تيلسترا تجدد شراكتها مع ماتريكس لتحسين استراتيجية تحديد رسوم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوستر سيتي، كاليفورنيا-الخميس 2 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماتريكس سوفتوير"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس "5 جي" في قطاع الاتصالات، أنها جدّدت شراكتها مع شركة الاتصالات الاسترالية "تيلسترا"، لتحقيق الدخل عبر شبكاتها من الجيلين الرابع (4G) والخامس (5G).

باعتبارها شركة رائدة في السوق، تقوم "تيلسترا" باستثمارات كبيرة في مجال شبكات الجيل الخامس (5G) لتعزيز مكانتها كالمزوّد المفضّل للخدمات لصالح كلّ من المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمؤسسات في البلاد.

شكّلت "ماتريكس" جزءاً أساسياً من عملية التحوّل الرقمي لشركة "تيلسترا" على مدى السنوات السبع الماضية. وفي إطار جهود شركة الاتصالات الرائدة لنشر شبكات الجيل الخامس (5G) المستقلة، تم تكليف "ماتريكس" بدعم مهمة تطوير مصادر إيرادات جديدة وخدمات جديدة ونماذج أعمال جديدة.

وأشار شايلين سيجال، المسؤول التنفيذي لقسم تقنيات تمكين المنتجات في "تيلسترا" إلى أن "تيلسترا" تعمل على  تطوير شبكتها من الجيل الخامس (5G) بهدف تقديم الجيل التالي من المنتجات والخدمات. وقال في هذا السياق: "نحن بحاجة إلى شركاء تعاونيين وتطلعيين من أجل تحقيق هذه الرسالة، وقد أثبتت ’ماتريكس‘ أنها كذلك بالفعل، حيث أنها تتولى تزويد شركة ’تيلسترا‘ بالقدرات اللازمة للمهام الحرجة منذ عام 2014. ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا معهم باعتبارهم مزوّداً لقدرات تحديد الرسوم لكل من استراتيجية ’تي 22‘ (T22) الحالية ومبادرات التحول الناشئة التي ننفذها."

تجدر الإشارة إلى أنه تمّ توسيع منصة "ماتريكس" بشكل متواصل للاستجابة لمتطلبات رحلة "تيلسترا" الرقمية. واليوم، تقوم "ماتريكس" بدعم خدمات الدفع الآجل من "تيلسترا" على شبكات الجيل الرابع القائمة على معيار التطور طويل الأمد (4G/LTE) وشبكات الجيل الخامس (5G) غير القائمة بذاتها.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستولى "ماتريكس" توفير الدعم إلى "تيلسترا" في مهمتها للحد من التعقيدات وتحسين تجارب العملاء وتحقيق الدخل من استثمارات البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس (5G). وسيشمل هذا الدعم نشر منصات قائمة على السحابة ومرنة لتحقيق الدخل، للاستفادة من ميزات قابلية البرمجة والقدرة الديناميكية والمعلومات الغنية التي توفرها شبكات الجيل الخامس (5G) الأساسية.

كما سيشمل نطاق شراكة "ماتريكس" و"تيلسترا" استخدام نظام تحديد الرسوم المتقارب (CCS) لشبكات الجيل الخامس (5G) لتمكين تحقيق الدخل من خدمات الجيل الخامس (5G) الجديدة عبر خدمات المستهلك والخدمات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وانترنت الأشياء والمؤسسات.

من جانبه، قال جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكس سوفتوير" في معرض تعليقه: "باعتبارها من العملاء الأوائل ومستثمراً في شركتنا، نحن فخورون بالسجل الحافل بالنجاحات الذي حققناه في ’تيلسترا‘." وأضاف: "بالتعاون مع فريق العمل التابع لهم، دأبنا باستمرار على الابتكار من أجل دعم تحقيق مبادراتهم الاستراتيجية في مجال التحول الرقمي وتحسين تجربة العملاء. ونحن نتطلّع الآن، بفضل هذا التوسع الأخير، إلى مساعدة ’تيلسترا‘ على تخطي القيود الناجمة عن الوقت والتسعير القائم على الحجم من أجل إطلاق القيمة الكامنة لاستثماراتها في مجال شبكات الجيل الخامس (5G)."

تعدّ منتجات "ماتريكس" الحل الوحيد القائم على المنتجات لتحقيق الدخل في هذا القطاع الذي يوفر للمشغلين منصة تسمح لهم بالابتكار السريع من خلال الخدمات والعروض الجديدة.

بدعم من بنية الشبكة القائمة على السحابة من "ماتريكس"، ستستخدم "تيلسترا" الآن منصة "ماتريكس" للتجارة الرقمية (MATRIXX Digital Commerce) لتلبية كل من خدمات الجيل الرابع (4G) والجيل الخامس (5G) على منصة واحدة. بفضل ميزة التكوين المبتكر لإعدادات "النقر وليس الرمز"، لقواعد العمل وحالات الاستخدام، ستتولى "ماتريكس" تمكين "تيلسترا" من خلال تزويدها بالمرونة التجارية التي تحتاجها لتحفيز الإيرادات الجديدة من استثماراتها  في مجال شبكات الجيل الخامس (5G).

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعدّ "ماتريكس سوفتوير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر المجموعات المشغّلة للاتصالات ومزوّدي خدمات الاتصالات الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم "ماتريكس" حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم "ماتريكس"، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام "ماتريكس" الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210831005350/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق