لولو للخدمات المالية توسّع قسم أعمال الأوراق النقدية من خلال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مانيلا، الفلبين-الأربعاء 4 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

حصلت شركة "لولو للخدمات المالية – الفلبين"، وهي مزوّد رائد للخدمات المالية في البلاد، على موافقة من البنك المركزي الفلبيني (Bangko  Sentral  Ng  Pilipinas) أو ("بي إس بي") ومكتب الجمارك، لإجراء عمليات تحويل مادية عبر الحدود للعملات الأجنبية في الفلبين.

تمثّل هذه الموافقة ترقية للترخيص الذي تملكه الشركة بالفعل والذي سمح لها بشحن الأوراق النقدية إلى بلدان أجنبية، والذي يغطي مناطق دول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وشبه القارة الهندية. تتخذ شركة لولو للخدمات المالية من أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مملوكة بشكل رئيسي لمجموعة "لولو المالية القابضة"، وقد بدأت عملياتها في البلاد في عام 2015، وتطورّت لتصبح واحدة من مقدمي الخدمات الأكثر موثوقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقد تحدث السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة "لولو المالية" القابضة عن هذا التطور الجديد، وقال في معرض تعليقه: "تمثّل منطقة آسيا والمحيط الهادئ مركزاً هاماً للخدمات المالية العالمية، بالتالي، سيسمح لنا الحصول على ترخيص الاستيراد والتصدير بأداء دور أكثر استباقية في قطاع بيع الأوراق النقدية بالجملة، ما يسمح بمحافظة الفلبين على مكانتها كمركز إقليمي. بدعم من بصمتنا الواسعة وحضورنا في 11 دولة حول العالم، نحن واثقون من أن شركة ’لولو للخدمات المالية – الفلبين‘ ستتمكن من تحقيق مكاسب هامة ومفيدة للاقتصاد المحلي والمساهمة في المجالات الرئيسية ضمن منظومة الخدمات المالية، لتصبح طرفاً رائداً في هذا القطاع."

سيسمح الترخيص الجديد للشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الرقمية، بما في ذلك التحويلات، وصرف العملات الأجنبية، والمحفظة الإلكترونية وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة، ويرسّخ مكانتها بين عدد حصري من مقدمي الخدمات المالية في البلاد، الذين يملكون تصريحاً للتداول في مجال الاستيراد والتصدير الماديين للعملات الأجنبية.

من جانبه، قال السيد سونيل كومار، المدير العام لشركة لولو  للخدمات المالية – الفلبين: "يشكّل حصولنا على هذا الترخيص حدثاً هاماً بالنسبة لشركة لولو للخدمات المالية – الفلبين، بما أننا المؤسسة المالية غير المصرفية الوحيدة التي تسمح لها الجهات التنظيمية بممارسة عمليات تصدير واستيراد العملات الأجنبية. وقد رحّبت شركات خدمات الأموال ووسطاء تداول العملات الأجنبية والمصارف بهذا التطور، ونحن نتعهد بمواصلة التزامنا بمهمتنا المتمثّلة في تقديم أعلى معايير الخدمة لشركائنا الإقليميين والعالميين على حدّ سواء."

تدير شركة "لولو للخدمات المالية – الفلبين" فروعاً لها في عدد من المواقع الاستراتيجية في البلاد، وتستعد لتوسيع وجودها المادي والرقمي في الأسابيع المقبلة، بما في ذلك افتتاح فروع جديدة، وطرح خصائص جديدة ذات صلة بالمحفظة الإلكترونية على تطبيق "لولو موني" (LuLu Money).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق