تي سي إل توقّع اتفاقية ترخيص لحافظة براءات الاختراع لمعيار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر -الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" أنّ شركة "تي سي إل إليكترونيكس هولدينجز ليميتد" (تي سي إل) أصبحت حاملة لرخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصّ بشركة "إم بي إي جي إل إيه" (رخصة "إيه في سي").

 

وبموجب هذه الاتفاقيّة، تمّ حلّ جميع النزاعات القانونيّة المرتبطة بإجراءات إنفاذ براءة الاختراع من قبل الجهة صاحبة براءة الاختراع لرخصة معيار الفيديو "إيه في سي" الخاصّ بشركة "إم بي إي جي إل إيه" ضدّ "تي سي إل". ويُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات هنا.

 

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية وتُوسّع الوصول إلى تقنيات مبتكرة أخرى. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 25 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع أكثر 260 حامل براءة اختراع وأكثر من 7,200 مرخّص لهم. ويتمتّع نحو 2,000 مرخّص لهم بالتغطية الشاملة على الصعيد العالمي التي توفرها رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" بموجب براءات اختراع أساسية يملكها 40 حامل براءة اختراع. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mpegla.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210901005747/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق