سترونجهولد تُطلق برنامج مكافآت لشركاء التكنولوجيا والعملاء من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 3 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "سترونجهولد" المتخصصة في المدفوعات والبنية التحتية المالية برنامجاً جديداً لمكافأة أولى الشركات التي تنضمّ إلى شبكتها، بما في ذلك، شركاء التكنولوجيا والعملاء من الشركات. وتتضمن شبكة المدفوعات "سترونجهولد نت" المملوكة من قِبل "سترونجهولد" مسارات قديمة وحديثة لتمكين التشغيل البيني بين الأنظمة القديمة وأنظمة المدفوعات المعاصرة في الوقت الفعلي.

 

ويهدف برنامج المكافآت إلى تحفيز متخصصي تكامل الأعمال، وتحقيق المنفعة للأعضاء الحاليين للشبكة، وتحسين الاستفادة من الشبكة. وستتلقّى الشركات المتكاملة مدفوعات بـ"إس إتش إكس" استناداً إلى عدد المدفوعات التي تُعالجها باستخدام شبكة "سترونجهولد نت". ويُمكن للأعضاء عندها تطبيق المكافآت التي كسبوها لتعويض رسوم المعاملات وغيرها من التكاليف ذات الصلة.

 

وأطلقت "سترونجهولد" برنامج المكافآت في مارس 2021، وشهد الاهتمام بالانضمام إلى البرنامج نمواً ملحوظاً منذ ذلك الحين. وتضمّنت قائمة المشتركين الأوليين في البرنامج الشريك التكنولوجي "أدورو أدفايزرز"، وهي منصة لإدارة صناديق رأس المال الاستثمارية.

 

وأسهمت الإجراءات الوقائية لمواجهة "كوفيد-19" في تحقيق زيادة ملحوظة في الطلب على حلول مدفوعات سلسلة. وتُتيح "سترونجهولد نت" تجربة معاملات غير تلامسية سهلة وعصرية للمستهلكين النهائيين. ويستفيد شركاء التكنولوجيا من قبيل شركات برمجيات نقاط البيع وحلول تخطيط الموارد المؤسسية ومزودي برمجيات التوصيل من التكامل والتوفيق مع البنية التحتية للمدفوعات من "سترونجهولد".

 

ونجحت "سترونجهولد" في جمع رأس المال من مُؤسّسيين رائدين لشركات التكنولوجيا المالية الناشئة وشركات رائدة وأُخرى استشارية ريادية في القطاع. وتتضمن قائمة المستثمرين الذي دعموا النمو السريع لشركة "سترونجهولد" كلاً من رون سابر، والمؤسسين المشاركين في تأسيس "ذا بانكورب كو فاوندرز" فرانك ماسترانجلو والرئيس التنفيذي السابق بيتسي كوهن، وراندي ريدينج من الفريق المؤسس لـ"سكوير"، ودان ماكلين من "بيسيمير فنتشرز بارتنرز"، وجايسون جرادينير المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"ماركيتا"، وآرثر شتاينميتز الرئيس التنفيذي السابق والرئيس ورئيس مجلس إدارة "أوبينهايمير"، وجاك جيبسون مؤسس "نيرد والِت"، وروب ستافيس المؤسس المشارك لـ"سو في"، و"زبرينج" التي تُعرف حالياً باسم "ريبل إكس".

 

لمحة عن سترونجهولد"

تُوفّر "سترونجهولد" البنية التحتية للتكنولوجيا المالية وقدرات المدفوعات للقطاعات والأسواق ذات الاحتياجات الفريدة التي تتطلّب حلول مدفوعات وعملات مخصصة وشاملة. وإلى جانب توفير مدفوعات غرفة المقاصة الآلية "إيه سي إتش"، تُوفّر "سترونجهولد" أيضاً حلولاً للمدفوعات في الوقت الفعلي وشبكات المدفوعات الافتراضية لمجموعة متنوعة من الأسواق والكيانات.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210901006089/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق