أندرسن جلوبال تواصل تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 1 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – في خطوة تهدف إلى مواصلة تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وتوفير تغطية إضافية إلى منصتها القائمة في واحدة من أبرز الأسواق في المنطقة، أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع مكتب ناجي خيران للمحاماة في المملكة العربية السعودية. 

من خلال مكاتبه الموزّعة في كل من الرياض وجدة، يتولى مكتب ناجي خيران للمحاماة (المعروف سابقاً بـ"مكتب ناجي للمحاماة") تقديم الخدمات للعملاء من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات، وسيشكّل مكمّلاً لقسم أعمال خدمات العملاء الخاصة في الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة التابعة للرابط العالمية المرموقة. تأسس المكتب متكامل الخدمات في عام 2010 على يد المدير الإداري علاء عبدالحميد ناجي، وتشمل قائمة قدراته كلاً من القانون المؤسسي والتجاري، المشاريع الحكومية، التوظيف، وتسوية المنازعات، والتقاضي، والطيران، والعقارات ، وعمليات الدمج والاستحواذ والأعمال الدولية.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال السيد علاء ناجي: "تعدّ خبرتنا المتنوّعة والتزامنا القوي بخدمة العملاء من العوامل الأساسية وراء نجاح مكتبنا." وأضاف: "مع مواصلة تنويع اقتصاد البلاد وزيادة الاستثمارات العابرة للحدود، يمثّل التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ الانجاز الأبرز لمكتبنا، وسيسمح لنا بالوصول إلى العملاء ما وراء الحدود الاقليمية وتزويدهم بموارد شركة عالمية."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السياق: "يتمتع المهنيون العاملون في مكتب ناجي خيران للمحاماة بخبرة عالمية المستوى ومعرفة عميقة بالمسائل المحلية، ما يجعل منه مكمّلاً لمنصتنا القائمة في البلاد والمنطقة ككل." وأضاف: "تقدم الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة ضمن شبكتنا مجموعة متنوعة وواسعة من القدرات ضمن هذه السوق الهامة من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل، تزامناً مع استمرار جهود تنويع الاقتصاد في البلاد." 

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 8 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 291 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /  https://www.businesswire.com/news/home/20210831005369/en 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق