تحسينات جديدة لنظام الفرز الآلي شور سورت® من أوبيكس® توسع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريستاون، نيوجيرسي -الأربعاء 4 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - قامت شركة أوبيكس®، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول أتمتة المستودعات المُبتكرة حول العالم، بإدخال التحسينات على أحد أشهر منتجاتها لتلبية احتياجات عملاء المستودعات بشكل أفضل.

تم إطلاق نظام الفرز الآلي للعناصر الصغيرة "شور سورت®" للمرّة الأولى في العام 2017، وقد أحدث ثورة في إنجاز الطلبات في مراكز توزيع التجارة الإلكترونية حول العالم نظرًا لمجموعة مواقع الفرز المُدمجة التي يمكن جعلها أكبر أو أصغر حجمًا وتخصيصها في إطار أنظمة رفوف أحادية المرور. يقوم "شور سورت" بسرعة ودقّة بمعالجة ما يصل إلى 2400 عنصر في الساعة ولا يحتاج سوى إلى عدد محدود من اليد العاملة.

يوجّه "شور سورت" بسهولة مجموعة كبيرة من العناصر، بما في ذلك العناصر الأسطوانية والشفافة والمغلفة بالأكياس البلاستيكية وشرائط أقراص الدواء التي يقل وزن كلّ منها عن خمسة أرطال. يمكنه معالجة عناصر صغيرة يصل طولها وعرضها إلى بوصتين كما بإمكانه معالجة المنتجات الكبيرة الحجم التي يبلغ طولها 15 بوصة، وعرضها 12 بوصة، وارتفاعها 6 بوصات بفضل التعديلات الجديدة التي أجرتها "أوبيكس" للتوّ.

قال مونتي ماكفو، مدير مجموعة إدارة المنتجات في "أوبيكس": "لقد عالجت "شور سورت" سابقًا عناصر يبلغ ارتفاعها أربع بوصات فقط. "بعد التحدث إلى عملائنا، قمنا بزيادة الارتفاع لاستيعاب العناصر الأطول، مثل صندوق الأحذية القياسي. قد لا تبدو البوصتان إضافة مُهمّة، لكننا نعتقد أنها ستزيد أحقيّة الفرز بنسبة تصل إلى 10 بالمائة، أو أكثر، وذلك بحسب العناصر التي يقوم العملاء بفرزها."

وقال أليكس ستيفنز، نائب رئيس أتمتة المستودعات في "أوبيكس": "يعتبر "شور سورت" مثاليًا للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى اتخاذ الخطوة الأولى التي تتميّز بفعالية التكلفة في مجال أتمتة المستودعات ولعمليات التنفيذ الكبيرة التي تسعى إلى تبسيط الإجراءات المُتبعة. إنه نظام فعّال وقابل للتطوير كما يخفّف من الأثر الكبير والتكلفة المرتبطة بأجهزة الفرز التقليديّة ويوفر للعملاء عائدًا سريعًا على الاستثمار."

تشمل مزايا "شور سورت" ما يلي:

  • تقنيّة آي بوت® التي تُشغل المركبات الروبوتية متعددة الاتجاهات والذكية واللاسلكية وذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة
  • سلل وحاويات وصناديق التحميل المخصّصة للفرز وقابلة للإعداد
  • أنفاق مسح "أوبيكس" التي تقوم بمسح العناصر من ستة جوانب وقراءة ما يصل إلى ثمانية رموز شريطية على وحدات حفظ مخزون المنتج المعينة
  • تكامل نظام إدارة المستودعات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات مُبسطة
  • نظام التوضيب بواسطة ضوء "ليد" قابل للإعداد يُعلم العمال عند اكتمال الطلبات أو عند الحاجة إلى اتباع إجراءات إضافية
  • أداة قياس اختيارية نكشف سمات المنتج في الوقت الفعلي حيث تمرّ العناصر عبر نفق الفحص وتوفّر معلومات محدثة إلى نظام إدارة المخازن

تشمل الاستخدامات الشائعة لتقنية "شور سورت" المبتكرة تطبيقات تنفيذ الطلبات للتجارة الإلكترونية؛ توزيع متاجر البيع بالتجزئة (الطوب والطين)؛ فرز الطرود/الفرز المسبق وفق الرمز البريدي أو منطقة البريد لخفض رسوم الشحن؛ والعملاء الذين يقومون بتجهيز العلب لتجميع الصنف الخاص بالشهر للنوادي أو مجموعات توصيل الوجبات، على سبيل المثال. بالإضافة إلى تنفيذ الطلبات، يتم استخدام "شور سورت" بنجاح للوجستيات العكسية وتجديد الموارد، والتوزيع المتقاطع للبضائع في المستودعات، والتوزيع المتقاطع للبيع بالتجزئة، والفرز وفق الممرّات حيث تكون المساحة محدودة.

"أوبيكس" شركة رائدة في الفرز الرأسي المضغوط، ولهذا يسرّها عقد الشراكات مع عملائها لنشر الأنظمة في أمريكا الشمالية وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا وكوريا الجنوبية وإسرائيل وبولندا واليابان، ومن المرتقب أن تدخل إلى العديد من الأسواق الجديدة في عام 2022.

لمزيد من المعلومات حول "شور سورت" من "أوبيكس"، يُرجى بزيارة www.warehouseautomation.com والاطلاع على المستند التعريفي التمهيدي.

لمحة عن الشركة

توفر شركة "أوبكس" أتمتة الجيل التالي، بما في ذلك حلول أتمتة المستودعات والمستندات والبريد للعملاء حول العالم. يقع مقرّها الرئيسي في موريستاون، نيوجيرسي - ومرافقها في بنسوكين، نيوجيرسي؛ بلانو، تكساس (مترو دالاس)؛ فرنسا؛ ألمانيا؛ سويسرا؛ أستراليا والمملكة المتحدة - لدى "أوبيكس" أكثر من 1450 موظفًا ملتزمًا بإعادة تصور وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة من نوعها بهدف حلّ التحديات التي تواجه الشركات اليوم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210803005235/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق