آيديميا تتعاون مع كي تي كوربوريشن لدعم إطلاق أولى شبكات ووحدات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الأربعاء 1 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتزم "آيديميا" تزويد "كي تي كوربوريشن" بوحدة تعريف المشتركين الشاملة "إكسترا وان 5 جي يو سيم"، وهي بطاقة "سيم" مخصصة من الجيل الخامس توفّر حماية محسنة لخصوصية المشتركين واتصالاً سريعاً وسلساً في كوريا الجنوبية، وتُشكّل تطوّراً نوعياً تجاه تعزيز اعتماد المستهلكين للهواتف العاملة بتقنية الجيل الخامس.

وأعلنت اليوم شركة "آيديميا" الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة عن خططها للتعاون مع "كي تي كوربوريشن" (المعروفة سابقاً باسم "كوريا تيليكوم") لإطلاق أولى بطاقات وحدات تعريف المشتركين "يو سيم" المستقلة العاملة بتقنية الجيل الخامس لصالح شركة "كي تي سي" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في إطار دعم شبكة الجيل الخامس المستقلة الجديدة الخاصة بها.

وبموجب هذه الشراكة، ستزوّد "آيديميا" شركة "كي تي سي" ببطاقات وحدة تعريف المشتركين "يو سيم" المستقلة العاملة بتقنية الجيل الخامس مع ميزات تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي". وتوفر وحدة تعريف المشتركين "يو سيم" المستقلة العاملة بتقنية الجيل الخامس أمناً أفضل لعملاء مشغلي شبكة الجوال ("إم إن أو")، حيث صُمّمت البطاقات على نحو خاص لحماية خصوصية العملاء. وبفضل قدرة التشفير الخاصة برموز الهويّة الدولية لمشتركي الجوال التي تتمتع بها وحدات تعريف المشتركين، ستتم حماية البيانات الخاصة لعملاء مشغلي شبكات الجوال مثل الموقع وعادات استخدام الشبكة من خلال تشفير أرقام رموز الهويّة الدولية لمشتركي الجوال الخاصة بمستخدمي الجوال قبل بثّها إلى الشبكات. وتحمي البطاقة تحكم مشغلي شبكات الجوال بأمن وبيانات الجيل الخامس. وتعد بطاقات وحدة تعريف المشتركين "يو سيم" العاملة بتقنية الجيل الخامس، المتوافقة مع قوانين الخصوصية العالمية والموصى بها من قبل تحالف الاتصالات الموثوقة ("تي سي إيه")، متماشية أيضاً مع شبكات الجيل الخامس غير المستقلة، وشبكات الجيل الرابع وخطط الدفع غير التلامسية وفق تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" في كوريا الجنوبية.

وقال بنسون يو، نائب الرئيس لشؤون مشغلي شبكات الجوال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشركة "آيديميا": "نسعى في شركة ’آيديميا‘ دائماً إلى الوصول لآفاق جيدة، ويُعدّ إطلاق بطاقات بوحدة تعريف المشتركين الشاملة ’إكسترا وان 5 جي إس إيه يو سيم‘ في آسيا للمرة الأولى خير دليل على ذلك. ويمتد عملنا مع شركة ’كي تي كوربوريشن‘ لأعوام عديدة منذ عصر الجيل الثالث، ويسرنا توحيد جهودنا من جديد لتقديم منتج رائد بالفعل إلى السوق. ونتطلع قدماً إلى دعم جهودهم في تقديم تجربة أكثر سلاسة وحداثة للعملاء في كوريا الجنوبية".

ومن جانبه، قال جون- هو لي، قائد فريق الأجهزة في قسم الأجهزة بشركة "كي تي كوربوريشن": "إنها مجرد مسألة وقت قبل أن تصبح شبكات الجيل الخامس المعيار الجديد للاتصالات العالمية. ونتطلّع للتعاون مع ’آيديميا‘ للبقاء في الطليعة ونضمن أن خصوصية وبيانات مستخدمينا آمنة تماماً بينما يستمتعون بمزايا شبكات الجيل الخامس التي نُوفّرها. ويمنحنا عملنا المشترك السابق مع ’آيديميا‘ الثقة بأن لديهم الخبرة والقدرة على تصنيع بطاقات وحدة تعريف المشتركين ’يو سيم‘ المستقلة العاملة بتقنية الجيل الخامس التي ستُحدث تغييراً جذرياً في حياة عملائنا".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهميّة في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهويّة المعزّزة التي تضمن السريّة والموثوقيّة وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهويّة الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهميّة بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حمايّة أمننا. نقدّم حلول الهويّة المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهويّة، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com/ ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب @IdemiaGroup    

لمحة عن وحدة أعمال مشغلي شبكات الجوال التابعة لـ "آيديميا"

تقدم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 بلداً وتحظى بثقة أكثر من 500 مشغل للجوال حول العالم. ومن خلال أكثر من 900 مليون بطاقة "سيم" وأكثر من 100 مرجع لمنصات "إي سيم" وأكثر من 2.2 معاملة لمستهلكي "إي سيم" في عام 2020، تقوم "آيديميا" بدور ريادي في مجال حلول وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") وإدارة الاشتراكات عن بعد للمستهلكين ومجالات الاتّصال من آلة إلى آلة وحلول القياسات البيومترية المتكاملة، مما يجعل مشغلو شبكات الجوال الجهة التالية المزودة لحلول الهوية. وتستفيد "آيديميا" من بصمتها العالمية في مجال التصنيع (البرازيل وفرنسا والهند والصين) ومراكز بيانات الأمن المتطورة في أوروبا والولايات المتحدة. تحظى حلولنا بثقة أكبر المجموعات حول العالم. وتدعم ابتكاراتنا المستمرة الاستثمارات القوية في مجال البحث والتطوير والشراكات الوثيقة في مجالات إنترنت الأشياء/الاتصال من آلة إلى آلة، والاتصال، والقياسات البيومترية، والأمن، والتشفير، جودة الخدمات ("كيو أو إس") / جودة التجربة ("كيو أو إي")، وتقنيات وحدات تعريف المشترك "سيم" ومجالات الخدمات المتقدمة.

لمحة عن "كي تي كوربوريشن"

تقود شركة "كي تي  كورب"، وهي أكبر مزود لخدمات الاتصالات في كوريا، عصر الابتكارات الجديد في أكثر دول العالم اتصالاً من خلال شبكات الجيل الخامس والبيانات الضخمة والتقنية السحابية وإنترنت الأشياء والتعاملات الرقمية "بلوك تشين"، وغيرها من التقنيات التحويلية. وأطلقت "كي تي" شبكة الجيل الخامس التجارية الأولى على المستوى الوطني في أبريل من عام 2019، بعد عرض أول خدمات شبكة الجيل الخامس التجريبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانج في فبراير من عام 2018. وللمساعدة في التغلب على جائحة "كوفيد-19"، تقوم "كي تي" بتنظيم حملة اجتماعية أطلقت عليها اسم "ما- أوم: تاكت (من القلب إلى القلب)"، بحيث توفر الدعم التكنولوجي للأفراد والشركات التي تحتاج إليه. كما ستقدم "كي تي" الخدمات والحلول الأكثر ضرورة والمبتكرة لعملائها في جميع أنحاء العالم كأول شركة في الثورة التكنولوجية المقبلة والشركة العالمية الأولى في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210830005442/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق