تحدي راديكال للكربون والتربة من يو بيه إل – انطلاق البحث عن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان دييجو -الخميس 2 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "راديكال جروث"، وهي منصة مخصّصة لبناء شركات التكنولوجيا الزراعية والغذائية في مراحلها المبكّرة أنها أبرمت شراكة مع "يو بيه إل"، وهي المزوّدة العالمية للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة. وتتعاون الشركتان لإطلاق تحدي "راديكال" للكربون والتربة من "يو بيه إل"، الذي يهدف إلى استثمار 1.25 مليون دولار أمريكي في شركتين ناشئتين يمكنهما إحداث تأثير إيجابي وخفض البصمة الكربونية وتحسين صحة التربة في سلسلة القيمة الغذائية.

 

يوفر التحدي منصة لاستكشاف التقنيات المبتكرة القادرة على إحداث تغيير جذري على مختلف جوانب سلسلة القيمة الغذائية، والتي تغطي صحة التربة، والأدوات الرقمية، وتكنولوجيا سلسلة التوريد، والحلول البيولوجية، وأساسيات تغذية النبات، والتكنولوجيا المالية، وأسواق الكربون، ومنهجية القياس والإبلاغ والتحقق )MRV(، ونماذج الأعمال الجديدة، وإدارة الماشية.

 

ستحصل الشركة الفائزة بالمرتبة الأولى في التحدي على استثمار بقيمة مليون دولار أمريكي، في حين ستُمنح الشركة الفائزة بالمرتبة الثانية استثماراً بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، بهدف تسريع نموهما. تسجلوا الآن لتقديم استمارة مشاركة مبكّرة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://radicle.vc/carbon-soil-early-applicant-form/

 

وقال جاي شروف، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "يو بيه إل" المحدودة في هذا السياق:

 

"تؤمن ’يو بيه إل‘ بقوة التعاون المفتوح لربط الأفراد والمشاكل بالتقنيات والحلول التي يمكن أن تحدث تغييرات جذرية. وهذا ما دفعنا إلى إطلاق ’تحدي الكربون والتربة‘ بالتعاون مع شركة ’راديكال جروث‘، لاستقطاب أفضل الأفكار والمبتكرين والشركات الناشئة والعلماء بهدف حماية أحد أصولنا الطبيعية الأكثر قيمة: التربة، والحفاظ عليها."

 

من جانبه، قال كيرك هايني، الشريك الإداري في شركة "راديكال جروث": "يشكّل تأمين الغذاء للشعوب المتنامية حول العالم أمراً بالغ الأهمية، ويقوم مزارعونا بعمل رائع في هذا المجال – بالتالي، يساهم التحدي بالتخفيف من الأثر البيئي للعمليات المترافقة مع إنتاج الغذاء. ونحن متحمّسون للتعاون مع ’يو بيه إل‘ للعثور على رواد الأعمال القادرين على حل هذه المشكلة وتمويلهم."

 

سيتم اتخاذ قرارات الاستثمار خلال "يوم العرض التقديمي" في سان فرانسيسكو في مارس 2022. وستتولى لجنة تحكيم تضمّ مجموعة من الخبراء في القطاع سيتمّ الإعلان عنها قريباً، الاستماع إلى نحو 4 إلى 6 مرشحين نهائيين ممن سيتمّ اختيارهم من المجموعة العالمية من المشاركين في التحدي. بالإضافة إلى التمويل، سيتلقى الفائزان أيضاً المشورة من كبار المديرين التنفيذيين في كلّ من "يو بيه إل" و"راديكال" لمساعدتهما على تسريع الجهود التجارية والتقنية لشركتيهم.

 

للمزيد من المعلومات عن تحدي "راديكال" للكربون والتربة من "يو بيه إل" وتقديم طلب الاشتراك، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://radicle.vc/the-radicle-challenge/.

 

لمحة عن "راديكال جروث"

 

تختار "راديكال جروث" الشركات الناشئة والمبتكرة في المراحل المبكّرة للاستثمار فيها، وتضمن وصول شركات التكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الغذائية المتطورة إلى كامل إمكاناتها. وبالإضافة إلى تأمين رؤوس أموال للشركات في المراحل الأوّليّة، تقدّم "راديكال جروث" بيئة خصبة تسمح لأصحاب الرؤى في مجال الزراعة والغذاء بالازدهار. وتُعدّ منصّة "راديكال جروث" الخاصّة فريدة من نوعها في قطاع الصناعات الغذائية والزراعية، وتساهم بملء الفراغ الكبير في السوق عبر تحديد التقنيّات الأكثر ابتكاراً وتسريع تطويرها واعتمادها من خلال مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى خلق القيمة. للتواصل والاطلاع على المزيد من المعلومات عن "راديكال جروث"، يرجى متابعة أخبارنا عبر "لينكد إن" و"تويتر"، و"إنستغرام".

 

لمحة عن "يو بيه إل"

 

تعد شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 512070) مزوداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، مع إيرادات سنوية تتجاوز الـ5 مليارات دولار. نحن شركة قائمة على الأهداف، تتمتع بحضور في أكثر من 130 دولة، ويمثلها  أكثر من 10 آلاف زميل على مستوى العالم. تتضمن حافظتنا القوية مجموعة واسعة من الحلول البيولوجية وحلول حماية المحاصيل التقليدية الحاصلة على أكثر من 13,600 تسجيل. للمزيد من المعلومات حول حافظة حلولنا المتكاملة على امتداد سلسلة القيمة الغذائية، بما في ذلك البذور ومرحلة ما بعد الحصاد، فضلاً عن الخدمات المادية والرقمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: upl-ltd.com ومتابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210901005531/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق