعوا: تساعد التبرعات في تمويل حملات التوعية والتثقيف على مدار العام. يمكن لأي شخص أن يتبرع تكريماً لأحبائه ممن تعرّضوا لضرر طبي يمكن الوقاية منه. سترفع مؤسّسة حركة سلامة المرضى علماً برتقالي اللون في مقاطعة أورانج أو واشنطن العاصمة مقابل كل تبرع بقيمة 10 دولارات أو أكثر. لمساعدة مؤسّسة حركة سلامة المرضى في الوصول إلى هدفها المتمثّل في جمع 250 ألف دولار أمريكي، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://patient.sm/PR-UFSC-Donate .
  • شاركوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنكم نشر الرسالة والمساعدة في الدعوة إلى رعاية أكثر أماناً من خلال تعزيز الوعي على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن استخدام وسم (هاشتاغ)  #uniteforsafecare، أو ترجمتها إلى أي لغة أخرى لنشر الرسالة حول العالم.
  • شاركوا قطعكم الفنية: الجديد لهذا العام، معرض افتراضي يعرض الأعمال الفنية للمرضى والعائلات والناجين سيسمح للجميع بمشاركة طريقتهم الشخصية للتعبير عن المشاعر التي راودتهم خلال اختبارهم للأخطاء الطبية - سواء كانت النتيجة مأساوية أو مفرحة. سيتم عرض الأعمال الفنية مع ترك مساحة لمشاركة المعنى وراء كل واحدة. لعرض الأعمال الفنية أو لتقديم أعمالكم الخاصة، يُرجى زيارة الرابط التالي: https://patient.sm/B15-Artwork
  • ارتدوا اللون البرتقالي أو أضيئوا أي صرح باللون البرتقالي: يمكنكم أن تبرهنوا عن دعمكم من خلال ارتداء الملابس البرتقالية، أو اللون الرسمي لليوم العالمي لسلامة المرضى، أو إنارة منزلكم، أو أي نصب تذكاري محلي أو شركة باللون البرتقالي. يمكنكم مشاركة صوركم على وسائل التواصل الاجتماعي بين 13 سبتمبر و 17 سبتمبر. يمكنك أيضًا شراء قمصان وقبعات الحملة الرسمية على الرابط الالكتروني التالي: https://patient.sm/B15-Shop .

 

وقد سمح الدعم السخي لعدد من الجهات الراعية بجعل فعالية هذا العام ممكنة، بما في ذلك الدكتور ستيفن جاي. باركر، ومؤسسة جوردون وبيتي مور، وموقع HealthySimulation.com، ومؤسسة الرعاية الصحية اليهودية، ومؤسسة "جوزي كينج"، و"كايزر بيرمانانتي"، و"لايمار هيلثكير"، ومعهد ميدستار الصحي للجودة والسلامة والتتبع عن بعد. للمزيد من المعلومات حول فعالية "#اتحدوا من أجل السلامة" (#UniteForSafeCare)، يرجى زيارة الرابط التالي: https://patientsafetymovement.org/unite-for-safe-care/home/ .

 

لمحة عن مؤسّسة حركة سلامة المرضى: تُسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلّ عام أكثر من 200 ألف حالة وفاة لأسباب كان من الممكن تفاديها، مع أكثر من ثلاثة ملايين حالة وفاة عالميّاً جرّاء الرعاية غير الآمنة. وتُعدّ مؤسّسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالميّة غير ربحيّة تتمثّل مهمتها في الحدّ من الوفيات والأذى اللاحق بالمرضى الذي يمكن تفاديه حول العالم بحلول عام 2030. تجمع "مؤسّسة حركة سلامة المرضى" بين المرضى وداعمي المرضى ومزودي الرعاية الصحيّة وشركات التكنولوجيا الطبيّة والحكومات وأرباب العمل والمموّلين في القطاع الخاصّ دعماً لهذه القضيّة. وانطلاقاً من الحلول القابلة للتطبيق لسلامة المرضى وتعهد البيانات المفتوحة في القطاع وصولاً إلى القمّة العالميّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا وغيرها، لن تتوقف "مؤسّسة حركة سلامة المرضى" عن العمل حتى تحقيق الهدف المتمثل في تقليص عدد حالات الوفاة والأذى التي يمكن تفاديها إلى صفر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: patientsafetymovement.org، ومتابعة المؤسّسة عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210831005375/en/

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق