ستاندرد إندستريز تعلن عن انضمام بوب باتيل لتولي منصب الرئيس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الأربعاء 1 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تحسباً لإغلاق عملية الاستحواذ على شركة "دبليو. آر. جرايس" (المشار إليها فيما يلي بـ"جرايس")، أعلنت اليوم "ستاندرد إندستريز" القابضة (المشار إليها فيما يلي بـ"ستاندرد")، وهي شركة صناعية عالمية مملوكة للقطاع الخاص، أن بافيش في. (بوب) باتيل سينضم إلى الشركة لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة "جرايس" اعتبارًا من يناير 2022.

وقال ديفيد وينتر وديفيد ميلستون، الرئيسان التنفيذيان المشاركان لشركة "ستاندرد إندستريز": "يسعدنا الترحيب ببوب في عائلة ’ستاندرد‘ كرئيس تنفيذي لشركة ’دبليو. آر. جرايس‘. لقد كان بوب على مدى عقود من الزمن قائداً رؤيوياً في القطاع، ويتمتع بسجل حافل في تحويل الأعمال نحو تحقيق نمو قوي ومستدام. لقد أثبت أنه الشخص المناسب لقيادة فريق ’جرايس‘ الاستثنائي والمساعدة في تصميم استثمارات ’ستاندرد‘ في مجال المواد المتقدمة. وسوف يضطلع بدور فعال لنقل ’جرايس‘ إلى المرحلة التالية من النمو حيث نضمن انتقالًا سلسًا بعد إغلاق عملية الاستحواذ عليها والشروع في استراتيجية نمو طموحة".

ينضم باتيل إلى شركة "ستاندرد إندستريز‘ آتياً من شركة "ليون ديل بازل"، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي منذ عام 2015 وتولى قيادة فترة نمو استثنائية للشركة. بين عامي 2010 و2014، بذل باتيل جهودًا هائلة لإعادة هيكلة أعمال الشركة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وتحسين هيكلية تكاليف الشركة وبصمتها الجغرافية. طوال الفترة التي أمضاها في "ليون ديل بازل"، ساهم باتيل في زيادة الأرباح بشكل كبير من خلال عدد من الاستثمارات الاستراتيجية التي قام بها - بما في ذلك الاستحواذ على "إيه. شولمان" وبناء مرافق تصنيع على مستوى العالم - إضافة إلى مساهمته في توسيع مبادرات الاستدامة التي قامت بها الشركة على نطاق واسع. خلال فترة عمله في الشركة، أدرجت "ليون ديل بازل" على قائمة مجلة "فورتشن" كواحدة من أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم" على مدى أربع سنوات متتالية. وقبيل انضمامه إلى شركة "ليون ديل بازل" عام 2010، أمضى باتيل 20 عامًا في شركة "شيفرون فيليبس كيميكال كو"، حيث شغل مناصب عدة في التصنيع وقاد عدداً من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال باتيل: "يشرفني الانضمام إلى ’ستاندرد إندستريز‘ وأن يُطلب مني قيادة ’دبليو. آر. جرايس‘ لنقلها إلى المرحلة التالية من النمو". وأضاف: "تعد ’جرايس‘ شركة مميزة وقوية بشكل أساسي بدعم من موظفيها الذين يتمتعون بمؤهلات عالية استثنائية. وإنني أتطلع إلى العمل مع الفريق الإداري في ’جريس‘ للارتقاء بالشركة نحو آفاق جديدة".

سيحلّ باتيل خلفاً لهادسون لافورس، الذي تبوأ منصب الرئيس التنفيذي لشركة "جرايس" منذ العام 2018. وفي ظل قيادة لافورس، قامت "جرايس" باستثمارات هائلة لتحقيق نمو مرتفع في وحدات أعمال المواد والمواد الحفازة. سيواصل لافورس عمله كرئيس تنفيذي للشركة حتى أواخر العام، ومن ثم سينضم إلى المجلس الاستشاري لشركة "ستاندرد إندستريز" في يناير 2022.

وتابع وينتر وميلستون حديثهما: "يُعتبر هادسون قيادياً يُحتذى به، وقد لعب دوراً حيوياً وأساسياً في بناء ’جرايس‘ إلى ما هي عليه اليوم كشركة عالمية رائدة في الأعمال الكيميائية. إننا نقدّر ما قدمه إلينا من خدمات انطلاقاً من منصبه كرئيس تنفيذي وسيستمر في تقديمها حتى أواخر العام، ويسرنا أن نرحب به في المجلس الاستشاري لشركة ’ستاندرد إندستريز‘".

لمحة عن شركة "ستاندرد إندستريز":

تعدّ "ستاندرد إندستريز" شركة صناعية عالمية مملوكة للقطاع الخاص تعمل في أكثر من 80 دولة، ولديها أكثر من 15 ألف موظف. تمتد منظومة "ستاندرد إندستريز" لتشمل مجموعة واسعة من المقتنيات والتقنيات والاستثمارات - بما فيها الشركات العامة والخاصة من المراحل المبكرة إلى المراحل المتأخرة - بالإضافة إلى أصول مواد البناء عالمية المستوى وحلول الطاقة الشمسية للجيل التالي. على مرّ تاريخنا الممتدّ على 140 عاماً، استفادت "ستاندرد إندستريز" من خبرتها في القطاع ورؤيتها العميقة لتعزيز القيمة في أعمالها، التي تشمل اليوم الشركات العاملة "جي إيه إف" و"بي إم آي" و"سيبلاست" و"جي إيه إف إنيرجي" و"شيديل" و"إس جي آي"، بالإضافة إلى الشركات ذات الصلة مثل "40 نورث"، وهي منصة استثمارية بمليارات الدولارات، و"40 نورث فنتشرز" و"وينتر برابرتيز".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210831005554/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق