كافا لابز تطرح كافا سواب

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الخميس 2 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كافا لابز"، وهي مطور مفتوح المصدر وغير وصائي للمنتجات والخدمات المالية لقطاع التمويل اللامركزي (DeFi)، عن الإطلاق الناجح لمشروع منصتها الأحدث "كافا سواب".

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210831005132/en/

 

هذا ويعتبر "كافا سواب" شبيهاً بـ"صانع السوق الآلي" (AMM)، وهو نوع من بروتوكولات منصات التداول اللامركزية للتحويلات بين سلاسل الكتل أو ما يُعرف بـ"Cross-Chain"، وهو مصمّم لتوفير طريقة فعالة وآمنة للتداول محلياً بين أكبر الأصول في العالم. تم بناء البروتوكول الجديد على منصة "كافا" وهو مدعوم برسوم منخفضة وكفاءة عالية وقدرة على تحقيق عائدات قوية لمزودي السيولة. يوفر "كافا سواب" للمستخدمين في القطاع المؤسسي وقطاع التجزئة على حد سواء إمكانية الوصول إلى أكثر من مليار دولار من السيولة من التعاملات بالعملات المشفّرة على منظومة "كافا" لتداول الأصول بكفاءة، وتوسيع فرص كسب الدخل، وزيادة العوائد. يعدّ المنتج الجديد جزءاً من التحديث لشبكة "كافا ماينت 8" وقد اجتاز بنجاح عملية التدقيق الأمنية الكاملة لمنصة "سيرتي كي".

 

وقال سكوت ستيوارت، الشريك المؤسس ورئيس شؤون المنتجات لدى "كافا لابز" في هذا السياق: "منذ تأسيسنا قبل أربع سنوات ، كانت مهمة ’كافا لابز‘ تتمثل في إنشاء حافظة من المنتجات والخدمات اللامركزية التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع مزايا التمويل اللامركزي، ولكن من دون المخاطر الموجودة في السوق الحالية. مع قيامنا بتوسيع منظومتنا، تواصل ’كافا‘ الوفاء بوعدها ببناء منصة مفتوحة وقابلة للتطوير على مستوى المؤسسات تقدم نفس مستويات الكفاءة والأمن وسهولة الاستخدام التي تتميز بها المنتجات المالية التقليدية".

 

هذا ويعدّ "كافا سواب" البروتوكول الثالث القائم على منصة "كافا"، وهو تطبيق مفتوح لا يحتاج إلى ترخيص يمكن لأي شخص الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان في العالم. ينضم هذا البروتوكول إلى "كافا مينت"، الذي يتيح للمستخدمين الحصول على قروض بالعملة المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي باستخدام أصولهم كضمان ، و"كافا لند"، الذي يتيح للمستخدمين كسب مكافآت عن طريق دعم أسواق المال واقتراض الأصول في تلك الأسواق. تشمل  البروتوكولات الثلاثة أدوات للتحويلات بين سلاسل الكتل قابلة للتشغيل البيني، وبيانات آمنة عن عروض الأسعار، وأمن وموثوقية على مستوى المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل ترقية المنصة إلى "كافا ماينت 8" على تعزيز مشاركة حاملي العملات الرمزية وممارسات الحوكمة عبر جميع تطبيقات منصة "كافا" من خلال تمكين التصويت على العملات الرمزية "هارد" و"إس دبليو بيه". يمنح هذا مستثمري العملات الرمزية إمكانية الوصول المباشر إلى الحوكمة على منصة "كافا" وبروتوكول "مينت" عبر العملة الرمزية "كافا"، وبروتوكول "كافا لند" من خلال العملة الرمزية "هارد"، وبروتوكول "كافا سواب" من خلال العملة الرمزية "إس دبليو بيه".  

 

وأضاف إم. ستيوارت، قائلاً: "في الآونة الأخيرة، ركزت ’كافا‘ على تطوير أكثر الطرق أماناً للمستخدمين لتنمية حافظاتهم الخاصة بالعملات المشفرة . ونعتقد أن الوصول إلى فرص تكوين الثروة في إطار التمويل اللامركزي لا يعني بالضرورة زيادة التعرض للمخاطر. يتمثل مبدأ المنتج التوجيهي الخاص بنا في تطوير منظومة التمويل اللامركزي من الدرجة المؤسسية يمهدّ الطريق إلى فرص النمو الهائلة المتاحة في سوق العملات المشفرة، كجزء من نموذج خالٍ من المخاطر يساعد على تحريك سوقنا نحو مواكبة الاتجاه السائد".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  https://www.kava.io
للوصول إلى "كافا سواب"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://app.kava.io
يرجى متابعتنا على "تويتر" على  https://twitter.com/kava_labs
يرجى متابعتنا عبر "تليغرام":  https://http://t.me/kavalabs

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210831005132/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق